تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر من ميديا فاير، من أروع الألعاب التي تدور حول المغامرات والتحدي، حيث أنها تحتاج شجاعة كبيرة لتسلق الجبال الشاهقة، حيث يتحدى اللاعب كل الظروف الطبيعية الصعبة ليصبح بطل في تسلق الجبال، وهي تندرج تحت العاب الاكشن، كما يمكن اعتبارها محاكاة لرياضة تسلق الجبال.

يمكنك أن تصبح رائد في رياضة تسلق الجبال في القرن التاسع عشر، لا بد من أن تصل القمة الشاهقة برغم كل الظروف، ستشعر في البداية أن الأمر مخيف والقمة صعبة المنال، لكن عليك الإيمان بقدراتك ودخول التحدي المرعب، فالفرصة بين يديك لتصبح من أفضل اللاعبين في تلك الفترة.
تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

عن تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر

من الألعاب الحديثة التي تم انشاءها قديمًا، حيث بدء العمل على تطويرها عام 1887، لكن الظهور الفعلي الأول لها كان في عام 2023، وقد نشرتها شركة Anders Grube Jensen بعد أن طورتها Traiseware الشهيرة، وهي تعتمد على الظواهر الكونية الفيزيائية بشكل كامل، حيث تجد هنا فيزياء واقعية لحركة الأشياء، فهي بالفعل لا تختلف عن رياضة تسلق الجبال الواقعية.

تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر مجانًا يمكنك من الدخول إلى تجربة فردية نادرة، هنا تقوم بجميع المهام بمفردك، حيث لا يوجد من يساعدك في تلك المهام، كما أنه لا يوجد من ينافسك أيضًا، أنت هنا لا تتحدى صديق أو شخص من أرض الواقع أو حتى الذكاء الاصطناعي، أنت تتحدى قدرات وتتحدى الظروف الطبيعية القاسية، حاول أن تصمد حتى النهاية لكي تفوز.

تتمتع بجرافيكس مطور، فكما ذكرنا أنها ظهرت العام الماضي، هذا يعني أن ستتوقع تجربة متقدمة مع الرسوم، وبالفعل نجدها تعتمد على الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية المرنة، كل شيء يظهر داخل ساحة اللعب مجسم، كما أنها لا تعتمد على الرسوم الكرتونية والألوان الخاصة بها، فقد تم تصميم الجبال كما هي في الواقع.

أما في الحديث عن أجواء المؤثرات فهي قمة في الإبداع، فالمستوى الحركي على سبيل المثال يعرض فيزياء طبيعية لحركة الأجسام، حيث تشعر بعرقلة اللاعب بسبب الجاذبية، كما أنك تستطيع أن تشعر باتجاه الرياح وسقوط الثلوج، هذا بخلاف المستوى الصوتي الذي يمنحك تجربة رائعة في الرحلة، ولا تقل جاذبية المؤثرات المرئية في تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر عن باقي المؤثرات.

شرح لعبة Peaks of Yore

القصة: تتمحور القصة حول تسلق الجبال، حيث تبدأ اللعب باختيار التحدي الذي تريد، هنا تبدأ كمتسلق جبال، ستبدأ الرحلة بك مع القاع، لا بد من أن تصل إلى القمة، سوف تعاني من البرد والرياح وصعوبة المسار والكثير من الأشياء الأخرى، هذا بخلاف الجاذبية التي ستكون ضدك طوال الوقت، لكن لا بأس بذلك، استغل كل ما لديك من مهارات حتى تستطيع النجاح.

ساحة اللعب: ولأننا مع واحدة من أقوى العاب التسلق فلا بد من أن تكون ساحة اللعب جبل، حيث تبدأ رحلتك وتنهيها في الجبل، وهنا توفر لك الشركة المطورة جبل بشكل كامل وواقعي، فتجد المرتفعات والأماكن المنحدرة والرمال، كما تجد به الممرات الضيقة وبعض النباتات الجبلية، كما أنك ستجد بعض المناطق في تحميل لعبة Peaks of Yore على الكمبيوتر سهلة للغاية.

المهام: هناك العديد من المهام لكن لا تختلف طبيعتها عن بعضها، حيث ترتبط جميع المهام بالوصول إلى القمة، ففي بعض الأحيان يكون مطلوب منك تسلق الجبال في الظلام رغم كل الظروف، كما أن هناك مهام تتمثل في السير داخل الممرات الضيقة أو الزحف على المنحدرات، كما أن هناك مهام تقوم بها بدون وجود عوامل مساعدة، حيث تعتبر الأصعب على الإطلاق.

الأدوات: في تحميل لعبة Peaks of Yore من ميديا فاير ستجد بعض الأدوات المساعدة، يمكنك أن تستخدمها بالتحديد إذا كنت لاعب مبتدئ، كما أنها تكون مهمة عند الاقتراب من المستويات الأعلى من الجبال، ومن هذه الأدوات الأوتاد، حيث يمكنك التعلق بها في حالة صعوبة التعلق بالصخور، كما يوجد هناك الحبال، حيث تستطيع ولكن بصعوبة أن تسير عليها لأعلى.

تفاصيل داخل لعبة Peaks of Yore

الطقس: التعامل مع طقس تفاعلي مع مثل هذا النوع من الرياضات أمر صعب للغاية، حيث أنه يؤثر بشكل مباشر على اللاعب والطبيعة الفيزيائية للحركة، فمن الممكن أن تسقط الأمطار في بعض الأحيان، هذا يسبب انزلاق الصخور، كما أن وجود الغيوم يؤثر على مستوى الرؤية، هذا بخلاف الرياح التي قد تؤدي بك إلى الهاوية مع وجود الجاذبية.

العقبات: بخلاف الطقس والعواصف الثلجية المميتة يوجد الكثير من العقبات، فقد يكون الظلام عقبة كبيرة لانعدام مستوى الرؤية، كما أنه من الممكن أن تكون الممرات ضيقة وتتسبب في الاختناق، وفي بعض الأحيان توجد فجوات كبيرة بين الجبال ويصعب تخطيها، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد خلال تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر مجانًا الشيقة، حيث أن اختفاء الأدوات المساعدة يعد عقبة كبيرة.

المهارات: اللاعب الذي يمثلك داخل بيكس اوف يورز يمتلك الكثير من المهارات، حيث أنه مصمم خصيصًا للتعامل مع مثل هذه البيئة، حيث أنه قادر على التسلق وعلى الزحف، كما أنه قادر على التسلل من الممرات الضيقة، هذا بخلاف القدرة على القفز من خلال المنحدرات، ويستطيع بطلنا أيضًا أن يمشي على الحبال، لكن هذه المهارات لا تفيد بمفردها دون التفكير.

المخاطر: وجود عقبات يعني وجود الكثير من المخاطر، فمثلًا تقلبات الجو المستمرة قد تتسبب في سقوطك، كما يمكن أن تجعلك العقبات تتأخر لفترة من الوقت، كما يمكن أن تؤثر على مستوى صحة اللاعب ومن ثم سرعته، لكن الخطر الأكبر هو السقوط لأسفل سواء لمسافة قصيرة على الجبل أو الوصول للأرض، لأنك ستموت حتمًا.

مزايا تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر

  1. إمكانية استخدام القفزات المؤمنة.
  2. وجود العصا و بعض الأوتاد للمساعدة.
  3. طقس ديناميكي.
  4. تنوع المهام.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Peaks of Yore برابط مباشر مجانًا
تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر
لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر

  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (64-bit)
  2. المعالج: Intel Core i5-5000 / AMD RYZEN 3 3300X
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 900 Series / AMD Radeon RX 460
  4. رام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Peaks of Yore للكمبيوتر برابط مباشر


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. السلام عليكم لدي قناة 5000 مشترك واريد ان اشارك متابعيني موقعكم يعني انشر فيديوهات عن تحميل العاب مثلا لعبة جراني واضع رابط موقعكم ليحملو منه -*-

    ردحذف