تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،
تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة شيقة خاصة بالتسلية والترفيه، وهي من فئة ألعاب البناء والإدارة التي تناسب الفئات العمرية المختلفة، ويمكن تصنيفها من ألعاب المحاكاة، حيث أنك تقوم بمحاكاة بناء المستوطنات، كما أنها تنمي مهارات الإدارة لديك.

اليوم تستطيع أن تصبح صاحب مدينة كبيرة ومزدهرة، أنت المسؤول عن تطوير تلك المدينة بالكامل، كما أنك مسؤول عن حل كل المشاكل التي قد تواجها من أمراض وكوارث طبيعية وغيره، تمثل تنافس مع الذات لإتقان مهارات الإدارة والبناء، حيث عليك أن تسيطر على مسارات متنوعة في المدينة لكي تنجح في اللعب.
تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر

الكثير من الألعاب تحاكي بناء الحضارات لكن ليست بدقة ساتل مينت سيرفيفل، حيث أنها من الألعاب المميزة التي وفرت خرائط وبيئة واقعية للغاية للمدن، وأنت هنا بمثابة رئيس الدولة وحاكمها، وبالتأكيد هي من ألعاب منظور الشخص الأول، فتقوم بالبناء عن طريق التحكم في الأشياء من خلال الأزرار ولا يظهر لك البطل.

الرسوم ثلاثية الأبعاد تظهر بدقة عالية في هذا الإصدار، فمن الصعب أن تشعر ولو للحظة أن العالم الذي تلعب فيه هو عالم افتراضي، فالأماكن والمساحات الخضرا تظهر بدقة وجودة عالية، كما أن المسطحات المائية لا تختلف في أي شيء عن الحقيقية، كما أن الرسوم الثلاثية هي رسوم مجسمة وبالرغم من أن أنها كرتونية إلا أنها دقيقة جدًا.

اللعب عبر الشبكة في تحميل لعبة Settlement Survival من ميديا فاير من أفضل الأشياء، حيث يمكنك أن تلعب مع الأصدقاء من بعد عبر الاتصال بالإنترنت في حملة تنافسية رائعة، كما يمكنك أن تلعب في حملة تنافسية جيدة أيضًا مع الذكاء الاصطناعي، حيث أن هذا النمط يطلق عليه اللعب الفردي والذي لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، كما يمكن في اللعب الجماعي الاتحاد مع الأصدقاء ضد الأعداء.

هناك وضع لعب يطلق عليه pve وهو وضع لعب خطير، يعرف باللغة العربية باسم اللاعب مقابل البيئة، حيث يتعين عليك هنا في تحميل لعبة Settlement Survival أن تقوم بمواجهة الأعداء من الوحوش البرية، كما يمكن بداخله أيضًا أن تواجه المغيرين، وقبل الدخول إلى هذا النمط يتعين عليك أن تتدرب على تحمل الجوع والعطش والظروف القاسية، فهنا تتحدى البيئة من أجل البقاء على قيد الحياة.

شرح تحميل لعبة بناء المستوطنات

القصة: تتمحور بشكل عام حول بناء المستوطنات أو المدن، فالمطلوب منك هو اختيار موقع معين على الخريطة وبناء مستوطنة عليه، بعد بناء المستوطنة قم بتطويرها إلى أن تصبح مدينة كاملة، وفي سبيل الوصول إلى ذلك تواجه الكثير من المخاطر، لن يكون الأمر سهل على الإطلاق، كما أنك ستواجه المتمردين والخارجين عن القانون.

الخريطة: الخريطة تكون ذات مساحة كبيرة للغاية، كما أن كل مستوى أو مرحلة تلعب فيها تمنحك خريطة جديدة، لكن لا تقوم بالبناء على الخريطة بالكامل، حيث يتوجب عليك في تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر اختيار مكان واحد فقط لتبني عليه، هذا المكان لا يمكن أن تختاره بشكل عشوائي، فلا بد أن تبتعد عن الأماكن التي تحتمل وجود زلازل أو براكين، كما لا بد من اختيار ساحة تتوافر فيها المياه.

المهام: لا تقتصر المهام في لعبة Settlement Survival على أعمال البناء، فهناك الكثير من الأشياء التي لا بد أن تفعلها لكي تحافظ على المدينة، فيتعين عليك أن تواجه الأعداء، كما لا بد من كسب المال من خلال الصناعة والتجارة والمجالات الأخرى، هذا فضلًا عن توفير الأمان الذي يتطلب تجنيد مجموعة من الأشخاص من المدينة لكي تزدهر.

كما يتوجب عليك في لعبة بناء المستوطنات أن توزع المهام المختلفة على السكان عقب تحميل لعبة Settlement Survival مجانًا، فيجب أن يقوموا بعمليات الصيد لتوفير اللحوم والجلود، كما يتعين عليك تشييد الخيام والأنواع الأخرى من الملاجئ لتوفير بيئة مناسبة في الظروف الصعبة، كما يتعين عليهم البحث عن الآبار والأماكن الخاصة بتواجد المعادن وغيره، فلن تستطيع أن تقوم بجميع المهام بمفردك.

تفاصيل داخل لعبة Settlement Survival

الموارد: لديك الكثير من الموارد التي يمكن أن تسد بها احتياج المواطنين، لكن لن تحصل على الموارد بسهولة أو بشكل مباشر، فلا بد من القيام بأعمال الزراعة والصناعة للوصول إلى ذلك، كما أنك تحصل على المزيد من الموارد كلما تتقدم في المستويات، لكن الأهم هو حسن توزيع هذه الموارد بين المواطنين، كما سيكون هناك أعداء يحاولون سرقة الموارد ونشر الفوضى وعليك أن تتخلص منهم.

العقبات: عند الانتهاء من تحميل لعبة Settlement Survival من ميديا فاير ستواجه عقبات كثيرة قد تؤخر عليك عملية الازدهار، فالأعداء والمتمردين يمثلون جانب من جوانب العوائق، كما يمكن أن تحدث طفرات جينية تؤثر على المواليد، هذا بخلاف الأمراض الخطيرة التي تكون جائحة شديدة مثل الطاعون، كما يمكن أن تحدث شيخوخة مبكرة للسكان.

التجارة: قد يكون هناك معاناة في نقص الموارد خاصة عند كبر المدينة وزيادة عدد السكان فيها، ربما لا تسد المحاصيل التي يتم زراعتها والمعادن التي يتم استخراجها حاجة السكان، هنا تلجأ إلى نظام القوافل التجارية، حيث تقوم بإرسال القوافل المختلفة إلى المدن المجاورة، فيمكنك إرسال سلعة معينة لديك الوفرة منها وشراء سلعة أخرى لديك قصور فيها وهكذا، فالتجارة هي الحل الوحيد لسد حاجة السكان.

الاقتصاد: لكي تسد الاحتياجات المختلفة للمدينة والجيش لا بد من البحث عن مجال معين والتقدم فيه، فيمكنك على سبيل المثال أن تختار مجالات التعدين واستخراج البترول أو القيام بالزراعة، تبدأ بالبحث عن الأماكن الصحراوية الفارغة والتي يمكن استصلاحها، حيث توجه العمال من الشعب لعمليات الاستصلاح والتنمية والزراعة وغيره.

مزايا تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر

  1. الكثير من الموارد.
  2. تنوع المهام مما يساعد على تجنب الملل.
  3. إمكانية الحصول على الكثير من الأموال.
  4. بيئة ثلاثية الأبعاد.
  5. نظام اقتصادي متكامل من الزراعة والصناعة والتجارة والتعدين.
  6. القدرة على إضافة مساحات مائية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر
تحميل لعبة Settlement Survival من ميديا فاير
تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر مجانًا
تحميل Settlement Survival للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Settlement Survival مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. كارت الشاشة: NVDIA Geforce GTX-650 1GB
  2. المعالج: I3-2100-3GHZ 2 Core
  3. رام: 4 GB
  4. النسخة: (v1.1.119.84 & ALL DLC)

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Settlement Survival للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع