تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة مغامرات مثيرة للغاية، وهي من العاب الدفاع عن البرج ، حيث تدخل في الكثير من الصراعات مع الأعداء من أجل حماية البرج، فهي لعبة استراتيجية تعتمد على التفكير والتخطيط بشكل أكبر من القتال.

هناك الكثير من المخاطر التي تواجهك أثناء محاولة الوصول إلى هدفك، عليك بناء استراتيجية دفاع دقيقة، حيث لا بد من منع الأعداء من الوصول إلى البرج بأي طريقة ممكنة، الأمر ليس سهل ولكنه ليس مستحيل، فقط تحتاج إلى استراتيجيات تخطيط وتنفيذ جيدة.
تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر

من الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على الاكشن بشكل تام، وقد تم تصنيفها على أنها من العاب Tower defense أو كما يطلق عليها الدفاع عن البرج، وهي من الألعاب الحديثة التي ظهرت خلال 2024 أي هذا العام، أما عن تطويرها ونشرها فقد تم من خلال Reficgames الشهيرة، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تدعم أكثر من لغة، حيث أنها تدعم اللغة الإنجليزية وثلاث لغات أخرى.

يتم اللعب في تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير بشكل فردي، حيث أنها لا توفر نمط جماعي، لكن هناك الكثير من المميزات للنمط الفردي، حيث يمكنك فيه أن تلعب في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، كما أنك تلعب في وقت الفراغ بدون الحاجة إلى أصدقاء، وفي هذا النوع تلعب في مواجهة لاعبين الذكاء الاصطناعي، حيث أن المتحكم في حركة الأعداء هو الذكاء الاصطناعي.

وعن أنظمة التشغيل فهي لا تدعم العديد من الأنظمة، حيث أنها تعمل من خلال مايكروسوفت ويندوز، فهو النظام الأساسي الوحيد الذي تعمل من خلاله، ويمكنك تحميلها الآن من خلال موقعنا برابط واحد مباشر، ومن الأمر الرائعة أنها تمتلك واجهة مستخدم بسيطة تجعلها مناسبة مع الجميع، حيث يمكنك التعرف على كافة العناصر في غضون دقائق معدودة من بدء اللعب.

وبالرغم من أن الرسوم الموجودة ليست رسوم 3D إلا أنها متطورة إلى حد كبير، وتشعر في البداية أن الجرافيكس يشبه الموجود في العاب Buzzel أو الألغاز، والرسوم تبدو إلى حد ما كرسوم كرتونية، لكن الأمر الجيد هنا هو الألوان المستخدمة في تصميم تلك الرسومات، حيث أنها ألوان جذابة ومتنوعة، فهذا يجذب اللاعبين بشكل كبير.

شرح لعبة Emberward

القصة: بشكل كامل تتمحور حول الدفاع عن الأبراج، حيث يرغب الأعداء في تدميره، سيتم غزو البرج من فترة لأخرى من قبل الوحوش المدمرة، ويمكنك أن تواجههم كما تشاء، المهم في النهاية هو حماية البرج، كما لا بد من أن تحافظ على حياتك، فبشكل عام يتولى اللاعب دور حارس البرج، واعتمد بشكل كامل على بناء المتاهات أو كما يعرف باسم Maze construction.

أسلوب اللعب: عقب تحميل لعبة Emberward برابط مباشر تقوم باختيار بطلك المناسب، بعد ذلك تبدأ في تشييد المتاهات، حيث يمكنك اختيار متاهات تعمل بشكل مباشر على صد العدو، كما يمكن أن تبني متاهات تعطل الوحوش من الوصول إليك، حيث يعتمد ذلك على جعل المتاهة بها ممرات طويلة تمنع العدو من السير بسرعة، بعد ذلك تبدأ القتال في حالة بدء الهجوم.

الأسلحة: في Emberward تمتلك عدد كبير من الأسلحة، حيث أن معظم الأسلحة أسلحة نارية، فلا بد من تثبيت تلك الأسلحة على الأبراج، فهناك المدافع العملاقة التي تمتلك قدرة على تدمير أكثر من عدو بضربة واحدة، كما يمكن أن تقذف هذه المدافع كتل ضخمة أو أحجار مدمرة، ومن الجدير بالذكر في إطار الحديث عن الأسلحة أنك تستطيع استخدام أكثر من سلاح في نفس الوقت.

منظور اللعب: المنظور هنا منظور الشخص الأول، فترى الأحداث كطرف داخل المعركة، ففي تحميل لعبة Emberward برابط واحد ترى الأحداث من خلال عين البطل الذي قمت باختياره، حيث أنك لا ترى الشخص الذي يقوم ببناء جميع هذه الأبراج، ومن الجيد في مثل هذا النوع أنه يوحي بالواقعية الشديدة، فمن الطبيعي أن الشخص أثناء القتال لا يرى نفسه.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر

المراحل: تتميز المراحل بالتدرج الملحوظ، حيث يختلف كل مستوى عن الآخر في كل شيء تقريبًا ما عدا القصة التي يدور حولها، حيث يختلف المستوى عن المستويات الأخرى في خريطة اللعب التي تصبح أصعب في المستويات المتقدمة، كما تختلف أيضًا في البرج الذي تقوم على حمايته، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهناك اختلاف في المتاهات التي تناسب كل مستوى.

الكتل: في تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر مجانًا تمتلك عدد محدد من الكتل أو كما يطلق عليها Block cards والتي يختلف عددها حسب المستويات، يجب عليك استهلاك تلك الكتل بشكل رشيد، فيكون مطلوب منك في اللعبة تشييد الكثير من المتاهات، حيث لا بد من تأمين جميع النواحي في البرج، كما يمكنك تعزيز الدفاع من خلال تضعيف كمية الكتل المستخدمة في تطوير المتاهة.

الأبراج: يمكنك أن تشيد العديد من الأبراج الدفاعية، حيث أن هناك أنواع مختلفة للغاية، فهناك مأ يعرف باسم D20 والتي تعتمد بشكل كامل على الحظ، حيث أنه كلما زاد العدد زادت نسبة التدمير، كما يوجد أبراج الطائرات بدون طيار أو Drone حيث تعتمد على نظام الهجوم والدفاع قبل أن يأتي إليك العدو، فلا تنتظر حتى يأتي إليك العدو، حيث أن هذه الأبراج هي الأفضل على الإطلاق.

ولا يقتصر الأمر على تلك الأبراج، فهناك أبراج Poison towers أو كما يطلق عليها أبراج السم، هذه الأبراج تقوم من خلالها بصب السم بشكل مباشر على رأس العدو، هنا توفر الكثير من المجهود الذي يتم إهداره في القتال، وتختلف الأبراج في الحجم، لكن الحجم لا يكون هو العنصر المحدد لقوة البرج، حيث أن ذلك يعتمد على التخطيط الجيد.

مزايا تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر

  1. تعدد الكتل والأبراج.
  2. الكثير من طرق الدفاع.
  3. جرافيكس ومؤثرات مميزة.
  4. إمكانية استخدام الأسلحة مع نظام قتال متميز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Emberward من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Emberward مجانًا
تحميل لعبة Emberward من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/10/11
  2. المعالج: 4GHz
  3. كارت الشاشة: 2GB GPU Memory, capable of OpenGL 3.0+ support
  4. الرام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Emberward للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع