تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة رائعة مع أجواء شيقة ومثيرة، حيث أنها لعبة مغامرات تعتمد على القتال بشكل كامل، لديك الكثير من الأعداء المزعجين الذين يرغبون فقط في نشر الفوضى، كما يمكن أن يحدث لقاء بينك وبين وحوش الزومبي وهم الأخطر على الإطلاق.

المهمة المطلوبة منك اليوم هي إعادة السلام إلى القضب الجنوبي، فقد سيطر Krampus وجميع معاونيه على القضب الجنوبي، وهم في محاولات مستمرة لتدميره، لذا حاول أن تحمي الكريسماس وتعيد الهدوء والسلام، ويمكنك استخدام الأسلحة في سبيل الوصول إلى هدفك، فاللعبة مثيرة للغاية وبها الكثير من الاكشن.
تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر

من العاب الاكشن التي تم إصدارها حديثُا، حيث تم إصدارها في عام 2023 وحققت نسبة مبيعات عالية منذ اللحظات الأولى، وقد طورتها ونشرتها شركة Barzda لتظهر لنا بهذا الشكل، وهي تعمل على منصة مايكروسوفت ويندوز كنظام أساسي للتشغيل، ويمكن أن تندرج تحت العاب إطلاق النار، حيث تأخذك في رحلة ممتعة ضد أقوى وأخطر الأعداء.

تمكنك هذه النسخة من العيش في تجربة رائعة مع رسوم ثلاثية الأبعاد، حيث اعتمدت الشركة المطورة على استخدام الرسوم 3D لتظهر لنا الشخصيات وساحة اللعب بشكل مجسم، فبالرغم من أن الرسوم ذات طابع كرتوني إلا أن كونها ثلاثية الأبعاد يجعلها تبدو واقعية، وهي من الألعاب التي تناسب كافة الفئات العمرية بسبب فكرتها الرائعة.

أما عن أنماط اللعب التي تم توفيرها فهناك نمطين، حيث يمكنك أن تلعب في نمط فردي، هذا النمط تقاتل فيه بمفردك، بينما يكون العقل المدبر للأعداء والمتحكم فيهم هو الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنك اللعب داخل هذا النمط في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، كما يمكنك أن تلعب في نمط تعاوني، فتلعب أنت والأصدقاء في جبهة واحدة، فتتعاون أنت وهم من أجل القضاء على الخصم.

يتم اللعب هنا من خلال منظور الشخصيات الثالث، حيث تستطيع أن ترى البطل بعد تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر بشكل كامل، كما أن هذا النوع من اللعب تظهر فيه ساحة اللعب بشكل كامل، واعتمدت الشركة على مؤثرات رائعة بالتحديد على المستوى البصري، فتشعر أنك في الحقيقية داخل القضب الجنوبي، فهناك الكثير من الجليد، ويظهر بطلنا الذي يرتدي رداء الكريسماس الأحمر.

شرح لعبة لا مزيد من الجليد

القصة: القصة تدور حول القتال من أجل تحرير القضب الجنوبي والوصول إلى السلام، حيث أنك تتولى دور شخص يدعى Santa Claus وهو بطل قوي، فهناك Mischievous العدو الأخطر، وهناك مجموعة من أتباعه قاموا بغزو القضب الجنوبي، لهذا يقوم سانتا بقتالهم، هذا الأمر صعب إلى حد كبير بسبب كثرة عدد الأعداء، كما أنهم يهجمون عليك في شكل أفواج.

الأعداء: عقب تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر سوف تقابل الكثير من الأعداء، حيث يظهر الأعداء في بداية القصة على شكل جليد منثور على الأرض، وأنت تتجول في المكان يظهر عدو تلو الأخر، لكن هناك 8 زعماء مختلفين منهم Karmpus والشرير Snowman King والزعيم Grim reaper وغيره من الأعداء، ولا يقل خطر الأعداء الآخرين عن الزعماء.

المستويات: من الأمور الشيقة في تنزيل لعبة No More Snow للكمبيوتر من ميديا فاير أن مستوياتهم متدرجة، حيث يوجد عشرة مستويات مختلفة، كل مستوى يزداد صعوبة بشكل ما عن سابقه، كما أن عدد الأعداء والزعماء يختلفون من مستوى إلى آخر، ولا بد أن تعلم أنك لن تكون قادر على الوصول إلى مستوى معين بدون المرور بالمستويات التي تسبقه، ويمكنك أن تأخذ المستويات الأولى كتدريب.

ساحة اللعب: تختلف ساحة اللعب من مستوى إلى آخر كما ذكرنا، حيث يمكن أن تكون ساحة القتال عبارة عن مقابر مرعبة، كما يمكن أن تلعب في Santa Workshop في نو مور سنو، وهناك ساحة لعب يطلق عليها Snowy mountains بحجم صغير ويوجد غيرها من الساحات المتنوعة، حيث يوجد 10 خرائط للعب يمكنك أن تقابل فيها الأعداء.

تفاصيل داخل لعبة No More Snow

الأسلحة: يمتلك اللاعب عدد كبير من الأسلحة التي تساعد بشكل مباشر على إنهاء المعركة، وهناك أسلحة يدوية وأسلحة نارية، حيث أن كل نوع مناسب لهدف مختلف، فهناك قاذف اللهب والبنادق العادية وبنادق الصيد، كما تمتلك سلاح يطلق عليه deadly candy cane وهو سلاح مميت، ويمتلك Santa فأس يدوي والكثير من الأسلحة الأخرى، فقط عليك إتقان استخدام الأسلحة.

الأجواء: الأجواء إلى حد كبير مرعبة، حيث أن التعامل مع وحوش الزومبي بعد تحميل لعبة No More Snow على الكمبيوتر أمر صعب للغاية، كما أن اللعب قد يكون أعلى المباني مما يهدد حياتك، حيث أنك تتحرك على المواسير ومختلف الأشياء الأخرى، ويمكن أن يكون القتال على أماكن تشبه السلالم الخشبية الموضوعة بشكل أفقي أعلى الأشياء، فالأمر صعب للغاية ويحتاج إلى لاعب شجاع.

كما أن الأجواء أيضًا يغلب عليها الطابع الشتوي، فكما ذكرنا أنك تلعب في أماكن داخل القطب الجنوبي، فهناك ثلوج في كل مكان حولك، كما أنك تشعر أن الأعداء مصنوعين من الجليد، فغالبًا أجواء مغيمة تغطي المكان، فالشمس تقريبًا لا تظهر في هذه الأماكن، وتظهر الأجواء القطبية على البطل الذي يرتدي ملابسي شتوية ثقليه.

بيئة اللعب: بيئة اللهب من النوع المفتوح، حيث أنك تستطيع التحرك بكامل حريتك، ليست هناك مسارات محددة داخل ساحة اللعب عليك الدخول إليها، لكن هذا لا يعني أنك لن تكون محاصر، حيث أن العدو يدور حولك في كل مكان، فقد يتم الهجوم عليك من الاربع اتجاهات في نفس الوقت، هذا يعني أنك تكون مقيد في التحرك، يمكنك التخلص من ذلك عن طريق قتل العدو.

مزايا تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر

  1. عدد كبير من ساحات اللعب.
  2. أعداء متنوعين.
  3. إمكانية اللعب في مستويات متدرجة الصعوبة.
  4. القدرة على استخدام أكثر من نوع من السلاح.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة No More Snow من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة No More Snow مجانًا
تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر بحجم صغير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة No More Snow للكمبيوتر لا تحتاج لتثبيت


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع