تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، من أقوى الألعاب التي توفر تجربة ممتعة عن الاكشن ، حيث أنك تقاتل في كوكب غريب، كما أنك تقاتل أعداء أشكالهم غريبة، ويمكن اعتبارها من العاب البقاء، حيث يجاهد اللاعب من أجل أن يصل إلى البقاء على قيد الحياة، وتتناسب مع جميع الأعمار لأنها تخلو من المشاهد الدموية.

حاول أن تحافظ على حياتك بقدر ما تستطيع، اجمع الطعام والشراب وأي شيء يساعدك في البقاء حي، كما لا بد أن تجمع الأسلحة وتتدرب على القتال، فسوف يهجم عليك الأعداء من كل مكان، فأنت تعيش في بيئة قاسية داخل Risk Of Rain Returns من جوع وخطر، فلا تكون الحياة على ما يرام، حيث أنك ستواجه الكثير من المآسي في هذا المكان.
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر

لعبة روجلايك رائعة، تضم بداخلها الكثير من المغامرات، وقد أصدرتها الشركة الشهيرة Gearbox publishing الخاصة بألعاب الفيديو، وقد طورتها شركة Hopoo Games ليتم نشرها خلال عام 2023، وبالرغم من أنها ظهرت مؤخرًا، إلا أنها تمتلك شعبية كبيرة للغاية، حيث أن الفكرة التي تدور حولها فكرة فريدة من نوعها، وفي العاب الروجلايك تبني بيئة جديدة كاملة.

النمط الفردي يعتبر النمط الرئيسي في تحميل لعبة Risk Of Rain Returns برابط مباشر، حيث يمكنك أن تواجه أعداء الذكاء الاصطناعي الشرس، ولا يوجد بالذكاء الاصطناعي هنا أي أخطاء، لكن هذا لا يعني أنه النمط الوحيد في اللعبة، حيث يوجد لعب تعاوني، يمكنك تكوين فريق من أربعة لاعبين كحد أقصى، حيث يكون معك ثلاثة لاعبين آخرين.

تتمتع لعبة ريسك أوف رين ريتيرن برسوم مميزة، حيث اعتمد المطورون على تصميمها برسوم البيكسل والذي تستطيع أن تراه بوضوح في كل العناصر، فلا تكون الرسوم الكرتونية عادية كما هو المعهود، حيث أن نظام البيكسل يجعل الرسوم مميزة للغاية، وهناك ميزة أخرى في الرسوم، حيث أنها تتميز بالنظام ثلاثي الأبعاد، هذا يضمن لك جودة العناصر التي تبدو وكأنها مجسمة.

يتميز تحميل لعبة Risk Of Rain Returns بمنظور الشخص الثالث، حيث يظهر المقاتل الذي تتحكم فيه، ومن الجدير بالذكر أن عدد الأبطال الذي تتحكم فيهم يزداد عند التقدم في المستويات، وعن المؤثرات فهي دقيقة إلى حد كبير وبالتحديد على صعيد المستوى الصوتي، حيث لا يصدق اللاعب أن الأصوات التي تصدرها المسدسات والبنادق والأسلحة الأخرى أصوات افتراضية.

شرح تحميل لعبة ريسك أوف رين ريتيرن

القصة: القصة إلى حد كبير مختلفة بالرغم من أنها تدور حول البقاء على قيد الحياة، أنت هنا تتولى دور واحد من طاقم كان في مركبة فضائية، لكن حدثت بعض الأخطاء التي جعلت المركبة تهوى على سطح كوكب يدعى Petrichor هذا الكوكب غريب ومجهول، كما أن الأبطال لا يعلمون شيء عن هذا المكان، وأيضًا لا يستطيعون الخروج منه، لذا فإنهم يكافحون من أجل البقاء.

المهام: ربما تشعر في البداية أن المهام سهلة، لكن المهام إلى حد كبير صعبة، حيث أنك تكافح من أجل البقاء، فتكون المهمة الأولى هنا هي البحث عن الموارد، حيث تبحث عن الطعام والشراب، كما يمكن أن تبحث عن الأشياء التي يمكنك استخدامها في القتال أو غيره، المهمة الثانية هي القتال، حيث أنه في تحميل لعبة Risk Of Rain Returns يتوافد عليك الأعداء من كل مكان.

عالم اللعبة: تتميز ببيئة لعب تفاعلية، حيث أنك لا تكون بمفردك مع مجموعة عناصر من الجماد، فهناك الحيوانات المختلفة التي تظهر والتي يكون بعضها مفترس وبعضها أليف، كما تظهر الأشجار والمناظر الطبيعية المختلفة، فهناك المياه والجبال والطيور وغيره، حيث تشعر دائمًا أن بيئة اللعب هذه نابضة بالحياة، وهذا يعزز الواقعية بشكل كبير.

المستويات: من الجدير بالذكر في تحميل لعبة Risk Of Rain Returns أنها تعتمد على المستويات، حيث أن كل مستوى يختلف عن الآخر في كل شيء إلا العناصر الرئيسية، ففي كل مستوى تقابل أعداء مختلفين عن المستويات الأخرى، كما أن بيئة اللعب وطريقة القتال أيضًا تختلف، وتختلف أيضًا التحديات والمغامرات مع اختلاف المستوى الذي تلعب فيه.

تفاصيل داخل لعبة Risk Of Rain Returns

بيئة اللعب: في الحديث عن بيئة اللعب أو ساحة اللعب هنا فلا بد أن تعلم أنها متنوعة، فأنت في تحميل لعبة Risk Of Rain Returns لا تلعب في مكان واحد طوال الوقت، حيث تتغير في كل مباراة جديدة تخوضها، كما أن ميزة حفظ التقدم هنا غير موجودة، لهذا عند العودة إلى اللعب بعد الانقطاع حتى وإن كنت في مستوى متقدم ستجد نفسك في ساحة لعب جديدة، وتتمتع الساحات بالواقعية الكبيرة.

الأسلحة: التنوع في الأسلحة يجعل القتال أكثر مرونة، وهذا ما توفره Risk Of Rain Returns من ميديا فاير، حيث تتنوع الأسلحة بين الأسلحة الحادة والنارية، فعن الأسلحة الحادة فهي الأكثر استخدامًا في القتال القريب، حيث يمكنك أن تقاتل العدو وجهًا لوجه باستخدام هذه الأسلحة، فهناك السكين والسيف وكذاك الرمح، وتستطيع هنا أن تختار السلاح الذي تريد حسب موقف العدو منك.

أما الأسلحة النارية في تحميل لعبة Risk Of Rain Returns بحجم صغير فهي عديدة، فهناك البنادق والمسدسات وقاذف الصواريخ، كما أن هناك المدفع الكهربائي وغيره من المدافع، حيث تأتي البنادق في المركز الثاني من حيث الفاعلية في القتال، حيث أنها بطيئة في الإطلاق بالرغم من أن ضربتها هي الأقوى، أما المسدسات فتحتل المركز الأول من حيث الفاعلية وسرعة الإطلاق.
الألغاز: لا يمكنك أن تفوز أو حتى تتخطى أي مستوى بدون حل الألغاز الموجودة، حيث أن هناك الكثير من الأسرار التي لا تستطيع التعرف عليها إلا بعد حل الألغاز، كما أن هناك أماكن في ساحة اللعب تكون مجهولة أو غير مكشوفه، هنا تبدأ في حل الألغاز التي تحتاج إلى الكثير من التفكير حتى تستطيع أن تصل إلى هذه الأماكن، فدائمًا ما تعتمد لعبة ريسك أوف رين ريتيرن على الغموض.

مزايا Risk Of Rain Returns للكمبيوتر

  1. لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
  2. العديد من المقاتلين في المستويات العليا.
  3. تنوع كبير في المهام المطلوبة.
  4. عدد غير قليل من ساحات اللعب المتباينة في التصميم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة Risk Of Rain Returns مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10 64-bit
  2. كارت الشاشة: Nvidia GeForce GT 710, 1 GB or AMD Radeon R7 240, 1 GB
  3. معالج: Intel Core i5-2400 or AMD FX-8350
  4. الرام: 4 GB
  5. المساحة الفارغة: 350 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Risk Of Rain Returns للكمبيوتر مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع