تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro truck Simulator 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير من الفيديو جيمز الرائعة التي تمكنك من قضاء وقت ممتع مع السيارات، فهي لعبة تسلية خاصة بقيادة السيارات، كما أنها من العاب الإدارة أيضًا والتي تنمي مهارات الإدارة.

عليك أن تجمع أكبر قدر ممكن من المال عن طريق قياده السيارات وإيصال البضائع، حيث أن هذا مصدر الدخل الوحيد بالنسبة لك، وتبدو المهمة سهلة ولكنها في الحقيقية معقدة بشكل كبير، فهناك الكثير من الأشياء أو العراقيل التي ستعيق طريقك.
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر

من الألعاب التي ظهرت منذر فترة طويلة، فقد تم نشرها للمرة الأول فيه عام 2008 وذلك من خلال شركة SCS Software الخاصة بتطوير الألعاب الإلكترونية، وقد حققت مبيعات واسعة وما زالت تمتلك شعبية ضخمة حتى اليوم، وهي الإصدار الأول من سلسلة محاكي الشاحنات، ويمكن أن نعتبرها من العاب المحاكاة، وقد تكون هناك بعض المغامرات مع عناصر الشرطة عند مخالفة قوانين المرور.

تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 الاصلية بحجم صغير متوافر على أكثر من نظام تشغيل، فقد وفرت الشركة المطورة العديد من النسخ بسبب وجود إقبال كبير عليها، حيث يمكن أن تلعبها على أجهزة أو اس اكس، كما تتوفر على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ومن الجدير بالذكر أنها متوفرة على منصة steam وعدد من المنصات الأخرى، هذا الأمر يجعل الحصول على إيرو ترك ساميلوتير أمر سهل للغاية.

بالرغم من أن اللعبة ظهرت في فترة لم تكن فيها الرسوم أو الذكاء الاصطناعي متقدم مثل اليوم، إلا أن الجرافيكس الخاص بها متطور بشكل كبير، كما أن الشركة المطورة تعمل على تطويرها بشكل مستمر، حيث تظهر السيارة خاصتك وجميع السيارات الأخرى على الطريق بشكل واقعي للغاية، كما تم مراعاة وضع أدقق التفاصيل، هذا بالإضافة إلى تصاميم الشوارع وجميع العناصر الأخرى داخل ساحة اللعب.

تتعدد زوايا التصوير التي يمكن الرؤية من خلالها عقب تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر والتي يكون هناك حرية في الاختيار بينها، فهناك زاوية تصوير داخلية تستطيع منها أن ترى السيارة من الداخل والطريق أمامك، كما يمكن أن ترى السيارة بشكل كامل وذلك عن طريق تفعيل زاوية الرؤيا من أعلى، كما أن هناك الكثير من الزوايا الأخرى التي يمكنك الاختيار بينها.

لكي تستطيع أن تجمع الكثير من المال لا بد من أن تكون صاحب عمل خاص أو صاحب شركة خاصة، وفي هذا الإطار تبدأ بأن تعمل لصالح الشركات وتقود لها الشاحنات ليتطور الأمر وتشتري شاحنة خاصة وتعمل لدى هذه الشركات، بعدها تشتري العديد من السيارات بعد الحصول على مال كافية لتكون شركة وتوظف سائقين، ولا بد أن تعلم أن هناك بعض الأعطال التي تكلفك المال أو قد يحدث نفاذ للوقود.

شرح تحميل لعبة محاكي الشاحنات الجزء الأول الاصلية

القصة: القصة عقب تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 الاصلية مجانًا هي قصة محاكاة لقيادة الشاحنات، فأنت تتولى دور قائد شاحنات مطلوب منه أن يقوم بتوصيل البضائع من مكان إلى آخر ولربما من دولة إلى أخرى، حيث تحتاج الرحلة في بعض الأوقات عشرة ساعات كحد أقصى، كما يتعين عليك أن توصل البضاعة بسلام دون وجود أي خسائر فيها، كما لا بد أن تكون السيارة أيضًا سليمة، هذا بالإضافة إلى الالتزام بالمدة الزمنية المحددة لإتمام المهام وهي أشياء غير سهلة.

ساحة اللعب: كما ذكرنا أنك تنقل البضائع لربما بين الدول المختلفة، لهذا السبب تكون ساحة اللعب كبيرة للغاية وتضم العديد من الدول العربية والأجنبية التي تم تجسيدها بشكل مطابق للواقع، ففي تحميل لعبة محاكي الشاحنات يمكنك القيادة في مصر أو في السعودية أو في المغرب، أما عن الدول الغربية المتوفرة هنا فتستطيع القيادة في إيطاليا أو سويسرا أو غيطرهم، وترى مظاهر كل بلد أثناء السير كرؤية الأهرامات والسواحل وغيره.

السيارات: السيارات التي تمتلكها بعد تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر هي سيارات كبيرة الحجم أو بالتحديد شاحنات نقل ثقيلة، وهناك الكثير من الماركات التي يمكنك الاختيار من بينها، وتختلف السيارات في سرعتها وقدرتها والوزن الذي تحمله، ويمكنك امتلاك شاحنة مرسيدس أو نيسان أو غير ذلك من الأنواع، كما أنك تستطيع التحكم الكامل في السرعة وإيقاف السيارة وغير ذلك من الأمور.

الترقيات: بالرغم من أن هناك قدرات محددة لكل نوع من السيارات إلا أن أي سيارة يمكنك ترقيتها، حيث يمكنك تغيير الشكل الظاهري للسيارة بالكامل أو العمل على تغيير الأجزاء الداخلية ومختلف قطع الغيار، حيث تستطيع تغيير المكابح أو المحرك لتصبح السيارة أسرع، ولا يقتصر الأمر على الترقية فحسب، فبإمكانك أن تغير السيارة تمامًا وتشتري شاحنة أفضل في حالة القدرة على ذلك.

الطقس: الطقس من الأمور الهامة والمتعة داخل تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، فعنصر الطقس شيء موجود في مختلف الألعاب ولكن بشكل ظاهري أي من حيث المؤثرات البصرية والإضاءة فقط، أما هنا فهو يؤثر على المهام وقد يكون عائق في إتمامها، ففي حالة العواصف الثلجية تنطلق الشاحنات بسرعة كبيرة، كما يمكن أن تضر الأمطار بالبضاعة أو تنعدم الرؤية في الطقس الضبابي.

مزايا تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر

  1. شاحنات كثيرة ومتنوعة.
  2. الكثير من المعوقات كالطرق الغير مستوية.
  3. وجود أنظمة مراقبة السرعة على طول الرحلة.
  4. إمكانية القيام بترقيات عديدة.

صور لعبة محاكي الشاحنات

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro truck Simulator 1 مجانًا
تحميل لعبة محاكي الشاحنات 1 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Euro truck Simulator 1 للكمبيوتر


  • متطلبات التشغيل
  1. كارت الشاشة: VGA 32 MB
  2. رامات: 4 GB
  3. مساحة القرص الصلب: 6 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الشاحنات Euro Truck Simulator 2


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع