تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير، استمتع الآن بأفضل تجربة مع العاب المستقبل، حيث أنها تجربة ممتعة تحاول فيها أن تحمي الماضي وتحافظ عليه، هناك الكثير من التناقضات التي يمكن أن تدمر الوقت، كما يمكن أن تعتبرها من العاب المغامرات والاكشن، هذا فضلًا عن الألغاز التي تجعلها واحدة من أقوى العاب التفكير.

تقمص اليوم دور Rina المتنكرة وقاتل كل من تجده في طريقك، فلا تترك أي شيء يمنعك من الوصول إلى هدفك، وعليك استغلال الوقت بقدر ما تستطيع، حيث أن الفوز فيها يعتمد على السرعة، فكل مهمة تقوم بها تحتاج فقط إلى ثواني معدودة، لذا لا بد من أن تكون سريع البديهة بقدر ما يكفي لكي تربح.
تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر

من أفضل الألعاب التي تم إطلاقها هذا العام، وقد قامت شركة Espale Studious بتطويرها، بعدها تم النشر من خلال شركة Ravenage لتظهر لنا بهذا الشكل، وقد حققت اللعبة الكثير من النجاح منذ اللحظات الأولى لظهورها، وتعد من الألعاب التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، حيث أنها لعبة تخلو من المشاهد الدموية العنيفة.

وعند التحدث عن أنظمة التشغيل المتاح تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر عليها فهناك أكثر من نظام تشغيل، حيث أنها لا تتطلب إمكانيات تشغيل عالية، فهي تعمل من خلال أنظمة لينكس، كما تعمل أيضًا على نظام Mac OS، وليس هذا فحسب، بل أن هناك نسخة خاصة بنظام تشغيل Steam OS هذا بخلاف النسخة التي تعمل من خلال أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

من الألعاب الفردية التي تقوم فيها بالمهام بمفردك، حيث أنك تلعب مع الذكاء الاصطناعي المتقدم، فلا يوجد هناك أي تنافس بينك وبين اللاعبين العاديين، ويتميز الذكاء الاصطناعي هنا بالدقة التامة، ويظل البطل يقاتل ويمر عبر البوابات بمفرده دون وجود أي مساعد له، واللعبة تدعم نظام تحكم الاكس بوكس ونظام تحكم البلايستيشن بكل سلاسة.

في لعبة Ingression تلعب من خلال منظور الشخص الثالث، هذا تقريبًا المنظور الذي يفضله الجميع، حيث أنك ترى الأحداث بصورة واضحة، وفي هذا النوع من الألعاب تكون شخصية البطل ظاهرة بشكل كامل، ربما يكون الأمر أقل واقعية لكنه يساعد بشكل كبير على تحفيزك لإتمام المهام، كما أن زوايا التصوير في هذا النوع من اللعب توضح ساحة القتال بشكل كامل.

شرح لعبة Ingression

القصة: تدور القصة حول شخصية تدعى Rina، حيث أنك تسافر عبر بوابات المستقبل في شكل ممتع، هدفك هنا هو حماية الماضي من تناقضات الوقت أو كما يطلق عليها Time paradox، وتسافر البطلة بالتحديد في عام 2152، حيث حدث فساد في إمبراطورية Galactic وعليك التصدي له، الموضوع صعب للغاية لأنك تواجه الكثير من العقبات في سبيل الوصول للهدف.

ساحة اللعب: أما عن ساحة اللعب في تحميل لعبة Ingression من ميديا فاير فهي تختلف عن الساحات التقليدية، حيث أنها عبارة عن متاهات مختلفة الاتجاهات، ويوجد الكثير من البوابات التي يصعب تجاوزها، وتكون ساحة اللعب تقريبًا مظلمة، كما يوجد في طريقك الكثير من السلالم والحواجز، حيث يتطلب الأمر أن تكون مرن حتى تستطيع التحرك بين هذه الأشياء.

الرسوم: الرسوم من نوع pixels التي تعتمد عليها العاب puzzle غالبًا، وتصميمها بالتحديد يعتمد على الرسوم ذات الأبعاد الثنائية، فلا تظهر الرسوم بشكل مجسم كما هو الأمر في الأبعاد الثلاثية، بالرغم من ذلك تبدو أنها رسوم واقعية للغاية، وتبدو دقة الرسوم على شخصية البطل وكذلك الكائنات الغريبة التي تطاردك، كما أن ساحة اللعب نفسها يظهر عليها تقدم الرسوم.

القدرات: تمتلك بطلتنا عقب تحميل لعبة Ingression برابط مباشر العديد من القدرات الرائعة، حيث أنها في رحلة مغامرات ومن الطبيعي أن تحتاج إلى مهارات مختلفة، لهذا فإن تحميل Ingression يوفر لك بطلة بالعديد من المميزات، حيث أنها قادرة على القفز لأعلى بسرعة عالية، كما أن لديها قدرة على التحرك بين البوابات والنزول لأسفل إذا تطلب الأمر، هذا بخلاف القدرات القتالية التي تمكنها من أداء المهمة.

تفاصيل داخل تحميل Ingression

المعوقات: لن يكون الأمر سهل ولا يحتاج إلى مجهود، حيث أن هناك الكثير من المعوقات التي تهدد حياة البطلة، فوجود البوابات على سبيل المثال من المعوقات لكنها سهلة الفتح إلى حد ما، كما أن هناك الكثير من الحواجز التي يصعب عليك تجاوزها، ولا يقتصر الأمر على هذه المعوقات، حيث يوجد مخلوقات ضخمة تشبه الروبوتات أو الآليات، هذه المخلوقات تهجم خلف البطل بشكل مستمر.

البوابات: بوابات لا حصر لها تستطيع التعامل معها بعد تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، حيث أنك تتعامل مع بوابات تراها لأول مرة في حياتك، وبالرغم من كثرة عدد البوابات إلا أنها سلسلة، حيث يمكنك الخروج منها بشكل سريع للغاية، فتستطيع أن تتخطها في جزء من الثانية، لكن في البداية عليك أن تكتسب قوة الدفع، حيث أنها تمكنك من تخطي تلك البوابات بشكل أو بآخر.

المخاطر: أما عن المخاطر التي يمكن أن تتسبب بشكل مباشر في موتك فهي كثيرة، حيث يوجد أشعة الليزر التي يتم تصويبها على رأسك، كما يوجد طائرات Drone تطاردك في كل مكان، ومن المخاطر أيضًا شيء يعرف باسم Spikes أو المسامير، هذا الشيء يكون منتشر حول السفينة الفضائية، فالمخاطر التي تقابل Rina لا تنتهي، ويطلق على هذه المخاطر اسم Deadly Threats.

المؤثرات: تستمتع هذه النسخة بمؤثرات جيدة، ويعتبر مستوى المؤثرات الصوتية هو الأفضل على الإطلاق، وحيث أنك دائمًا تشعر بوجود خطر، كما تستطيع سماع أصوات قفزات البطل، أما عن المؤثرات البصرية فهي جيدة بالرغم من أن الرسوم ثنائية الأبعاد، حيث أن الألوان المستخدمة متناسقة مع العناصر وكذلك مع طابع اللعبة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أن المؤثرات الحركية أيضًا دقيقة.

مزايا تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر

  1. فكرة مميزة تجمع بين الماضي والمستقبل.
  2. نظام صعوبة متدرج مع تنوع العوائق.
  3. بطلة تمتلك العديد من المهارات.
  4. بيئات لعب متنوعة ومميزة للغاية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Ingression مجانًا
تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Ingression من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر

  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10
  2. المعالج: X64 architecture with SSE2 instruction
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 7300GT
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Ingression للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. العاب غاية في الروووووعة 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰😃

    ردحذف