تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك القيام به من خلال موقعنا، تعتبر من الألعاب الرائعة التي توفر مغامرات حقيقية بين الوحوش والبشر، حيث أنها توضح فترة من الأحداث في عصر الميثولوجيا، فهي من فئة ألعاب الاكشن الممتعة التي يعشقها معظم المراهقين، وتم تصنيفها على أنها مناسبة لمن هم دون سن 12 عام.

يمكن أن تحصل على مساعدة الآلهة، ففي تلك الفترة أصبح من الممكن أن تتدخل الآلهة في حياة البشر، فقد قامت الوحوش الأسطورية بالهجوم على الحضارات ومن الصعب التغلب عليها، المهم أن تحمي العالم في العصر الذي تلعب فيه، وهناك الكثير من المهام الأخرى التي يمكنك القيام بها لكي بخلاف القتال.
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition

من الألعاب الشيقة التي تحتوي على مغامرات قتالية رائعة بين الجيوش والوحوش الأسطورية، وهي من ضمن سلسلة Age Of empires وواحدة من أقوى الأجزاء فيها، وقد ظهرت للمرة الأولى خلال عام 2022 أي أنها من الألعاب الكلاسيكية إلى حد ما، ويعد Ensembles Studious هو المسؤول عن تطويرا، وهي من الألعاب الاستراتيجية للوقت الحقيقي التي نشرتها Microsoft game Studious.

ولأن تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر يمكنك من العيش في تجربة واقعيتها فإنه يوفر عناصر أساسية لذلك، فتظهر الخيول على سبيل المثال لتوضح لك أنك تلعب خلال العصور القديمة، كما أن المباني التي تصممها تشبه تصميم القلاع التي كانت قديمًا، هذا فضلًا عن قلة عدد السكان وكثرة المناجم والمناطق الصحراوية، جميع العناصر تقريبًا واقعية، حتى تدريب الجنود والأسلحة التي يستخدمونها بدائية.

لا تدعم الكثير من أنظمة التشغيل، فهي تتوافق مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز جميع الإصدارات، كما تتوافق مع أجهزة ماك أو اس، وبالرغم من ذلك حجمها محدود إلى حد ما ولا تسبب أي أعطال للجهاز، وترى الأحداث فيها من عين البطل، أي أنها من ألعاب منظور الشخص الأول، أنت فقط تتحكم من خلال الأوامر في السكان والعمال والجنود في العصر الذي تلعب فيه.

تقوم تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition من ميديا فاير على الرسوم الكرتونية ولكنها تعتمد على الألوان الهادئة لكي تجعل الأمر يبدو أكثر واقعية، لذا تجذب فئة الكبار ، كما أنها ليست رسوم ثلاثية الأبعاد، لكن بالرغم من ذلك تبدو واقعية، خاصة تصميم المباني التي تبنيها عند التقدم في اللعب، كما أن المؤثرات المستخدمة إلى حد كبير جيدة وبالتحديد على صعيد المستوى الحركي، حيث تتحرك الشخصيات كما لو كانت على أرض الواقع.

شرح لعبة عصر الميثولوجيا اكس تندد اديشن

القصة: تتمحور القصة في اللعبة حول الصراع بين البطل وبين مجموعة من الوحوش الأسطورية، فقد قررت الوحوش الأسطورية السيطرة على الحضارات وتدميرها، لهذا السبب يقوم البطل بتشييد قلعة كاملة وبناء جيش قوي من سكان القلعة لمواجهة هؤلاء الوحوش، كما يجب أن ينظر إلى الجوانب الأخرى مثل تلبية احتياجات السكان والجيش لكي تصبح القلعة مزدهرة.

العصور: في تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر يمكنك اللعب في أكثر من عصر، فهناك ثلاثة عصور مختلفة تستطيع الاختيار من بينها، ولكل عصر الحضارة الذي تميزه، والعصور الثلاثة هي العصور الاسكندنافية والعصور المصرية وكذلك اليونان، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن هناك إله في كل عصر، حيث يمكنك استخدام الآلهة في مواجهة العدو، والالهة هم (رع، اودين، زيوس) وهم من الأقوياء.

الموارد: تطوير القلعة والتقدم في اللعبة بشكل عام يعتمد على الموارد، فساحة اللعب التي تشيد عليها القلعة والمعسكرات غنية بالموارد المختلفة، حيث يوجد هناك الذهب والأخشاب والطعام والكثير من الموارد الأخرى، لكن Age Of Mythology Extended Edition لا تمكنك من الحصول على هذه الموارد بسهولة ، أي أنها غير متوفرة في مخزونك، لذا عليك أن تقوم بجمع أكبر كم ممكن.

لن تستطيع في تحميل Age Of Mythology Extended Edition بحجم صغير أن تجمع كل الموارد بنفسك، لذا لا بد من الاعتماد على السكان في ذلك، حيث يقوم شخص بجمع الأخشاب ومجموعة أخرى بفتح منجم الذهب وغيره يجلب الطعام وهكذا، فلا بد أن يكون السكان منتجين، كما أنك تقوم باختيار الشبان الأقوياء من السكان لكي ينضموا إلى الجيش.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition

قوى الطبيعية: قد لا تستطيع الآلهة الأسطورية أن تساعدك، فقد يكون الخصوم لديهم قوة أكبر، لهذا يتعين عليك استخدام القوى الطبيعية في المواجهة، حيث أن Age Of Mythology Extended Edition تمكنك من استخدام العواصف المدمرة في القتال، كمت يمكنك اطلاق النيازك على الأعداء، لكن لا تستهلك هذه الميزات في البداية، فقط استخدمها عند صعوبة اجتياز الموقف.

المهام: بجانب مهام جمع الموارد والحرب هناك العديد من المهام التي يمكن أن تكلف بها السكان، حيث يقوم بعض السكان بصيد الحيوانات أو صيد الأسماك لتوفير مصدر غذائي، كما يمكن أن يقوموا ببناء السفن وبناء وحدات التدريب وغيره من المهام، ويمكن أن تكون الأيدي العاملة من الأقزام المصريون في الحضارة المصرية أو غيرهم في الحضارات الأخرى.

الشخصيات: تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition مجانًا يمكنك من اللعب في لعبة غنية بالشخصيات، حيث يوجد بها القدماء المصريون والكهنة والآلهة، كما أن هناك الأطباء والرهبان الصينيون وغيرهم من الشخصيات اليونانية مثل Ajax و Chiron وغيرهم، كما أن هناك الأبطال القابلين للعب مثل Cyclopes والبطل Minotaur’s.

الحرب: لا تكون في حرب طوال الوقت، حيث يتعين عليك في البداية بناء المعسكرات وتشييد القلاع وزيادة عدد السكان وغيره، فلا بد في البداية أن تقوم ببناء إمبراطورية ضخمة، بعد ذلك تستطيع الدخول إلى الحروب الأسطورية، كما يمكنك من خلال الحرب أن تستولي على إمبراطوريات بأكملها، وليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا أن تقوم ببناء النصب التذكارية عليها.

مزايا تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition

  1. الكثير من الموار.
  2. عدد كبير من مناجم الذهب.
  3. كثرة عدد العمال.
  4. تنوع الحروب بشكل رائع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition مجانًا
تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition بحجم صغير


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Age Of Mythology Extended Edition من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع