تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر من ميديا فاير، سباقات مثيرة مع كائنات مسلية، كما أنك تدخل في عالم الاكشن بكل تفاصيله، فلن تستطيع أن تفوز في السباق إلا إذا كنت تمتلك روح المغامرة، حيث يحتاج تخطي السباق القتال بشجاعة، كما أنه يجب أن يكون لديك تفكير منظم وخطط دقيقة للتخلص من المنافسين.

لن يكون المطلوب منك في لعبة Obliteracers أن تصل أسرع واحد أو أن تصل أولًا، بل أن المطلوب هو أن تظل الباقي في ساحة السباق حتى النهاية، عليك أن تتخطى جميع العراقيل والعقبات التي يتم وضعها في طريقك، كما لا بد من تدبير عقبات أكثر تعقيد للمنافسين الآخرين، وبالرغم من أن اللعب صعب إلا أنه مُسلي للغاية.
تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر

أجواء حماسية رائعة مع لعبة السباق والمغامرة، حيث أنها تجمع بين السباق والقتال في صورة متناغمة، وهي من الألعاب التي ظهرت منذ فترة كبيرة، حيث ظهرت لأول مرة في عام 2016، وقد طورتها "Varkian" وقامت بنشرها أيضًا، وقد لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين حتى يومنا هذا، ومن الجدير بالذكر أنها تدعم العديد من اللغات، حيث أنها تدعم خمسة لغات بخلاف الإنجليزية.

نظام الرسومات هو نظام ثنائي الأبعاد، حيث لا تظهر الرسوم مجسمة بشكل كامل لكنها جيدة إلى حد كبير، والرسوم الموجودة هنا أيضًا ذات طابع كرتوني تتميز بالبساطة، حيث أن المركبات والشخصيات والألوان المستخدمة فيهم غير متكلفه، فقد يتم استخدام لون واحد لتصميم العنصر.

أما عن أنماط اللعب المتوفرة فهناك نمطين، حيث يوجد النمط الفردي الذي يكون مع تقنيات Ai متقدمة، أما عن النمط الجماعي فهو النمط الرئيسي، حيث يمكنك اللعب بشكل محلي أو عبر الشبكة، وفي الحالتين يمكنك اللعب في شكل تعاوني بين 15 لاعب مختلفين، حيث يتكون الفريق في تنزيل لعبة Obliteracers من 16 لاعب من ضمنهم أنت.

وفي الحديث عن الرسوم داخل تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر فهي متميزة، فعلى المستوى الحركي نجد أن الشركة المطورة تستخدم محرك Unity الشهير، هذا المحرك يوفر رسوم حركية ذاتية جودة عالية، كما أن المؤثرات الصوتية أيضًا رائعة للغاية، حيث يمكنك معها أن تندمج مع الأحداث بشكل كبير، هذا بخلاف دقة المؤثرات المرئية.

شرح تنزيل لعبة Obliteracers

القصة: بشكل مباشر تدور القصة حول السباق، لكن السباق هنا يكون عنيف ومتاح فيه القتال، كما أنه يتميز بالفوضى، حيث لا يكون هناك مسار مخصص لكل لاعب، فالكل يمشي في نفس المسار بشكل فوضوي، هنا تبدأ المغامرات باختيار المركبة والبطل الذي يقودها، وتبدأ التنافس مع خمسة عشر لاعب، عليك أن تقاتل الجميع بقدر ما تستطيع حتى تصبح الوحيد في الساحة.

العقبات: لن يكون الطريق ميسر للسباق على الإطلاق، حيث أن تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر يجعلك تتعامل مع الكثير من العقبات، فقد تضع اللعبة الكثير من الفخاخ في طريقك كالمناطق المرتفعة وبعض الأشياء التي تقلل من السرعة، كما أن المنافسين الآخرين أيضًا يقومون بوضع الأشياء في طريقك، كما يمكنهم أيضًا قتالك باستخدام الأسلحة.

القتال: كما ذكرنا أنه يمكن المنافسين الآخرين من قتالك، حيث تجد أن المتفجرات والطلقات النارية تأتي لك من كل مكان، لكن من الجدير بالذكر أنك تمتلك أسلحة أيضًا، حيث يمكنك قتالهم بنفس الطريقة، حيث تختار السلاح المناسب وتبدأ القتال، كما يمكن أن تقاتلهم عن طريق صدم السيارة الخاصة بهم، ولكي تحمي نفسك عليك استخدام الدروع.

المستويات: من الأمور الرائعة عقب تحميل لعبة Obliteracers من ميديا فاير أن اللعب يكون في شكل مستويات، يختلف أسلوب السباق أو مستوى الصعوبة من مرحلة إلى أخرى، حيث تتطور الأسلحة التي تمتلكها في المستويات المتقدمة، كما أن السيارة التي تمتلكها أيضًا تستطيع تطويرها أو الحصول على واحدة أفضل في المستويات المتقدمة، حتى قوة المنافسين أيضًا تزداد بالتدريج.

تفاصيل داخل لعبة Obliteracers

المركبات: تعتبر المركبات من أهم العناصر داخل العاب السباق بشكل عام، حيث أنها تؤثر بشكل مباشر على طبيعة السباق، كما يمكن أنها تستطيع حسم المباريات، وفي هذا الإطار يوجد أكثر من نوع من المركبات، فهناك مركبات بدائية وهناك مركبات متقدمة للغاية ، فهناك المدرعات، وسرعتها غير عالية كالمركبات الأخرى، لكن تتحمل قدر عالي من الضربات.

كما يوجد أيضًا في تحميل لعبة Obliteracers على الكمبيوتر المركبات الثقيلة، تتحمل أيضًا الضربات القوية ولكن ليست بنفس قدرة المدرعات، لكن ما يميزها هو قدرته على إلحاق الضرر بسيارات الخصوم دون أن تتأذى أنت أو تتحطم هي، أما عن النوع الثالث فهو الأسرع على الإطلاق، وهي مركبات مصفحة، كما أنها مزودة بأسلحة لإطلاق النار بشكل تلقائي على العدو.

الترقيات: لا يقتصر الأمر في لعبة Obliteracers على تنوع السيارات، حيث أن السيارات نفسها قابلة للترقية ، فيمكنك أن تقوم بزيادة قوة وسرعة السيارة مهما كان نوعها، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير المحرك الداخلي للسيارة، كما يمكنك أن تغير الإطارات أو المكابح، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنك تستطيع اختيار سيارات أعلى قدرة في المستويات الأخيرة.

الشخصيات: أنت تلعب من منظور الشخص الثالث، هذا يعني أنك لا ترى الأحداث من عين البطل، حيث أن البطل نفسه يكون ظاهر أمامك، وفي هذا الإطار يوجد أكثر من بطل يمكنه أن يقوم بدورك، حيث يوجد عدد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها، ويختلف تصميم كل شخصية عن الأخرى في الملابس والشعر وغيره.

مزايا تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر

  1. تنوع المركبات.
  2. الجمع بين القتال والسباق.
  3. إمكانية اختيار البطل وكذلك الأسلحة.
  4. تنوع الأسلحة والفخاخ.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Obliteracers من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Obliteracers مجانًا
تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر

  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista 64-bit
  2. المعالج: AMD Athlon X2 2.8 GHZ / Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ
  3. كارت الشاشة: Nvidia GTS 450 / Radeon 5750 1 GB
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 7 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Obliteracers للكمبيوتر بحجم صغير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع