تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، من أقوى التجارب التي تمكنك من خوض مغامرات قتالية رائعة، حيث تعتبر لعبة اكشن من الدرجة الأولى، كما أنها تندرج تحت العاب الرعب، وهي مناسبة للمراهقين والكبار، وتحتوي على الكثير من المناظر المخيفة للوحوش والكائنات الأخرى الغير بشرية.

استعد اليوم لمعارك ضاربة مع أخطر أعداء على وجه الأرض، حاول أن تستخدم كل قوتك وأسلحتك في سبيل التخلص منهم، كما يمكنك الاستعانة بالطبيعة في سبيل حماية نفسك، الأمر صعب للغاية، حيث أنك تعمل لصالح شركة متعطشة لسفك الدماء، والأهداف التي تريد قتالها من أخطر الوحوش على وجه الأرض، كما أن منهم المجرمين البشريين.
تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر

من أحدث الألعاب الإلكترونية للرعب والاكشن، وقد تم الإعلان عنها وتوفيرها على أنظمة التشغيل في عام 2023، فهي من الألعاب التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، وقد طورتها شركة Zerkerss وقامت بنشرها أيضًا، وقد حققت نسبة مبيعات عالية إلى يومنا هذا، حيث أنها تعتمد على فكرة فريدة من نوعها، ويعتبر مايكروسوفت ويندوز هو النظام الأساسي الذي يتوافق معها.

من العاب العالم المفتوح، حيث أن البطل الذي تقوم بدوره يستطيع التحرك بكل حرية، لكن لا بد أن تأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من الفخاخ المنصوبة لك، يوجد أيضًا مرتفعات يمكن أن تهوى من عليها، وبالرغم من أنك تلعب في بيئة فضائية، إلا أنك ترى الكثير من ملامح البيئات الأرضية، فتصميم الشركة التي تلعب لصالحها والأماكن التي تتجول فيها يجعلك تشعر أنك في بيئة حقيقية.

أما عن أنماط اللعب التي يمكن أن تخوضها عقب تحميل لعبة Lethal Company من ميديا فاير فهناك النمط الجماعي أو التعاوني، حيث أن النمط التعاوني هو النمط الرئيسي الذي تدعمه اللعبة، فتستطيع داخل ليثال كومباني أن تكون فريق من أربعة أشخاص كحد أقصى، حيث تتعاون أنت والفريق لصالح مصلحة الشركة، كما أنها توفر نمط لعب فردي تتنافس فيه مع وحوش ال AI.

والمؤثرات في Lethal Company جيدة إلى حد كبير مقارنة بألعاب هذا الجيل، حيث تعكس المؤثرات الصوتية على سبيل المثال جميع الأحداث التي تدور في ساحة اللعب بشكل دقيق، حيث يستطيع البطل أن يسمع صوت الأمطار وهي تتساقط، وربما يكون هناك حرائق فتسمع أصوات الأشجار وهي تتآكل، هذا فضلًا عن المستوى البصري الذي يعتمد على الغيوم.

شرح لعبة Lethal Company

القصة: تعتمد القصة على العمل لصالح شركات تدعى ليثال كومباني وهي متعطشة للموارد والدماء، حيث تطلب منك الشركة أنت والفريق أن تقوموا بجمع الموارد من الكوكب، تكون هناك كمية محددة من الموارد المطلوبة، إذا لم تستطع أنت وشركاءك جمع الموارد قبل انتهاء الوقت سيقوم مدير الشركة بقتلكم، وتكون الموارد منتشرة في مناطق متفرقة من ساحة اللعب.

الشخصيات: هناك الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها أنت والأصدقاء، حيث يرتدي البطل ملابس تغطيه بالكامل تشبه ملابس الفضائيين، ومن الجدير بالذكر في تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر أنها قابلة للتخصيص، حيث يمكنك تخصيص المظهر الخارجي لها ،كما تستطيع أيضًا تخصيص القدرات وتزويد البطل بقدرات أعلى، هذا بالإضافة إلى إمكانية تزويده بالأسلحة.

عالم اللعبة: تستطيع أن تنطلق في رحلة بها الكثير من المناظر الطبيعية، حيث ترى الكثير من الغابات، حيث تظهر الغابات وكأنها واقعية، فترى على سبيل المثال أن الرياح تسبب سقوط أوراق الشجر، كما يمكن أن تلعب في المناطق الجبلية، وتحتوي بيئة اللعب على مناطق صحراوية شاسعة بها الكثير من المخاطر التي لا بد من تجاوزها.

العقبات: في الحديث عن العقبات في تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر فإنها تنقسم إلى نوعين، النوع الأول يتمثل في الأعداء، حيث يقابلك أثناء جمع الموارد الكثير من الأعداء، فهناك الأعداء البشريين والوحوش، كما أن هناك أعداء تتمثل في روبوتات ضخمة، أما النوع الثاني فهو عقبات ومخاطر الطبيعية، فقد تقوم بعض الحرائق أو تتحطم أماكن معينة وتسبب موتك.

تفاصيل داخل تحميل Lethal Company

الأسلحة: تنقسم الأسلحة إلى أسلحة حقيقية وأسلحة الطبيعة فالأسلحة الحقيقية هي أسلحة تقليدية تتمثل في السيوف والرماح والخناجر وما إلى ذلك، أما عن النوع الآخر من الأسلحة فهذا تستخرجه من الطبيعة، حيث تستطيع استخدام فروع الأشجار للقتال، وتتضمن اللعبة أيضًا أسلحة نارية بسيطة مثل المدافع، كما يوجد نوع آخر وهو سلاح السحر المدمر الذي تستخدمه كثيرًا.

الموارد: في بيئات اللعب الصحراوية وبيئة الغابات تجد الكثير من العناصر أو الموارد التي يمكنك استخدامها، حيث تجد كنوز على سبيل المثال، كما يمكن أن تجد أسلحة تستخدمها في القتال، أما عن البيئات الصناعية فتجد فيها الكثير من المركبات، حيث تستطيع استخدام هذه المركبات لكي تنتقل من مكان إلى آخر، وتتميز المناطق بأنها مثيرة للغاية وبها أشياء غامضة.

الجرافيكس: وعن الجرافيكس داخل تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر فهو جيد، حيث أنها رسوم 3D ذات طابع مميز، وتتمتع الرسوم الثلاثية بأشكال مجسمة تجعلها قريبة جدًا للواقعية، وتستخدم الشركة المطورة محرك Unreal Engine 4 الذي يتميز بالدقة، حيث يستخدم هذا المحرك رسوم تعتمد على ذكاء اصطناعي متقدم للغاية، فالرسوم بشكل عام متقدمة للغاية.

منظور اللعب: المنظور هنا هو منظور الشخص الثالث، حيث يمكن بكل سهولة أن ترى الشخصية التي قمت باختيارها، كما أن الشخصيات الأخرى من الأصدقاء متاح لك أن تراها، الواقعية في هذا النوع من الألعاب ربما تكون أقل، لكن عندما ترى البطل أمامك وتعرف المخاطر التي تواجهه سيكون لديك حافز قوي للقتال، وتظهر الأحداث في منظور الشخص الثالث كفيديو تصويري.

مزايا تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر

  1. تنوع كبير في بيئات اللعب.
  2. أكثر من نوع من الأسلحة للقتال القريب والبعيد.
  3. كثرة عدد المخاطر وبالتحديد الفخاخ.
  4. تدرج ملحوظ في المستويات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Lethal Company من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Lethal Company مجانًا
تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 10 - (64-bit)
  2. المعالج: Intel Core i5-7400 CPU @ 3.00GHz ; Shader Model 5
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GForce GTX 1050
  4. مساحة القرص الصلب: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Lethal Company للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع