تحميل لعبة شيف الكباب Kebab chefs-Restaurant Simulator مجانًا

  • ،
تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator للكمبيوتر برابط مباشر، لعبة تسلية شيقة تستطيع فيها أن تكتشف مهارتك في الطبخ وتقديم الأطباق اللذيذة، وتعتبر اللعبة من ألعاب المحاكاة الشيقة، حيث أنك تحاكي حياة صاحب مطعم، كما يمكنك كسب المال من خلال هذه المهنة، ولا بد من إرضاء جميع الزبائن.

اليوم أنت تدير مطعم كامل لصالحك، ولا يقتصر الأمر على الإدارة من حيث تحديد الأسعار والمكاسب أو غير ذلك، حيث أنك من تقوم بطهي الكباب والأنواع الأخرى من الأطعمة، كما لا بد من أن تقوم بإعداد المطعم بشكل جيد، فيكون المطبخ لديك مرتب، كما لا بد من ترتيب طاولات تقديم الطعام بشكل جيد للزبائن.
تحميل لعبة شيف الكباب Kebab chefs-Restaurant Simulator مجانًا

عن تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator

لعبة محاكاة مطاعم، تم تطويرها من قبل شركة Biotech ونشرها من قبل الشركة ذاتها، وقد ظهرت خلال عام 2024 أي أنها من الألعاب الحديثة التي تعتمد على التقنيات الحديثة في اللعب، وتتوفر اللعبة بأكثر من لغة أهمها اللغة الأجنبية وخمسة عشر لغة أخرى، وهي من الألعاب التي تمتلك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتناسب مع الكبار والصغار.

يوفر تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator للكمبيوتر نمط لعب فردي، حيث يمكن أن تنشئ مشروعك التجاري بمفردك وتقوم بتطويره، حيث يأتي لك الزبائن من كل مكان، وهناك نمط لعب جماعي أيضًا يمكنك اللعب بداخله، حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الاتصال بالشبكة، حيث يساعدوك في مشروعك، ويوفر النمط الجماعي 4 لاعبين كحد أقصى.

في لعبة محاكى مطعم الكباب تجد أن مستوى الرسومات يفوق الدقة، فهي تستخدم رسوم 3D المتقدمة، حيث أن العناصر بداخل اللعبة تظهر كما لو كانت حقيقية، فهي رسوم مجسمة، وهي رسوم كرتونية ولكنها متقدمة لتتناسب مع الكبار والصغار، ويظهر على غلاف اللعبة بعض الطباخين وهم يمسكون ببعض العناصر لتوضيح الهدف الأساسي من اللعبة.

يتم اللعب من خلال منظور الشخص الأول، أي أنك سترى الأحداث والزبائن من عين البطل، كما يمكن أن ترى السكين أو أي أداة يستخدمها اللاعب أثناء الطبخ، لكن الشخصيات الأخرى في اللعبة تكون مرئية، والشخصيات تكون متنوعة للغاية، حيث أنهم يختلفون في الأشكال والجنس والعمر والملابس التي يرتدونها وغيره، حيث تشعر أن هؤلاء زبائن حقيقيين.

شرح لعبة كباب شيف

القصة: تدور القصة عقب تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator من ميديا فاير حول عمل تجاري معروف وهو المطعم، حيث تتولى دور شخص صاحب مطعم يقوم بطهي وتقديم الكباب، ولا بد أن تكون طاهي جيد بقدر ما تستطيع حتى يأتي إليك الكثير من الزبائن، ولا بد من توفير منيوهات للأطباق الرئيسية التي يمكن أن تقدمها مع توفير الأطباق الأخرى مثل السطلة وغيره من الأشياء ، ولا بد أن توفر الأشياء بأسعار تنافسية.

المطاعم: هناك العديد من المطاعم التي يمكنك العمل بها كطاهي، حيث أنها توجد في حوالي 21 منطقة مختلفة مما يعني أن ستكتشف أماكن جديدة وثقافات متنوعة، فهناك حوالي 800 حلقة أو مطعم قابلين للعب، فمن الممكن أن تقدم موهبتك في مطبخ البحر الأسود أو في مطاعم الكباب، كما يمكنك العمل في مطاعم البحر الأبيض المتوسط ومطاعم الخبز التركية وغيرهم.

أسلوب اللعب: لا تقتصر حياتك على وجودك داخل المطبخ أو في الطبخ فقط، حيث أنك تخرج إلى المتاجر المختلفة لشراء اللحوم وكافة الأشياء الأخرى التي تحتاجها في الطبخ، فأنت تمتلك مطبخ يحتوي فقط على الأدوات الأساسية للطبخ والرفوف التي يوجد عليها الأشياء، أما عن المكونات الخاصة بالطبخ فتتجه إلى المتاجر لشرائها، ولا بد من توفيرها بأفضل سعر ممكن.

بيئة اللعب: بيئة اللعب التي تتحرك فيها عقب تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator للكمبيوتر هي بيئة من العالم المفتوح، تمتلك حرية الحركة بداخلها بشكل كامل، فيمكن الخروج للتجول في المطاعم المختلفة، أو يمكنك الخروج إلى الأسواق للتعرف على الأشياء، حيث أنك تعيش حياة كاملة داخل اللعبة تشعر فيها أنك على أرض الواقع.

تفاصيل داخل لعبة كباب شيف ريستورانت سيموليتر

اللحوم: أهم عنصر في مكونات الطبخ هنا هو اللحوم، حيث توجد اللحوم الحمراء التي يمكن طبخها بشكل عادي، كما يوجد لحوم تحتوي على دهون وهي اللحوم الخاصة بالكباب والكفتة وغيره، فلا بد أن تتعرف على جميع أنواع اللحوم، فلا بد من اختيار النوع حسب الطبخة، أما عن الشيء المهم هنا هو اختيار أنواع ذات جودة عالية من متاجر جيدة.

المؤثرات: المؤثرات في تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator من ميديا فاير جيدة إلى حد كبير للغاية، حيث تظهر المؤثرات في الألوان المستخدمة لتصميم كل عنصر، فلون اللحوم يجعلك تشعر أنها واقعية، كما أن الألوان المستخدمة في تصميم المطاعم تجعلها مطاعم راقية، هذا بخلاف المؤثرات الصوتية التي تظهر أثناء تقطيع اللحوم والخضروات وغيره.

عالم اللعب: تتميز ساحة اللعب بأنها نابضة بالحياة، فأنت لا ترى فقط الموجودين بالمطعم، حيث أن معظم المطاعم التي تعمل بها تكون مصنوعة من حوائط زجاجية شفافة، لهذا تستطيع أن ترى الأشخاص الموجودين خارج المطعم، فترى من يتحرك في الشارع، حتى السيارات الموجودة بالخارج والمباني الخارجية، كما يمكن أن ترى الزبائن وهم في طريقهم إلى المطعم.

الطهي: لا يتم الطهي بشكل عشوائي أو تظهر الطبخة بشكل مفاجئ دون توضيح الخطوات، حيث يوفر لك لعبة كباب شيف ريستورانت سيموليتر تجربة كاملة توضح كل خطوة، فعندما تطهو الكباب تبدأ الخطوات منذ شراء اللحمة وتحضير السيخ مرورًا بالشواء، كما لا بد من ضبط درجة الحرارة وأيضًا ضبط الوقت لعملية تحضير الطبق.

مزايا تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator

  1. إمكانية تحضير الكثير من الأطباق اللذيذة.
  2. أنواع مختلفة من الأدوات
  3. الكثير من المكاسب المالية تحصل عليها من الزبائن.
  4. مطابخ ومطاعم متميزة.
  5. مؤثرات وجرافيكس بجودة عالية للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة شيف الكباب Kebab chefs-Restaurant Simulator
تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator مجانًا
تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator للكمبيوتر
تحميل لعبة Kebab chefs-Restaurant Simulator

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ماريو القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع