تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، من أروع الألعاب التي تدور حول الحروب الكلاسيكية، فهي مغامرات شرسة مع الكثير من الأعداء، فلا بد من أن تنجح في إقامة إمبراطورية كبيرة، وتعد من الألعاب التي تحتاج إلى استراتيجيات تفكير منظمة لكي تنجح في بناء الإمبراطورية التي تريدها.

حاول أن تحشد جيش قوي وتقوم بتزويده بالمعدات والموارد المختلفة ، حيث يتعين عليك خوض الكثير من الحروب من أجل الاستيلاء على مناطق جديدة، كما لا بد من أن تقوم بجمع الموارد لسد حاجة الإمبراطورية من الموارد، كما يمكنك أن تستكشف الكثير من المناطق الجديدة، فتنزيل Conquistador أمر ممتع للغاية.
تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر

من العاب الحروب التي ظهرت حديثًا، حيث أُتيحت على أنظمة التشغيل للمرة الأول في أكتوبر لعام 2023 ، بالرغم من ذلك تدور أحداثها في الفترات القديمة وبالتحديد في القرن السادس عشر، وقد قامت بنشرها شركة AD Gaming الشهيرة في عالم الألعاب، كما قامت شركة Morion Studious بتطويرها، وهي من الألعاب متعددة اللغات، حيث تدعم 27 لغة بخلاف الإنجليزية.

تدعم نظام مايكروسوفت ويندوز كنظام أساسي للتشغيل، ويعتبر حجمها إلى حد ما مناسب لهذا النظام، وتحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر يُمكنك من تجربة قتال فردية، حيث أنه النمط الأساسي الوحيد الذي تدعمه، وفي هذا النمط لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، حيث أنه يكون في مقابل أعداء يتحكم في حركتهم الذكاء الاصطناعي، كما أن النمط الفردي لا يتطلب وجود أحد معك.

نظام ثلاثي الأبعاد مميز يمكنك التعامل معه، حيث أن Morion Studious قامت باستخدام رسوم كرتونية، لكن النظام الثلاثي يجعلها واقعية، كما تم مراعاة الفترة التي تحاكيها في التصميم، حيث تشعر أن المباني وجميع الأماكن التي تتعامل معها هنا أماكن تاريخية، حيث تشعر بالفعل أنك في القرن السادس عشر.

من الجيد هنا أنك تلعب من خلال منظور الشخص الثالث، حيث أن من يقوم بدورك تستطيع أن تراه بشكل كامل، والبطل هنا يرتدي ملابس مميزة، حيث أنها تشبه ملابس الملوك قديمًا، كما أنه كرتوني الشكل، وتظهر الكثير من الشخصيات الأخرى والتي ترتدي أيضًا أزياء كلاسيكية، ومن الجدير بالذكر أن كاميرا التصوير من جميع الزوايا.

شرح تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر

القصة: تدور حول الاستعمار الغربي بشكل عام، هنا يحارب البطل خلال فترة القرن السادس عشر، حيث أنه يتولى دور فاتح أسباني، والمطلوب هنا هو تشييد إمبراطورية عظيمة عن طريق فتح واستعمار المناطق المجاورة، وتبدأ القصة بالبطل الذي يكون مستسلم ومستلقي في الكهف الخاص به، حيث أنه يرتدي رداء الموت، لكن تتم إعادته للحياة ليحارب مرة ثانية.

المهام: هناك الكثير من المهام التي تكون مطلوبة منك في تحميل لعبة Conquistadorio على الكمبيوتر القتالية، فلا تكون جميع المهام حربية كما تعتقد، فهناك مهمة تتمثل في تشييد جيش قوي، ويوجد مهمات تتمثل في جمع الموارد، كما يمكن أن تكون المهام هي تكوين علاقات مع البلدان المجاورة، كما يمكن أن تقوم بالتجارة مع المناطق المجاورة أو إعلان الحرب عليها.

أسلوب اللعب: يتم اللعب بشكل منظم واستراتيجيات معينة، حيث تبدأ أن تستكشف المناطق المجاورة لك وتضع خطة هجوم محكمة، بعد الهجوم تعلن الاستيلاء عليها لتبني مدينة جديدة تكون العاصمة، كما لا بد من إنشاء مباني مستدامة فيها ومعسكرات للجيوش، ثم تتوسع وتبحث عن الموارد سواء في الطبيعة أو الاستيلاء عليها، فالطبيعة غنية بالكثير من المناجم.

بيئة اللعب: القتال في أجواء معتدلة أو ثابتة طوال الوقت أمر غير واقعي، لهذا توفر لك بيئة لعب تفاعلية، حيث أحيانًا تسقط الأمطار، وفي بعض الأحيان تؤثر حرارة الشمس على الجنود، ومن الجدير بالذكر أن هناك تعاقب لليل والنهار، هذا بخلاف التقلبات الجوية التي تحدث في أي وقت.

تفاصيل داخل لعبة Conquistadorio

ساحة اللعب: كونك تقاتل في نفس المكان كل مرة يجعلك تمل للغاية، ولذلك تجد أن لعبة Conquistadorio توفر لك الكثير من الساحات المتنوعة، فهناك ساحات تتمثل في الصحاري التي تقوم باستخراج الكنوز منها وفتح المناجم المختلفة، كما أن المناطق الريفية تمدك بالكثير من الموارد الغذائية، هذا بخلاف السهول الرطبة.

كما يمكنك في تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر من ميديا فاير أن تقاتل من خلال الجبال، حيث أنها مكان غني بالثروات، كما يمكنك أن تقاتل من أعلى الجبال مما يجعل فرصة الفوز كبيرة، وهناك مناطق مثل الغابات التي يمكن استصلاحها، هذا بخلاف المناطق السكنية المختلفة، عليك أن تقوم بجمع كافة هذه الأنواع من الساحات لتكون إمبراطورية ضخمة غنية بالموارد.

الشخصيات: في هذه النسخة تقوم بدور فاتح أسباني كما ذكرنا، لكن هذا الفاتح تقوم باختياره، حيث يوجد العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشخصيات شخصيات حقيقية، حيث أن هناك المحارب فرناندو، كما يوجد البطل كولومبوس وغيرهم من الشخصيات التاريخية، ولديهم نفس القوة والتفكير.

المؤثرات: أسلوب المؤثرات المستخدمة تعد رائعة، حيث غالبًا ما تشعر أن المؤثرات مأخوذة من الواقع، حيث أن أصوات الأسلحة والأصوات التي تصدر في المعركة بشكل عام واقعية للغاية، كما أن الطقس التفاعلي أيضًا من الأمور الجيدة، هذا بخلاف الألوان المميزة المستخدمة هنا.

مزايا تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر

  1. أكثر من مكان للعب.
  2. العديد من الثروات الطبيعية.
  3. إمكانية شن الحروب أو إعلان السلام في أي وقت.
  4. القدرة على تكوين علاقات دبلوماسية مع المناطق المجاورة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Conquistadorio من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Conquistadorio مجانًا
تحميل لعبة Conquistadorio من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7 أو أعلى
  2. المعالج: 1.8 GHz
  3. الرام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Conquistadorio للكمبيوتر بحجم صغير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع