تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد وللايفون الاصدار الجديد مجانا

تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد وللايفون، نقدمها لكم من خلال موقعنا المتميز، حيث تختلف عن مثيلتها من ألعاب الحرب والقتال، بأنها لا تعمل على تصدير الملل للاعب، حيث نقدم لكم اليوم من خلال قسم تنزيل العاب للموبايل لعبة استراتيجيه رائعه، تتمتع بكل القوه والإثاره والتخطيط والتميز عن شبيهاتها من الألعاب الإستراتيجيه الممله.

كل ما هو عليك أن تقوم فقط بالبدء فى تحميل لعبة Stick War Legacy، وسوف تتفاجئ بلعبة تحتوى على كم غير عادى من التشويق والإثاره، وتتميز لعبة Stick War Legacy أو كما يقال عنها لعبة عصا الحرب بالتفرد عن غيرها من مثيلاتها من الألعاب المشابهه والمماثله لها، حيث اهتمت الشركه المصممه لها بتطوير الإصدار الأخير من حيث الجرافيك والسلاح والصور والموسيقى، كل ذلك جعلها تختلف عن مثيلالتها من ألعاب القتال التى تقوم على الإستراتيجيات فى الحرب.

فكره لعبة Stick War Legacy

يعد تحميل لعبة Stick War Legacy محط طلب واقبال شديدين من محبي الألعاب الإستراتيجيه، وذلك لأنها تعد واحدة من أكثر ألعاب الويب شهره وأعلاهم شعبيه نقدمها لكم من خلال قسم تحميل العاب حرب الذى يحتوى على العديد من الألعاب المخصصه للاندرويد والتى من المؤكد أنها سوف تلقى استحسانا كبير عند قيامك بإجراء التحميل الذى ترغب له بشكل عملى وفعلى والذى يلبى الكثير من التطلعات نحو المتعة الدائمة.

وتعد لعبة Stick War، واحدة من أكبر وأمتع الألعاب التى تعتمد على التحدى والإثاره وتصيب محبيها بالإدمان، ويمكنك السيطرة على الجيش الخاص بك من خلال التشكيلات أو كما ترغب أنت ، ويكون لديك سيطرة كاملة على شخص اللاعب الذى يدعى stickman، ويكون بإمكانك أيضا بناء الوحدات الخاصه بمناجم الذهب، وتعلم طريقة الضرب بالسيف، وتعلم الرمايه بالرمح، وتتمثل مهمتك أيضا فى العمل على تدمير تمثال العدو، والتقاط جميع الأقاليم المتاحه.

في عالم شيق ومثير يدعى "إنامورتا"، تكون أنت محاط بأمم تتميز بالتكنولوجيا والتطور مهمتهم النضال من أجل الهيمنة والسيطره، ولقد طورت كل دولة فى طريقتها الفريدة للدفاع عن نفسها والهجوم على غيرها، يتميزون بالفخر بمهارتهم الرائعه الفريدة، ويعتقدون أنهم مكرسون لتدريس سياساتهم لكل الدول الأخرى عن طريق ما يدعي القادة بأنه تم من خلال تدخل إلهي ، أو كما ستعرفون ... فى اللعبة.

ويمكنك من خلال تحميل لعبة Stick War Legacy أن تحاط علما بما يعرف ب"أرشيدونس" بطريقة الرامي ،و"سيورد راتش" بطريق السيف ، "ماجيكل"، و "سبير تونز" بطريق الرمح، وتعتبر أنت بمثابه زعيم الأمة أو القوميه ويطلق عليك مسمى "الآمر"، ويكون طريقك متميز بالسلام والمعرفة، وتكونة مهمتك هي محاوله البحث عن الطرق التكنولوجيه المتطوره من الدول التى لها الخبرة فى ذلك، والتى تساعدك على حمايه وطنك ممن يقدمون على الإطاحه بك وإحتلال بلدك.

مميزات لعبة Stick War Legacy

  1. يمكنك عند تنزيل لعبة عصا الحرب على الأسلحه القديمه التى كان يتم استخدامها فى الماضى من سيوف ورماح وغيرها من الأسلحه التى تقوم أنت ببناء مصانع لصناعتها وتجميعها، لإستخدامها فى حروبك التى ستدخلها فى اللعبة للحفاظ على أمتك من الهلاك.
  2. يمكنك أيضا من خلال لعبة عصا الحرب، أن تقوم بالإستمتاع بعالم مليئ بالمغامرات الشيقه والمثيره والذى يطلق عليه عالم"inamorta" حيث يمكنك استخدام الأسلحه التى ذكرناها مما سوف يشعرك بالسرور والاستمتاع الغير عادى باللعبة.
  3. تحتوى لعبة Stick War Legacy على مميزات كثيره منها الرسومات والصور والصوت المتميز والمبهر الجميل الذى يقوم بدوره بجعلك كأنك فى واقع يجبرك على التخطيط عن طريق وضع إستراتيجيات لكسب الحرب.
  4. يتميز تحميل لعبة Stick War Legacy، بأن حجمها صغير وسهلة التحميل، والتى نقدمها من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا.

صور من داخل لعبة Stick War Legacy

تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد
تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد وللايفون
تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد مجانا
تحميل لعبة Stick War Legacy للاندرويد الاصدار الجديد مجانا
تحميل لعبة Stick War Legacy مجانا

فيديو عن لعبة Stick War Legacy




روابط تحميل لعبة Stick War Legacy

أنظمة التشغيل: Android, Ios
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انااتحدةالجميع ان يلعبوبحامل السيف ضدغيرفون العظيم

    ردحذف
  2. كنت نفسي احملها علي كومبيوتر

    ردحذف