تحميل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة We Are Not Alone للكمبيوتر، لعبة شيقة تدور حول الخيال العلمي، وهي تنتمي إلى العاب الاكشن أو المغامرات، وطوال الرحلة وأنت تحاول البقاء على قيد الحياة، كما أن اللعبة تعتبر من فئة الرعب، حيث أنها تحتاج إلى شجاعة كبيرة للغاية، فمن الصعب أن تعيش في أمان مع هذه الوحوش المرعبة.

نحن اليوم لا نعيش بمفردنا بعد تنزيل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone كما نعتقد، حيث يوجد حولك الكثير من الكائنات الفضائية، كما أنها تظهر غالبًا في الظلام، فبمجرد ملامسة هذه المخلوقات أو النظر إليها مباشرة سوف تموت، فوجودها خطر جدًا على حياتك، لذا حاول أن تتجنبها أو تتخلص منها.
تحميل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة We Are Not Alone للكمبيوتر

من الألعاب الرائعة الخاصة بالاكشن، وهي من الألعاب الحديثة للغاية، فقد ظهرت في مارس 2024 أي هذا العام، وقد قامت شركة Stasis Booth Games بتطويرها ثم نشرها، وهي من الألعاب التي تمتلك فكرة جديدة للغاية مع المخلوقات الفضائية، ومنذ الظهور الأول لها حققت لعبة We Are Not Alone نسبة مبيعات عالية مقارنة مع الألعاب الأخرى.

النمط الرئيسي الأساسي الذي تدعمه هو النمط الفردي، حيث لا يمكنك اللعب مع الأصدقاء في تحميل لعبة We Are Not Alone مجانًا، حيث تستطيع أن تلعب بمفردك دون الحاجة إلى وجود أصدقاء، كنا أنك أيضًا تقوم بالمهام داخل الساحة نفسها دون وجود أي مخلوق بشري معك، فبينما أنت تتحكم في البطل يتحكم الذكاء الاصطناعي في تلك المخلوقات المرعبة.

أما عن المنظور الذي ترى منه الأحداث فهناك حالتين، فالحالة الأولى هي منظور الشخص الأول ، حيث أنه المنظور الأساسي والذي تلعب من خلاله أغلب الوقت، حيث لا يكون البطل ظاهر، فقط تستطيع أن ترى سلاحه وسهم يشير لاتجاه الحركة، أما المنظور الثاني فهو منظور الشخص الثالث، هذا يمكنك اللعب بداخله في القليل من الأنماط والمستويات، ويظهر البطل فيه بشكل كامل.

أما عن الرسوم فهي الأكثر جاذبية، فتحميل لعبة We Are Not Alone من ميديا فاير توفر رسوم مجسمة، هذا يعني أنها رسوم ذات أبعاد ثلاثية، حيث يقترب هذا النوع من الرسوم إلى الواقعية، وترى هذا الأمر بوضوح في تصميم المخلوقات الفضائية، حيث لا يظهر لها أي ملامح، كما يتضح الأمر أيضًا في ساحة اللعب التي تجمع بين المباني والمناظر الطبيعية الأخرى.

شرح لعبة We Are Not Alone

القصة: تتمحور القصة حول شخصية تدعى Riley الشخصية البطولية، قامت أخت البطلة بالتقدم لوظيفه في شركة تدعى مبادرة اوزوريس، حيث أنها شركة خاصة بالتكنولوجيا الطبية، وهي الشركة التي تقود العالم في هذا المجال، وفي البداية يكون التواصل معها متاح، لكن منذ ثلاثة أشهر تقريبًا توقف الاتصال وذلك لأسباب غير معروفة، هذا ما يدفع البطلة للبحث عنها.

تكون بطلتنا لديها بعض المخاوف من تلك الشركة، حيث أنها تشك في أمرها، فقد كانت تعمل لصالحها وبعدها تم رفدها لأسباب مجهولة، هنا تقدم البطلة على وظيفة لكي تكون حقل تجارب للأشياء التي تنتجها الشركة، حيث أنها ترغب في التأكد من أن تلك المنتجات آمنة بالفعل، كما تريد أن تطمئن على أختها في تحميل لعبة We Are Not Alone.

ساحة اللعب: تتمحور ساحة اللعب بشكل كامل حول منزل البطلة، حيث أنك في يوم تعود إلى المنزل وترى مخلوقات غريبة من خلال النوافذ، فتكون جالس تشاهد فيلم في هدوء، هنا تسمع نباح الكلب لتخرج وترى هذه الكائنات المخيفة، ويتكون المنزل من أكثر من غرفة، كما يوجد خارج المنزل ما يشبه الحديقة، فهناك نباتات كبيرة تستطيع الكائنات الفضائية التخفي بها.

الكلب: من أهم الأشياء الموجودة داخل لعبة We Are Not Alone من ميديا فاير، حيث أنه يساعدك في الكثير من الأشياء وهو يدعى جاك، لا بد من أن تقوم بإطعام الكلب من وقت إلى الآخر، فهو المنبه والحارس الشخصي لك، وقد تقوم الكائنات الفضائية بالتخلص منه، هذا يعني أن الخطر أصبح أكثر، فهم يستطيعون الدخول إلى المنزل بعد ذلك.

تفاصيل داخل لعبة المخلوقات الفضائية

التعليمات: قد تشعر بالحيرة في بعض الألعاب لأنك لا تعلم ماذا عليك أن تفعل، لكن في لعبة المخلوقات الفضائية لا تحمل هم، حيث توفر لك ارشادات لأي شيء مطلوب منك، فيتم كتابة التعليمات على الشاشة باللغة الإنجليزية، فهي اللغة الوحيدة التي تدعمها، فيمكن أن تطلب منك إطعام الكلب أو تنظيف المزرعة أو القيام بالنوم، فلا بد أن يأخذ البطل قسط من الراحة.

الأعداء: كما ذكرنا أن الأعداء هم مخلوقات فضائية، أما عن عددهم فهو غير محدود، فبعد تحميل لعبة We Are Not Alone برابط مباشر كن حذر، فقد يخرج الفضائيون إليك من أي مكان، ويظهر التباين في أشكال الشخصيات التي يكون بعضها كبير والآخر صغير، لكن لا تختلف مدى خطورة واحد عن الآخر، فكن حذر من الجميع.

أسلوب اللعب: دائما في اللعب حاول أن تبتعد عن هذه المخلوقات بقدر ما تستطيع، حيث أن الابتعاد في الكثير من الأحيان يكون افض من المواجهة، فإذا استطاعت هذه المخلوقات أن تحيط بك من جميع الاتجاهات سوف تكون في مأزق، حيث تأتي إليك مركبة فضائية من أعلى فتقوم باختطافك، وهنا تكتشف أنهم لم يقوموا بقتل جاك، فقد قاموا باختطافه ووضع جثمان كلب أخر مكانه.

ولكي تستطيع الخروج من المركبة هذه لا بد أن تقوم بفتح الأبواب، حيث أن لعبة المخلوقات الفضائية يوفر لك أبواب إلكترونية، عليك أن تحاول فتح الأبواب حتى تستطيع الخروج، قم بحل الألغاز الموجودة داخل الغرفة، بعدها ستحصل على الرقم السري الذي يمكنك من الخروج، إذا استطعت أن تخرج تكون فزت في اللعبة.

مزايا تحميل لعبة We Are Not Alone للكمبيوتر

  1. التفاعل مع بيئة اللعب مثل القيام بجمع الغربان أو إطعام الكلب.
  2. تطور على مستوى الرسوم والجرافيكس.
  3. الكثير من الألغاز والخبايا.
  4. تنوع في المهام.
  5. إمكانية استخدام الأسلحة في محاربة المخلوقات الفضائية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone للكمبيوتر
تحميل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone مجانًا
تحميل لعبة We Are Not Alone للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة We Are Not Alone للكمبيوتر
تحميل لعبة We Are Not Alone مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10
  2. المعالج: i5-7000u series or equivalent
  3. كارت الشاشة: GTX 950m
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 3 GB

مزيد من الألعاب المشابهة
تحميل لعبة رزدنت ايفل 4
تحميل لعبة جراني

رابط تحميل لعبة المخلوقات الفضائية We Are Not Alone للكمبيوتر


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. الالعاب جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدة

    ردحذف