تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة ReRoad من ميديا فاير برابط واحد مباشر، من الألعاب الشيقة التي تجمع بشكل سلس بين البناء والمغامرات، حيث أنك تدخل في العديد من المغامرات في محاولة الدفاع عن البرج، فهناك الكثير من الأعداء يرغبون في تدميره، كما أنهم أقوى منك بكثير، وهي من الألعاب الاستراتيجية التي تحتاج إلى الكثير من التفكير.

عليك أن تبدأ مهمتك في محاولة حماية برجك والتي تقوم بها بمفردك، حيث يكثر عدد الأعداء حولك بينما لا يساعدكم أي أحد في إتمام المهام، ولن يكون الأمر سهل على الإطلاق، حيث يهجم الأعداء من جهات مختلفة، كما أنه بإمكانهم استخدام الضربات الجوية أو البحرية، عليك أن تكون مستعد لأي نوع من القتال مع استخدام التفكير الجيد لإتمام المهام.
تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر

لعبة مستقلة من نوع دفاع عن البرج، وهي من الألعاب الحديثة التي ظهرت في عام 2020، أي أنها تعتمد على جميع تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وكانت كانت شركة Rabbithole game هي المسؤولة عن نشرها وتطويرها، وبالرغم من أنها تعتمد على فكرة غير جديدة إلا أن أسلوب اللعب بداخلها يختلف عن جميع الألعاب من هذا النوع، ويمكنك التعرف على ذلك من خلال تحميلها.

ويعتبر نظام مايكروسوفت ويندوز هو النظام الأساسي الذي يدعم تحميل لعبة ReRoad حيث يمكنك أن تحصل عليها عبر موقعنا من خلال رابط مباشر، ومن الجدير بالذكر أنها من العاب منظور الشخص الثالث، فمن يقوم بدورك تستطيع أن تراه بشكل كامل وواضح، كما أن العاب هذا المنظور تمكنك من أن ترى جميع الاتجاهات أو كل ما يحدث حول البطل، وترى الأحداث كفيلم اكشن.

وفي الحديث عن المؤثرات فإنك تستمتع بمؤثرات رائعة على صعيد المستويات المختلفة، فبالتحديد المستوى الصوتي يجعلك تشعر أنك في حرب واقعية مع الروبوتات المعدنية وغيرهم من الأعداء، فأصوات الضربات والتفجيرات التي تقوم بها لا تختلف عن الواقع، كما أن المستوى الحركي إلى حد كبير جيد ويميز بين حركة الروبوتات وحركة الشخصيات العادية في تناسق رائع.

وعندما نتحدث عن أنماط اللعب التي يمكنك التعامل معها في تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر من ميديا فاير فهناك نمط واحد، حيث أنها توفر لك النمط الفردي، فيمكنك أن تلعب بمفردك أثناء الفراغ، هذا اللعب يكون مقابل روبوتات ومقاتلين الذكاء الاصطناعي، كما أن هذا النمط تقوم فيه بالمهمة بمفردك، ويتميز الذكاء الاصطناعي الذي تواجهه بالدقة الكبيرة في تحريك الشخصيات.

شرح لعبة ري رود

القصة: بشكل عام تدور حول الدفاع عن البرج، حيث أنك تتولى دور شخص يقوم بحفر مسارات لبرج في خريطة عشوائية، حيث يتوجب عليك اختيار المكان المناسب والتي قد يتم مساعدات في تحديد، وتظهر لك بعض الأسهم التي توضح الاتجاهات، وفي البداية تقوم باستخدام آلة حفر، حيث تقوم بحفر المكان الذي سيتم تشييد البرج عليه، ولا يكون البرج في شكل مربع بل يأخذ اتجاهات معينة.

وبعد الانتهاء من تشييد البرج في تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر بحجم صغير تتولى مهمة الدفاع عنه، حيث أنها المهمة الرئيسية من البداية، فهنا يهجم عدد كبير من الأعداء من كل الأماكن حولك، كما أنهم يستخدمون روبوتات آلية في بعض الأوقات، لذا عليك أن تصمم طرق وممرات استراتيجية تساعدك في التمكن من العدو، فيمكن أن تصمم مسارات سرية تهجم عليهم من خلالها.

القوة: مستوى القوة في ريرود في صالح الأعداء، حيث أن أي عدو هنا قوي، هذا بخلاف الأعداء التي تفوق قوتهم أضعاف قوتك، لهذا لا بد من القيام بجمع بعض المعلومات عنهم، حيث يمكنك أن تستغل الأعداء الأقل قوة وتغريهم، بعد جمع المعلومات تقوم بقتلهم وبهذا تكون قد قللت عدد الأعداء، بعدها تدبر خطة مُحكمة للقضاء على الأقوياء منهم.

الهزيمة: بالطبع يمكن أن تتم هزيمتك في لعبة ReRoad خاصة في البداية، حيث يتم خِداعك من قبل العدو، في هذه الحالة تضطر إلى البدء من مرحلة الصفر، ويساعدك تكرار الهزيمة بشكل كبير على التعرف على استراتيجيات اللعب، حيث يمكنك أن تعرف الطريقة الني يلعب بها كل مجموعة من الأعداء، بعدها تصمم المسار المناسب والخطة المناسبة للقضاء عليهم.

تفاصيل داخل لعبة ReRoad

الجرافيكس: ريرود تعتمد على الرسوم الكرتونية في تصميم مختلف العناصر، حيث تشبه أفلام الأنمي للخيال العلمي، وتوفر لك الشركة المطورة زاوية تصوير علوية تجعلك ترى جميع الأحداث من الأعلى، وتظهر العناصر في هذا الإطار صغيرة الحجم إلى حد ما لكنها واضحة، وقد تم الإبداع في اختيار الألوان، حيث أنها ألوان هادئة لكي تجذب الكبار.

المهام: قد يستطيع اللاعب التخلص من جميع الأعداء في وقت قياسي، لكن هذا في تحميل لعبة ReRoad على الكمبيوتر مجانًا لا يعني أن اللعب قد انتهى، حيث أنك تستطيع القيام بالكثير من المهام الأخرى، فمن الممكن أن تعمل على تطوير البرج، كما يمكن أن تخترع اختراعات وآلات جديدة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يمكنك أن تقوم بتجربة تلك الاختراعات في مواجهة الأعداء.

ساحة اللعب: لا تتميز ساحة اللعب في ReRoad بكبره حجمها ولكنها مصممة بطريقة شيقة، حيث أنك تلعب في منطقة جبلية مليئة بالصخور، كما يوجد هناك بعض الابراج التي تحيط بالمكان، ويظهر أيضًا على جانب ساحة اللعب مسطحات مائية يمكن أن يأتي إليك العدو عن طريقها، ومن الجدير بالذكر أن هناك حرية تامة في التحرك في جميع أجزاء ساحة القتال.

المواجهات: كما ذكرنا أن العدو يهاجم من مسارات مختلفة، حيث أنهم يمتلكون الكثير من المركبات مثل المراكب وطائرات Drone التي لا تحتاج إلى طيار، كما يمتلكون أشياء أخرى للمواجهات البرية، حيث يمكن أن يهجموا عليك من المسطحات المائية أو من أعلى، حيث تضطر للقذف إليهم وتدمير طائراتهم في الأعلى قبل أن تصل إليك.

مزايا تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر

  1. عدد ضخم من الأعداء.
  2. تنوع المهام بين الحفر والقتال.
  3. مؤثرات صوتية وبصرية دقيقة.
  4. رسومات كرتونية مذهلة مع الإبداع في تصميم الروبوتات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة ReRoad من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر
تحميل لعبة ReRoad مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 10 64 Bit
  2. المعالج: Intel Core i5-6200U
  3. بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 560
  4. الرام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة ReRoad للكمبيوتر مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع