تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، يمكنك اليوم أن تعيش تجربة فريدة في عالم مليء بالمغامرات والتحدي، حيث لا بد من حل الكثير من الألغاز لكي تفهم ما يحدث، كما لا بد من أن تحاول إعادة النهار إلى المدينة، وتعتبر من الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، حيث أنها مغامرات غير دموية.

حاول بقدر ما تستطيع أن تنقذ المدينة مما تتعرض له، حاول أن تجد ضوء لها، فقد أصبحت حياة القرية جحيم، كما أن كل شيء فيها تقريبًا لا ينتهي، كل إنسان يقوم بنشاط يظل مستمر في العمل طوال اليوم بلا توقف، لذلك عليك معرفة السر وذلك لن تتمكن منه إلا بعد التجول في المدينة والتحدث مع من فيها.
تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر

لعبة مغامرات مستقلة ولعبة ألغاز أيضًا، وهي من الألعاب الحديثة تمامًا، حيث ظهرت خلال هذا العام عام 2024، تم تطوير اللعبة من خلال image labo ومن خلال marudice أيضًا، كما قامت أيضًا شركة image labo بنشرها وكذلك شركة Yokaze الشهيرة، كما تم نشرها أيضًا من خلال Room6 لتكون من أفضل العاب العام وتحقق نجاح سريع.

وعندما نأتي لنتحدث عن أنظمة التشغيل المتوافقة معها فهناك العديد من الأنظمة، حيث أنها تعمل من خلال أجهزة ماكنتوش، كما تتوافق مع الأجهزة الخاصة بنظام نينتندو سويتش، وتستطيع تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر أيضًا على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، حيث أنه النظام الرئيسي، وحجمها نسبيًا جيد لهذه الأجهزة، حيث أنها لا تسبب أي أعطال للأجهزة.

اللعب هنا من منظور الشخص الثالث، حيث أنك تستطيع أن ترى الفتى الصغير طوال الوقت وبشكل كامل، كما أن كاميرات التصوير في العاب منظور الشخص الثالث توضح جميع الزوايا في اللعبة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يمكنك أن ترى الشخصيات الأخرى التي تظهر في ساحة اللعب، والغريب هنا أنك تشعر أن البطل لا يفعل شيء سوى التجول في المدينة.

الجرافيكس الذي تراه في تحميل لعبة Recolit على الكمبيوتر يتميز بالوضوح والدقة، والرسوم المستخدمة هنا من نوع Pixels بيكسل ولكن ذات جودة عالية، كما تشعر أيضًا أن الرسوم مصغرة، بالتحديد الشخصيات تظهر بحجم صغير، وتشبه الشخصيات وكافة الرسوم تلك الموجودة في أفلام الأنمي، وبالرغم من أن ساحة اللعب مظلمة إلا أن العناصر تظهر بشكل طبيعي وغير مشوش.

شرح تحميل لعبة ريكولت

القصة: القصة هنا مثيرة للغاية، كما أنها تتضمن فكرة جديدة في عالم العاب الفيديو، حيث أنك تتولى دور فتى صغير وهو بطل اللعب، بدون أسباب تجد نفسك في مدينة غريبة، لا تختلف المدينة عن المدن الأخرى في التصميم والسكان وهكذا، لكن الاختلاف الرئيسي هو الظلام، حيث أن الليل في تلك المدينة لا ينتهي، كما أن كل الأشياء أيضًا لا تنتهي وهذا أمر مزعج للغاية بالنسبة لك.

تكرار كل شيء طوال الوقت يجعل الأمر ممل للغاية، لهذا تكون البداية في تحميل لعبة Recolit من ميديا فاير هي حل الألغاز، حيث يقابلك الكثير من الألغاز التي تحتاج إلى تفكير دقيق، وفي رحلتك تقابل فتاة غريبة إلى حد ما، حيث أنها من تقوم بتوضيح الأسرار لك، حيث يمكنها أن تخبرك بالشيء الذي تسبب في حدوث هذا الجحيم إلى المدينة وتختم بجملتها All right, I will wait you.

أسلوب اللعب: لا تتمثل المغامرات هنا في القتال ، حيث أنها تتمثل في مساعدة الأشخاص، فلا بد أن تساعد كل شخص تجده أمامك داخل المدينة، حيث تجد في طريقك شخص يريد اللعب مع الحمامة تساعده في ذلك، كما ترى شخص يريد أن يشرب المياه تساعده أيضًا في ذلك، حيث أنك تمتلك بعض الأشياء المتواضعة التي تمكنك من إتمام هذه المهام والتي تبدو أنها عادية.

المهام: المهام في تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر عديدة بالرغم من أنها تهدف إلى هدف واحد، حيث تقوم بمساعدة الناس في بعض الأحيان وتحل الألغاز في الأحيان الأخرى، كما يمكن أن تكون المهام عبارة عن أشياء نمطية مثل استخدام خرطوم للمياه للرش أو سقي الأشجار، لكن الأمر الرائع هنا أن اللعب تفاعلي، حيث يستطيع البطل أن يتعايش مع تفاصيل المدينة بكل ما فيها.

تفاصيل داخل لعبة Recolit

ساحة اللعب: هنا في ساحة اللعب أنت تلعب في مدينة كاملة، هذه المدينة تشبه المدن العادية في التصميم، حيث يوجد هناك منازل سكنية ومستشفيات ومدارس، كما يوجد بها مناطق بها مياه وأخرى بها زرع وهكذا، ومن الجدير بالذكر أن المدينة بأكملها يسود فيها الظلام، حيث أن هذا يوضح الفكرة التي تدور حولها بشكل كامل، كما يظهر القمر والنجوم بشكل دائم.

المؤثرات: اعتمد تحميل لعبة Recolit مجانًا على مؤثرات متميزة خاصة على المستوى المرئي، حيث أن الظلام الذي يسود المدينة يجعل هناك ظل للأشياء، كما يوجد أيضًا أشياء قد تبدو مرعبة للغاية، أما عن الصوت فتتميز المدينة بالهدوء الذي يجعلك تشعر أنها خالية من السكان، هذا الهدوء أيضًا يوضح المأساة التي تعيشها المدينة.

بيئة اللعب: تتعامل في لعبة Recolit مع بيئة لعب من العالم المفتوح، حيث يستطيع البطل التحرك في جميع الأماكن داخل المدينة، عليك التجول في كل مكان وحل كل لغز حتى تصل إلى ما تريد، حيث يمكنك التجول في الشوارع أو التواجد داخل مباني مجهولة، وعليك أن تكون حذر تمامًا، حيث أن السر وراء هذا الليل الغير منتهي ما زال مجهول، فقد يكون هناك شيء خطير وراء هذا.

كما يغلب طابع الرعب أيضًا على بيئة اللعب، فعندما تكون داخل المباني المغلقة تجد هياكل عظمية للديناصورات وأنواع أخرى من الكائنات المتوحشة، كما لا بد أن تعلم أن البطل ليس لديه قدرات خارقة للتعامل مع مثل هذه الكائنات، هو فقط يمتلك مهارات في حل المشكلات والألغاز، لذا حاول أن تستخدم أي معلومة تجمعها من الشخصيات في التوصل إلى حل.

مزايا تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر

  1. بيئة لعب تفاعلية.
  2. رسومات ومؤثرات عالية الجودة.
  3. أكثر من مهمة تستطيع القيام بها.
  4. ساحة لعب شاسعة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Recolit من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر
تحميل لعبة Recolit مجانًا

  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10
  2. المعالج: 2.4 GHz
  3. كارت الشاشة: 1 GB display memory
  4. رام: 8 GB
  5. المساحة الفارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Recolit للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع