تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك الآن تجربة لعبة المحاكاة التي تعد لعبة فريدة من نوعها، حيث تتيح لك اللعبة استخدم أحدث المعدات، لهذا يمكنك الترتيب والتنسيق للمشاريع الخاصة بك من خلال تجربتك لآليات البناء والمعدات الثقيلة، حيث أنها ساعدك في تطوير المباني المعمارية والصناعية وغيره.

يمكنك من خلال التعرف على الآلات وتطوير المعدات أن تعمل على ترقية مشاريعك الخاصة وجمع قدر أكبر من المال، حيث يمكن للاعب بعد تطوير مشاريعه توفير فرص عمل للكثير من الشباب ورفع رواتب العاملين في هذا المجال، كما أنه يقوم بجذب انتباه الكثير للعمل في مجال البناء وتطويره.
تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر

ليست لعبة واحدة بل سلسلة كاملة من الألعاب، فبعد نجاح الإصدار الأول انطلقت الشركة المطورة في إصدار باقي الأجزاء، وقد حققت معظم الإصدارات نجاح كبير للغاية، وحققت الكثير من المبيعات حيث حصلت اللعبة على إعجاب الكثير من مستخدميها الذين خاضوا تجربتها من قبل، كما أنها تتناسب مع جميع الفئات العمرية، حيث أنها لعبة محاكاة تخلو من طابع العنف.

يعتبر تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر من الألعاب الخفيفة والآمنة التي لا تؤثر على الأجهزة، حيث أنها تعمل على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، كما أنها تتيح الكثير من اللغات، فيمكن للاعب أن يختار اللغة التي تتوافق معه لاستخدامها في اللعب، كما توفر اللعبة خريطة لمساعدة اللاعب على تنفيذ مهامه دون الشعور بأي صعوبة، حيث يمكنك اتباع الخريطة للتحرك في الأماكن ومعرفة ما تريده منك اللعبة.

أما عن المؤثرات فهي غاية في الدقة، حيث تتمتع اللعبة بمؤثرات بصرية وصوتية بجودة عالية، فهي تمكن اللاعب من سماع صوت السيارات والشاحنات والحفارات، كما تمكنه من سماع صوت الحفر وصوت محركات الآليات، ويوجد في تنزيل لعبة Construction Simulator 2015 مناطق مختلفة ومناظر خلابة تجذب انتباه المستخدم وتساعده في الاستمرار وتحصيل النقاط وتطوير المعدات والأدوات والمواد المستخدمة في البناء.

تتيح اللعبة للاعب الكثير من الشخصيات التي يمكنك أن يختار من بينها شخصيته ،و تتيح اللعبة الكثير من الشعارات التي يمكنك من خلالها اختيار الشعار الخاص بشركتك، كما يمكن أيضًا للاعب أن يختار أسم شركته حسب رغبته، كما يمكن له أيضًا اللعب مع الأصدقاء أو الاعب منفرد، وتتيح لك حرية الحركة، حيث يمكنك التجول في المدينة بأكملها.

شرح لعبة Construction Simulator 2015

القصة: تتمحور القصة حول محاكاة البناء بشكل دقيق، حيث تبدأ مهمتك كسائق معدات ثقيلة، وبعدها يمكنك تلقى المهام الخاصة وانجازها مثل بناء الجسور والمنازل الضخمة والحصول على المال وترقية المعدات، حيث تستطيع تحقيق حلمك في أن أتصبح مقاول بناء أو من أصحاب الشركات الكبرى، ويمكنك إدارة وتطوير الشركة بنفسك وتحقق منها أكبر قدر من المال واستخدامه في توسيعها أو في بناء شركات أخرى.

المهام: يتضمن تحميل لعبة Construction Simulator 2015 من ميديا فاير الكثير من المهام التي يمكن للاعب أن يقوم بها، حيث يتمكن اللاعب من التعرف على العملاء وإدارة مشاريعهم الخاصة، كما يمكنه دراسة إمكانية القيام بها ضمن الأعمال الناجحة، ويستطيع اللاعب أيضًا التخطيط والترتيب لعمل مشروعات خاصة وبيعها وجني المال، ومن المهام التي يمكن للاعب القيام بها أن الطرق ببناء الطرق والتعرف على المنطقة المحيطة به لجعلها ملائمة.

ولا يتوقف الأمر على بناء الطرق والجسور، حيث أنه يستطيع القيام ببناء المنازل حسب التصاميم التي يحتاجها العملاء، هذا بخلاف المصانع والمنشآت الحكومية المختلفة، فتستطيع بناء المدارس والبنوك والمستشفيات، فكلما كان حجم المشروع أكبر كانت الأرباح أكثر، وتستطيع في محاكاة البناء أن تقوم بتشييد المباني السكنية الضخمة سواء لصالح الحكومة أو الأفراد، هذا بخلاف مهام تطوير الآلات.

المعدات: يتيح تحميل لعبة Construction Simulator 2015 مجانًا للاعبيها الكثير من الآلات والمعدات الثقيلة عالية الجودة، حيث تساعدهم بشكل مباشر في تطوير المباني الخاصة بـمشروعاتهم، ومن الآلات المتوفرة الجرافات والحفارات والشاحنات الضخمة وغيرها من الآلات، حيث يمكن للمستخدم أن يستخدم الحفارات في إقامة أساسات المباني والمنازل الضخمة، ويمكن استخدام الشاحنات في نقل المعدات والأدوات والمواد الخام اللازمة لإقامة المباني الخاصة بالمشروعات.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Construction Simulator 2015

الجرافيكس: تقدم تجربة بناء حقيقية للاعبيها من خلال الرسومات الحقيقية، حيث تضم معدات تظهر بمظهر واقعي وكأنها آليات حقيقة على أرض الواقع، فهنا شكل الحفارات والجرافات وأصواتها تجعلك تندمج في عالم البناء، كما أن تصميم المباني التي تظهر سواء التي تبنيها تو الموجودة من قبل توحي بالواقعية، هذا بخلاف المناطق الصحراوية التي تتعامل معها.

الترقيات: يضم تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر الكثير من المميزات التي تجعلها من أرقى وأفضل الألعاب، حيث تتيح للمستخدم تطوير وترقية الآليات والمعدات المستخدمة في البناء و الحفر وإقامة المشاريع للعمل بكفاءة أكبر وجودة عالية وإنجاز المهام بشكل أسرع، حيث يمكن للاعب شراء أجزاء جديدة للآليات مثل الإطارات والأضواء، كما يمكن شراء ومحركات أكثر شده أو آليات جديدة كليًا.

منظور اللعب: معظم أجزاء السلسلة يتم اللعب فيها من منظور الشخص الثالث، هذا يعني أن من يقوم بدورك تستطيع أن تراه بشكل كامل، هذا يجعلك تندمج بشكل واقعي مع الأحداث، حيث تشعر بالفعل أنك رجل مقاولات وتمتلك سائقين ومركبات لتطوير شركتك، كما أن منظور الشخص الثالث يوفر زوايا تصوير من كافة الاتجاهات، فهنا تستطيع أن ترى الساحة بشكل كامل.

النقاط: كما ذكرنا أن كل مهمة تحصل من خلالها على أموال، لكن في لعبة Construction Simulator لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أنك تحصل أيضًا على نقاط، حاول أن تجمع أكبر قدر ممكن من النقاط، هذا يساعد بشكل كبير على تقدمك في المستويات، حيث أنك من خلال النقاط تقوم بفتح مهارات جديدة، حيث يمكن أن تتمثل المهارات في القدرة على الحفر بشكل أسرع.

مزايا تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر

  1. يمكن للاعب تطوير المعدات بعد كسب المال.
  2. يمكن أن يلعب اللاعب بمفرده أو مع الأصدقاء.
  3. تقدم اللعبة الكثير من المهام التي يمكن القيام بها.
  4. تتيح رسومات ثلاثية الأبعاد تتميز بالجودة والدقة.
  5. توفر مشاريع جديدة يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر
تحميل لعبة Construction Simulator 2015 من ميديا فاير
تحميل لعبة Construction Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Construction Simulator للكمبيوتر
تحميل لعبة Construction Simulator من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8 أو أعلى
  2. المعالج: Dual-Core Processor with 2.4 GHz
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 460 | ATI Radeon HD 57xx أو أعلى
  4. الرام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Construction Simulator 2015 للكمبيوتر مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع