تحميل لعبة جراج السيارات My Garage للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة إدارية رائعة، هي من العاب المحاكاة، حيث تحاكي جراج السيارات، فتبدأ حياتك هنا كميكانيكي، وهي تناسب جميع الفئات العمرية، حيث أنها تعلمك الكثير من المهارات المختلفة وليست من العاب العنف، وتندرج تحت فئة العاب المحاكاة والتسلية.

يمكنك الآن جمع الكثير من الأموال عن طريق تصليح السيارات ،حيث لا يوجد باللعبة فوز أو خسارة، هي فقط لعبة تسلية، حيث تنطلق إلى الجراج وتبحث عن الأعطال وتقوم بإصلاحها، ثم تقوم بشراء الأشياء التي تحتاجها السيارة للإصلاح.
تحميل لعبة جراج السيارات My Garage للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر

من العاب إصلاح السيارات الرائعة، وقد وفرت الشركة المطورة تحديث جديد لها، حيث يوجد به الكثير من العناصر الجديدة، وهي لعبة من منظور الشخص الأول، فليس من الإمكان أن ترى الشخص الذي يقوم بدورك، بل إنك ترى الأشياء وساحة اللعب كاملة من عين البطل، كما أنه بإمكانك أن ترى الأدوات التي يستخدمها اللاعب في الإصلاح.

يمكنك بعد تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر أن تلعب في تجربة لعب فردية، فلا يوجد هنا أي تنافس أو ما إلى ذلك، كما لا بد أن تعلم أنه لا يوجد من يساعدك في المهام، حيث تتعامل في تجربة مع الذكاء الاصطناعي، ومن الجدير بالذكر أن الذكاء الاصطناعي في اللعبة متقدم للغاية خاصة في التحديث الأخير للعبة، كما يتوفر وضع تنافسي يمكنك الدخول فيه مع الأصدقاء لقضاء وقت ممتع.

المؤثرات في لعبة ماي جراج مؤثرات ممتعة ودقيقة، يظهر وضوح ودقة المؤثرات على المستوى الصوتي، حيث أن أصوات السيارات سواء التي تصلحها أو السيارات في الخارج تبدو واقعية للغاية، كما أنك تسمع أصوات المفاتيح أثناء عمليات التصليح وغيره من الأشياء، كما أن المؤثرات البصرية تبدو واضحة في الألوان، حيث أن الإطارات تتلون باللون الأسود المعروف والسيارات بألوان هادئة.

تتميز بواجهة مستخدم رائعة سهلة في التعامل، ومن الجدير بالذكر أنها تدعم العمل باللغة العربية، كما أن تحميل لعبة My Garage من ميديا فاير يمكنك من التعامل مع جميع الأماكن، حيث تستطيع من خلالها أن تجمع سيارات لتقوم بإصلاحها وبيعها من جميع الدول، وتتنوع السيارات بشكل كبير للغاية، فهناك سيارات ملاكي ومرسيديس وسيارات دفع رباعي ورياضية وغيرهم.

شرح تحميل لعبة جراج السيارات

القصة: تتمحور القصة حول مهنة إصلاح السيارات، فتبدأ اللعب عن طريق الدخول إلى جراج به بعض السيارات، هذه السيارات بها بعض الأعطال التي لا بد من إصلاحها، تبدأ في فحص السيارة بشكل جيد حتى تتعرف على العطل، بعد ذلك تبدأ في عملية الإصلاح، إذا كان العطل يحتاج إلى إصلاح عادي تقوم به، أما إذا كان هناك حاجة لوضع قطع غيار فقم بشرائها ووضعها.

الأعطال: تتنوع الأعطال بشكل كبير في تحميل لعبة My Garage من ميديا فاير، حيث يمكن أن يكون العطل في صوت السيارة، كما يمكن أن تكون البطارية في حاجة إلى تزويدها بالمياه، حيث تتعرف على ذلك من خلال الدخان الذي يخرج من السيارة، ويمكنك القيام بالأشياء البسيطة الأخرى مثل تغيير الزيت أو ما شابه، ومع مرور الوقت ستأخذ خبرة في التصليح.

الأدوات: في تحميل لعبة My Garage مضغوطة التحديث الأخير يوجد الكثير من الأدوات الجديدة، حيث يوجد جميع أنواع المفاتيح وجميع أنواع الإطارات، حيث تختلف الإطارات في المقاس حسب نوع السيارة المراد تصليحها، كما يوجد ونش لسحب السيارات، أيضًا يوجد رافعة ترفع عليها السيارة، حيث تم توفر ثلاثة منهم، تقوم بوضع السيارة عليها لكي تكون بعيدة عن مستوى الأرض.

الأعمال: لا تقتصر على الأعمال على إصلاح السيارات والمكسب من ذلك، بل يمكنك أن تكسب من خلال بيع وشراء السيارات، حيث يمكنك أن تشتري سيارة بالية بسعر قليل، بعضها تقوم بإصلاحها بأقل تكلفة مالية ممكنة، كما يمكن أن تقوم بعملية دهان للسيارة، حيث تبدو ذات قيمة أعلى، وتقوم باستبدال أي قطعة مخدوشة بقطعة أخرى سليمة حتى يكون المكسب أكبر.

تفاصيل داخل لعبة My Garage

عالم اللعبة: لا تتمركز حياتك بشكل كامل داخل ورشة الإصلاح، حيث أنك تستطيع أن ترى الشوارع خارج الجراج والتي تكون نابضة بالحياة، فيوجد الكثير من السيارات التي تتحرك في الخارج، ويمكنك الخروج وترى العالم من حولك، كما يمكنك رؤية الجراج الذي تمتلكه من الخارج، حيث أنك تبدأ اللعبة أصلًا وأنت في الخارج، وتشعر أنك في مهمة واقعية.

محلات الخردة: في تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر مجانًا لا يتعين عليك دائمًا شراء قطع غيار جديدة، حيث أنها قد تكون مكلفه، لذا توفر لك الشركة المطورة محلات الخردة، حيث تستطيع من خلالها أن تشتري قطع غيار بسعر أرخص، حيث أن هذا يوفر لك الكثير من الأموال لتجارة مربحه، لكن يجب عليك التأكد أن قطع الغيار المستعملة هذه تعمل بشكل جيد حتى لا تخسر أموالك.

المهام: المهام المطلوبة منك في ماي جراج هي مهام إصلاح السيارات، كما يمكن أن تقوم بتزويد الزبائن بالوقود، وتستطيع أيضًا أن تقوم بتنظيف الجراج، حيث أن هناك الكثير من المخلفات التي تنتج أثناء عمليات الإصلاح، فعليك تنظيف الجراح وكذلك تنظيف السيارة بعد إصلاحها، تنوع المهام هذا يساعد على المتعة بشكل كبير، لكن لا بد من الاهتمام بجمع المال بكل الطرق.

الجرافيكس: من خلال لعبة My Garage يمكنك من التعامل مع رسوم جيدة إلى حد كبير، حيث استخدمت الشركة المطورة رسوم 3D المطورة، فلم تعد الرسوم تبدو مسطحة كما كانت من قبل، حيث أن كل شيء تقريبًا مجسم ويبدو إلى حد كبير أنه حقيقي، كما أن الرسوم كرتونية، لكن النظام الثلاثي الأبعاد يجعلك تنسى أنها مجرد عناصر في واقع افتراضي.

مزايا تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر

  1. سيارات متنوعة.
  2. العديد من قطع الغيار الجديدة والمستعملة.
  3. القدرة على شراء مختلف العناصر.
  4. ورشة إصلاح مجهزة وبها جميع العناصر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جراج السيارات My Garage للكمبيوتر
تحميل لعبة جراج السيارات My Garage للكمبيوتر
تحميل لعبة جراج السيارات My Garage مجانًا
تحميل لعبة جراج السيارات للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 10 - 64bit
  2. كارت الشاشة: NVidia GeForce GTX 970 4GB
  3. المعالج: Core i3 3.0 GHz
  4. رامات: 6 GB
  5. المساحة الفارغة: 5 GB
  6. اصدار اللعبة (v0.80313)

مزيد من الألعاب المشابهة
تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب سيارات

رابط تحميل لعبة My Garage للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع