تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator مجانًا

  • ،
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator من ميديا فاير، حيث يمكنك الحصول عليها عبر موقعنا، فهي من الألعاب الرائعة التي توفر محاكاة شيقة لأصحاب المتاجر المختلفة، وتندرج تحت فئة ألعاب المحاكاة والتسلية، والجيد أنها تناسب جميع الأعمار، حيث أنها تساعد على تنمية مهارات الإدارة لديهم.

يمكنك اليوم تحقيق الكثير من الأرباح عن طريق بيع السلع الغذائية المختلفة، فمن الممكن أن تكون صاحب أكبر سوبر ماركت في العالم، فتوفر لك لعبة محاكى السوبر ماركت تجربة مميزة ودقيقة للقيام بذلك، وقد تخسر في بعض الأحيان إذا لم تتمكن من الإدارة الجيدة للمكان.
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator مجانًا

عن تحميل لعبة Supermarket Simulator

لعبة تسلية وترفيه ومحاكاة ممتازة تمكنك من أن تعيش تجربة مالك لمتجر بضائع، وهي من منظور الشخص الأول، حيث أنك تقوم بدور المدير الذي يكون غير ظاهر أمامك، فتستطيع أن ترى الموظفين والزبائن والبضائع وأي شيء آخر بخلاف البطل وهذا أمر واقعي للغاية، فترى الأحداث من عين البطل، فكأنك شخص ترى هذا المتجر من بعيد، وقد حققت اللعبة نجاح مبهر.

في تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator ستتمكن من اللعب في لعبة ذات أبعاد ثلاثية مرنة، تظهر الأشياء بشكل مجسم وهذا ما يميز رسوم اللعبة عن غيرها من الألعاب، كما أنها رسوم كرتونية، لهذا تجذب الأطفال، وقد تم مراعاة استخدام الألوان التي تتطابق مع لون العنصر في الواقع، حيث أن هذا الأمر يجعلها مناسبة للكبار.

بالرغم من أن الهدف الأساسي هو إدارة سوبر ماركت أي مبنى مغلق إلا أنها من العاب العالم المفتوح، حيث يمكنك التحرك خارج السوبر ماركت وفي المدينة بأكملها، فيمكن أن تذهب إلى أي مكان وتجلب البضائع والسلع التي تريدها، كما يمكن الذهاب إلى البنوك والتعامل معها، هذا فضلًا عن إمكانية التفاعل مع البيئة المحيطة والعيش داخل حياة واقعية.

الحصول على الأموال لإدارة السوبر ماركت أمر سهل، حيث يمكنك أن تحصل على قرض من البنك لبدء مشروعك، كما يمكنك أن تدخر الأموال المختلفة في هذا البنك وغيره من التعاملات، كما تستطيع في تحميل لعبة محاكى السوبر ماركت Supermarket Simulator بحجم صغير أن تجلب السلع في سيارتك، فقط عليك فتح السيارة ووضع البضائع لكي توفر بعض المال.

شرح لعبة سوبر ماركت ساميلوتير

القصة: تدور القصة حول حياة مالك سوبر ماركت، حيث يتوجب عليه أن يدير كافة المهام الخاصة بهذا الماركات لكي يحقق الأرباح، ففي البداية تقوم بتنظيم السوبر ماركت والذي يحتاج إلى الكثير من الترتيبات، حيث أنك تقوم بالتنظيم الهندسي للمكان وتحديد الممرات والأبواب، كما يتعين عليك تنظيم الرفوف بحيث يكون هناك رفوف لكل نوع من السلع وبعدها تنظم السلع عليه.

المهام: العديد من المهام تحتاج إلى القيام بها من خلال تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator حيث تحتاج إلى عمل جرد أو مراقبة دورية للسلع الموجودة، فلا بد أن توفر المزيد منها قبل نفاذ الكمية تمامًا، فهذا يجعلك تحقق سمعة طيبة، كما أنك تقوم بحساب صافي الأرباح من فترة لأخرى وأخذ الأرباح لشراء سلع جديدة لتوسيع المشروع التجاري.

الموظفين: لا تستطيع في لعبة محاكى السوبر ماركت أن تقوم بجميع المهام بمفردك، لهذا يتعين عليك أن تقوم بجلب العديد من الموظفين، فهناك موظفين لتنظيف المكان وموظفين للتعامل مع الزبائن ومساعدتهم وآخرين في الحسابات أو الكاشير، لكن الأهم في اختيار الموظفين هو اختيارهم الموظفين الأمناء، كما لا بد من اختيار موظفين أصحاب كفاءات عالية لضمان القدرة على القيام بالمطلوب.

التعاملات: لا بد في تحميل لعبة محاكى السوبر ماركت Supermarket Simulator للكمبيوتر أن توفر أكثر من طريقة للدفع، حيث يمكنك التعامل عن طريق الدفع النقدي، كما يمكنك أن تتعامل معهم عن طريق البطاقات الائتمانية المختلفة، كما لا بد من توفير متجر إلكتروني يمكن الزبائن من معرفة أسعار السلع وتقديم كافة الاقتراحات والشكاوى وغيره.

تفاصيل داخل لعبة Supermarket Simulator

أسلوب اللعب: ستبدأ اللعبة وأنت تمتلك رف صغير عليه القليل من السلع المغلفة، وكلما تربح المال قم بتوسيع ذلك الرف، حيث لا بد من توفير المجمدات والعصائر وغيره، لذا عليك شراء الثلاجات الكبيرة، كما تقوم بشراء المزيد من الرفوف بالتدريج، لكن عليك أن تبدأ بالسلع الرئيسية مثل السكر والزيت، بعد التقدم تقوم بشراء سلع التسلية مثل الآيس كريم وغيره من المنتجات.

الإدارة: في الإدارة لا بد من النظر إلى الأسعار، فعليك تقديم أسعار تنافسية للزبائن، فعليك أن تقوم بالبحث عن أقل سعر ممكن للشراء، وعليك أيضًا أن تشتري سلع بالجملة لكي يكون هناك تخفيض على المشتريات، ومن الممكن أن تقوم من فتره لأخرى بعمل عروض على سلعة معينة وتخفيض نسبة مئوية معينة، ومن الجيد أن تقوم بعمليات حملات إعلانية من فترة لأخرى عبر الإنترنت.

السوبر ماركت: في تحميل لعبة محاكى السوبر ماركت Supermarket Simulator من ميديا فاير عليك أن تقوم بتجديد المكان، حيث تقوم بذلك من فترة لأخرى لإرضاء العملاء، فعليك تغيير أشكال الرفوف أو الاضاءة، كما يمكن أن تقوم بتغيير الطلاء لكي تحصل على طلاءات عصرية مميزة، لكن لا تقوم بإهدار الكثير من الأموال على تلك الإصلاحات خاصة في بداية اللعب.

السلع: وفي الحديث عن السلع التي يمكن بيعها في لعبة محاكي السوبر ماركت فهناك عدد لا نهائي من السلع، فهناك الحليب والأرز والمكرونة، كما أن هناك العصائر واللحوم المجمدة، هذا فضلًا عن القدرة على التجارة في مختلف أنواع الخضراوات والفواكه، كما يمكنك بيع البطاطس المحمرة والبرجر والمخللات والجبن والكثير من السلع الأخرى بماركات مختلفة.

مزايا تحميل لعبة Supermarket Simulator

  1. تنوع وكثرة عدد السلع التجارية.
  2. لا تتطلب اتصال بالإنترنت.
  3. القدرة على مراقبة أسعار الأسواق.
  4. الكثير من الأرباح اليومية.
  5. إمكانية مراقبة الماركت بالكامل لمنع عمليات السرقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator
تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Supermarket Simulator مجانًا
تحميل لعبة Supermarket Simulator للكمبيوتر بحجم صغير
لعبة Supermarket Simulator

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Supermarket Simulator مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. نايس ات قود

    ردحذف
  2. احب العبه

    ردحذف
  3. العبة جميل جداااااااااااااااا وعجبتني فيك طور وتشتري وتكبر المحل العبة حلو كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  4. هل اللعة تعمل على 32بت

    ردحذف
  5. احب تااعبه جدا

    ردحذف