تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop للكمبيوتر من ميديا فاير، من العاب التصويب الرائعة، كما أنها تعد أيضًا من العاب البقاء، حيث أن الخطر يهدد البطل في كل مكان، فمن الصعب أن يبقى البطل على قيد الحياة، وهي أيضًا تحاكي حياة رجال الشرطة.

اقبض اليوم على المجرمين وحرر الأسرى من أيديهم، حيث أن تحميل لعبة Virtua cop للكمبيوتر يمكنك من القيام بدور ضابط شرطة، تستند إليك الكثير من المهام التي تحتاج إلى مهارة كبيرة، حيث أنك تتعامل مع أخطر المجرمين حول العالم، وتستطيع أن تستغل سلطتك في تخليص العالم من هؤلاء المجرمين بشكل أو بآخر.
تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop للكمبيوتر

من الألعاب الكلاسيكية الشيقة التي تعتمد على القتال، فقد ظهرت لأول مرة خلال عام 1994، وقد نشرتها الشركة الشهيرة سيجا بعد أن تم الانتهاء من تطويرها، فقد طورتها شركة Sega AM2 بعد أن أنتجها YU Suzuki وابتكر قصتها، وبالرغم من أن اللعبة قديمة إلا أنها تمتلك شعبية كبيرة حتى يومنا هذا، كما أنها تمتلك واجهة مستخدم سهلة، حيث أن هذا يجعلها تتناسب مع الجميع.

أما عن أنظمة التشغيل فقد كانت تعمل على الاركيد وذلك في العام الأول من ظهورها، وتم توفيرها بعد ذلك على أنظمة تشغيل أخرى، حيث أصبحت تعمل من خلال نظام تشغيل البلايستيشن، كما تم تطويرها لأجهزة PC وأخيرًا مايكروسوفت ويندوز، وبالرغم من أن حجمها كبير إلى حد ما إلا أنها تتناسب بشكل جيد مع تلك الأنظمة، ويمكنك تحميل لعبة الشرطة القديمة من موقعنا برابط مباشر.

وتدعم الشرط القديمة كلا النمطين الفردي والجماعي، حيث يستطيع اللاعب الدخول إليها واللعب بشكل فردي، حيث أن المجرمين الذين يطاردهم يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، أما عن النمط الفردي فهو المفضل لدى الجميع، حيث تزداد روح التحدي والمنافسة فيه، فأنت تلعب ضد الأصدقاء، فيقوم الأصدقاء بدور المجرمين وأنت بدور الشرطة، كما يمكن أن تتحد أنت وصديقك.

لا يمكننا القول بأن جودة الرسوم فائقة، لكن الرسوم جيدة إلى حد كبير بالنسبة لوقت إصدار اللعبة، وهي رسوم ذات أبعاد ثلاثية، حيث تبدو الأشياء بشكل مجسم، كما أن الرسوم أيضًا غير حقيقية، فهي رسوم افتراضية، حيث تم استخدام الرسوم الكرتونية التي تعتمد على الألوان المتباينة، فبشكل عام الرسوم جيدة، فتبدو الشخصيات كشخصيات حقيقية وكذلك السيارات والأشياء الأخرى.

شرح تحميل لعبة الشرطة للكمبيوتر

القصة: تتمحور القصة حول مجموعة من الأشخاص تم اختطافهم، وأنت هنا تقوم بدور شرطي، حيث تتجه في مهمة لتخليص الرهائن من المجرمين، فتبدأ اللعب عن طريق اختيار أحد الشخصيات المتوفرة، فهناك الضابط مايكل هاردي وصديقة جيمز كول، بعد اختيار البطل تبدأ بالتخطيط المناسب لعملية الهجوم، بعدها تبدأ القتال مع هؤلاء الأشرار لتقوم بالقبض عليهم.

أسلوب اللعب: كونك رجل شرطة يفرض عليك أن تقوم بتسليم المجرمين أحياء، لذا من الأفضل أن تقوم بالتصويب على أقدامهم بحيث يشل ذلك حركتهم، كما لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن حياة الرهائن مهمة، فيجب أن يتم القتال دون إصابة أي أحد من الرهائن، هذا فضلًا عن حياتك التي تكون مهمة بشكل كبير بالنسبة لك وبالنسبة للرهائن، حيث يجب عليك أن تحافظ عليها.

الضحايا: بعد تحميل لعبة الشرطة القديمة للكمبيوتر مجانًا لا بد من الحفاظ على حياة الضحايا، حيث يتمثل الضحايا في الرهائن التي تم اختطافها، كما يوجد بعض المدنيين في ساحة اللعب، إصابة أحد الرهائن أو حتى المدنيين يشكل خطر كبير بالنسبة لك، حيث أنه عندما تصيب أحد الرهائن تخسر حياة، فالأهم من قتل المجرمين هو توصيل الرهائن سالمين إلى مركز الشرطة.

المستويات: كما هو الأمر في الإصدارات الأخرى من الألعاب تتمتع الشرطة القديمة بنظام متدرج في الصعوبة، حيث يوجد أربعة مستويات مختلفة، جميع العناصر تقريبًا تختلف من مستوى لآخر، حيث تختلف ساحة اللعب والمجرمين والرهائن، كما تختلف طريقة التعامل، فالمستوى الثاني يكون الرهائن فيه في سفينة تم اختطافها، هذا يجعل القتال داخل ميناء بحري لتحرير السفينة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Virtua cop

التدريب: هناك نظام تدريب متقدم يجعلك قادر على إتقان مهارات اللعب، حيث أنك تدخل في وضع تدريب يحاكي اللعب الأساسي، فتدخل بعد تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop مباراة تشبه المباراة الواقعية بالتفصيل، ومن الجدير بالذكر أن المهام هنا تكون معقدة للغاية، هذا ربما يكون صعب في البداية لكنه يمكنك من تعلم الكثير من المهارات، فعند اجتياز أصعب المراحل في نمط التدريب تكون المهام الأخرى سهلة.

الأسلحة: في إطار الحديث عن الأسلحة في Virtua cop فهي قليلة، حيث يوجد مسدس واحد فقط والذي يمتلكه البطل، ربما يمتلك المجرمين الكثير من الأسلحة، لكن البطل لا يمتلك سوى هذا المسدس، ويكون المسدس به الكثير من المميزات، حيث أنه يتميز بسرعة إعادة التلقيم، كما أنه سريع أيضًا في إطلاق النيران، أما عن عدد الطلقات التي يمكن أن يحملها فهو غير قليل.

منظور اللعب: أثناء اللعب داخل تحميل لعبة الشرطة القديمة من ميديا فاير لا ترى البطل، هذا يرجع إلى أن اللعبة من منظور الشخص الأول، فتلك النوع من الألعاب لا يظهر فيها البطل، أنت فقط ترى الأحداث من خلال عينه، ومنظور الشخص الأول أيضًا يمتلك واقعية كبيرة، حيث أن الشخص بشكل عام لا يمكن أن يرى نفسه أثناء القتال، لكن تستطيع في منظور الشخص الأول أن ترى ساحة اللعب أمام البطل.

الحيوات: يمتلك البطل في الشرطة القديمة برابط مباشر عدد كبير من الحيوات، فلا تموت من طلقة واحدة كما يحدث في بعض الألعاب، حيث تخسر حياة كلما تصاب بطلقة، وعند خسارة جميع الحيوات تخسر المستوى بشكل كامل، لذا لا بد من أن تحافظ على حياتك، وفي هذا الإطار يمكنك استعادة الحيوات الخاصة بك، فكلما تجمع ما يعرف باسم Power up تستعيد حياة من التي خسرتها.

مزايا تحميل لعبة الشرطة القديمة للكمبيوتر

  1. أكثر من مستوى متدرج.
  2. أكثر من حياة مع إمكانية استعادة الحيوات المفقودة.
  3. اللعب من منظور الشخص الأول.
  4. نظام تحكم سلس للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop للكمبيوتر
تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop
تحميل لعبة الشرطة القديمة من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop مجانًا
تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الشرطة القديمة Virtua cop للكمبيوتر مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انها ممتعة وجيدة ولاكن ينقصها جرافيك

    ردحذف