تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير، من أروع الألعاب التي تمثل حروب المستقبل، حيث أنها حروب قائمة على التكنولوجيا، وتندرج بالتحديد تحت العاب Tower defense أو كما تعرف باسم العاب البرج، وبالرغم من وجود بعض المشاهد العنيفة إلا أنها من الألعاب التي تتناسب مع الصغار، حيث أنها تعتمد على الرسوم الكرتونية.

استعد اليوم لكي تدافع عن العالم من خطر التكنولوجيا، فقد انقلبت الروبوتات على البشر وتريد تدميرهم، ويكون لديك برج تهجم عليه هذه الروبوتات من كل مكان، لن تستطيع النجاة والفوز في هذه المعركة بسهولة، حيث أن عدد الروبوتات التي تهاجمك كبير للغاية، هذا يعني أن الخطر يكون في كل وقت وكل مكان.
تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر

من الألعاب الإلكترونية الخاصة بالاكشن والقتال، وتعتبر أيضًا من الألعاب الحديثة، فقط ظهرت خلال عام 2023، نالت إعجاب الكثير من المستخدمين من الظهور الأول لها، وقد نشرتها شركة First one بعد الانتهاء من تطويرها، وهي من الألعاب متعددة اللغات، حيث تدعم تسعة لغات من بينهن اللغة العربية، أما عن التطوير فقد تولت مهمته شركة Catastrophic -Overload.

من أبرز الأسباب التي ساهمت في نجاح بش باش بوتس هي الرسومات، فقد وفرت الشركة المطورة رسومات تمزج بين الحدة والجاذبية في ذات الوقت، فالرسوم المستخدمة هنا ذات طابع كرتوني، لكن الألوان المستخدمة جذابة، فبالرغم من طابع العنف إلا أن ألوان الرسوم تطغي على ذلك، وتبدو الرسوم أيضًا مجسمة بسبب استخدام الأشكال ذات الأبعاد الثلاثية المرنة.

في تحميل لعبة Bish Bash Bots من ميديا فاير ستتعامل مع لعبة من النوع الفردي، فتستطيع خوض الكثير من المغامرات ضد الروبوتات والزعماء بدون الحاجة إلى وجود أصدقاء، لكن لن تغفل الشركة المطورة عن توفير نمط تعاوني، حيث وفرت نمط يمكنك التعاون فيه مع مجموعة من الأصدقاء للقضاء على العدو، تشعر بالحماس في النمط الجماعي لأن التنافس يكون تفاعلي أكثر.

المؤثرات مميزة أيضًا، حيث أن هناك توازن بين المؤثرات الحركية والمرئية والصوتية بشكل جيد، حيث تجد أن حركة الشخصيات على سبيل المثال تتوافق مع الأصوات التي تصدرها، كما أن أصوات الضربات واصطدام المطرقة المعدن بالروبوتات يكون دقيق للغاية، ومن الجدير بالذكر أن المؤثرات البصرية أيضًا رائعة، فهناك تميز واضح بين الروبوتات والبشر.

شرح لعبة بش باش بوتس

القصة: تدور القصة في وقت ما من المستقبل البعيد، حيث سيطرت الروبوتات على العالم البشري، فأصبح الإنسان يستخدم الروبوتات في جميع الأشياء، لكن فجأة وبدون سبب تتوقف هذه الروبوتات، لكن الأمر الأكثر رعبُا أنها تثور على صانعها، حيث تثور على العالم البشري لأسباب غير مفهومة، هنا يأتي مجموعة من البشر الشجعان والذي تكون أنت واحد منهم لوقف هذه الفوضى.

أسلوب اللعب: لا تبدأ في تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير القتال منذ بداية الرحلة، حيث أنك تتجول في بيئة اللعب لكي تجمع الموارد، حيث أنك تقوم ببناء البرج من خلالها، فلا بد أن تجمع أكبر قدر ممكن من الموارد، بعد جمع الموارد لا بد من أن توفر تصميم دفاعي مميز للبرج وتبدأ في التشييد، ستبدأ هنا الروبوتات بالهجوم عليك، هذا يجعلك مشتت بين جمع الموارد والدفاع عن نفسك وعن البرج.

بيئة اللعب: يمكنك من العيش في تجربة رائعة مع الروبوتات، حيث تتعامل مع حوالي 32 بيئة لعب نابضة بالحياة، هناك الكثير من الأشياء داخل هذه البيئات يجعلك تشعر أنك داخل بيئة واقعية، وتتوزع هذه البيئات على حوالي 8 أحياء، كل بيئة لعب أو ساحة لعب تحتاج إلى استراتيجية معينة للتعامل معها، هذا بدوره يكسر حاجز الملل.

المستويات: لا يكون مستوى الصعوبة موحد من البداية إلى النهاية، فهذا في تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر مجانًا يصيب اللاعب بالملل، لهذا أجد أن هناك تدرج واضح في هذه المستويات، فالمستويات في البداية تكون سهلة، ثم بعد ذلك تنتقل للأصعب ثم الأصعب وهكذا، حيث تبدأ بالتعامل مع البراكين التي تحرق برجك، ثم تصل في المستويات الأخيرة للتعامل مع النباتات المفترسة التي تجذبك للأدغال.

تفاصيل داخل لعبة Bish Bash Bots

المكافآت: كلما تمكنت من التقدم في اللعب ستحصل على المزيد من المكافآت، حيث توفر لك بش باش بوتس عملات معدنية كثيرة، حيث أنك تحصل على مجموعة منهم بعد الانتهاء من كل مهمة، المميز هنا أن هذه العملات قابلة للاستخدام، حيث يمكنك استخدامها في عمليات الترقية، فمن الممكن أن تحتاج إلى أسلحة جديدة أو أسلحة أكثر، هذه العملات ستمكنك من الوصول إلى ذلك.

الأعداء: بالرغم من أن جميع الأعداء عقب تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر روبوتات، إلا أنهم متنوعين، حيث تنقسم الروبوتات إلى أربعة أنواع، النوع الأول هم الأكثر عددًا والأضعف قوة، حيث يطلق عليهم الروبوتات العادية، وقد تتمكن من قتل الواحد منهم بضربة واحدة، وهناك ما يعرف باسم الزعماء، وهم الأقوى على الإطلاق، حيث يظهرون في نهاية المستويات ولا تموت من ضربة واحدة.

ويوجد ما بين النوعين السابقين نوعين متوسطين في القوة، فهناك الروبوتات المتفجرة والتي تكون في الترتيب الثاني من حيث القوة، عندما تقترب من البرج تفجر نفسها لكي تقوم بتدميره، وتأتي الروبوتات القافزة في تحميل لعبة بش باش بوتس من ميديا فاير في المركز الثالث، فربما تموت من ضربة واحدة لكن يصعب التصويب عليها، حيث أنها تقفز على الإنسان من أي مكان.

الأسلحة: لا يمكننا القول بأنك تملك أسلحة متطورة لكي تدافع بها عن نفسك، حيث يكون لديك في لعبة Bish Bash Bots سلاح بدائي ولكنه قوي للغاية، فهنا لديك مطرقة ضخمة من المعدن، تستطيع بواسطة هذه المطرقة أن تقضي على الروبوتات في ضربة واحدة خاصة الروبوتات الضعيفة، ويكون اللعب هنا من منظور الشخص الثالث لأنك ترى البطل.

مزايا تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر

  1. كثرة عدد الأعداء.
  2. إمكانية الحصول على مكافآت.
  3. سلاح دفاعي مميز ويضفي طابع المرح في نفس الوقت.
  4. تعدد المهام وتنوعها بين القتال والبناء.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Bish Bash Bots من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Bish Bash Bots مجانًا
تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 64-bit
  2. معالج: Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965
  3. كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 870 / AMD Radeon R7 250
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Bish Bash Bots للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع