تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، لعبة رائعة تهدف إلى البقاء على قيد الحياة، وهي لعبة إطلاق نار، حيث كل ما تقوم به هو إطلاق النار على الأعداء، فلا بد أن تتخلص منهم قبل أن يصلوا إليك، الأمر صعب للغاية بسبب حشود الأعداء من الأحجار والمتفجرات المختلفة، وتعد مناسبة لجميع الفئات العمرية.

الوصول إليك يعني أنك ستموت حتمًا، لذا لا بد من للتخلص من تلك الأشياء قبل أن تقترب منك حتى، وتعتمد Technocide على السرعة بشكل كبير، حيث أن الأعداء يتحركون صوبك بسرعة كبيرة للغاية، كما أن مرور الأعداء وتخطيهم لك يجعلك تخسر الكثير من النقاط، حاول أن تقضي عليهم جميعًا وبسرعة كبيرة.
تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر

من الألعاب الشيقة التي تعتمد بشكل تام على القتال، فكل المهام هنا تتمركز حول القتال، لذا فهي تندرج تحت العاب الاكشن والمغامرات، كما أنها من العاب Top-Down Shooter، وكذلك Shoot EM UP وقد ظهرت خلال عام 2024، حيث طورتها شركة Dextrous وقامت بنشرها أيضًا، وتعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الرئيسية الوحيدة التي تدعمها.

من الألعاب التي يمكنك خوض مغامرات فردية فيها، حيث أن المتفجرات والأشياء التي تتساقط عليك يقوم الذكاء الاصطناعي بتوجيهها، كما يمكنك أن تلعب عن طريق الإنترنت في نمط جماعي، حيث تُنافس أشخاص من أرض الواقع، ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث يمكنك أن تعمل مشاركة للشاشة مع الأصدقاء سواء في اللعب التعاوني أو الفردي.

يتم اللعب في تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر من خلال منظور الشخص الأول، أنت تكون متحكم في سلاح يتمثل في مدفع أو Mothership كما يعرفه البعض، لكن هذا المدفع يتأثر بأي شيء، حيث أنه ينفجر بمجرد أن يلمسه أي شيء، وهذا يجعلك تخسر المستوى، كما أن ساحة اللعب أيضًا تكون واضحة أمامك بشكل تام لترى كل ما يحدث فيها.

اعتمدت شركة Dextrous على رسوم ذات أبعاد ثنائية، هذا يعني أن الرسوم لن تكون مجسمة، لكن بالرغم من ذلك هي جيدة إلى حد كبير، حيث تعتمد على نظام البيكسل، وهي أيضًا تعتبر من عناصر روجلايك، حيث يظهر المدفع الذي تمتلكه بالتحديد كمدفع حقيقي، كذلك الطلقات التي تخرج منه تقترب إلى حد كبير من تلك الطلقات التي نستخدمها على أرض الواقع.

شرح تحميل لعبة Technocide

القصة: القصة ليست جديدة، فهي تدور حول البقاء على قيد الحياة، هنا تتولى دور أحد المقاتلين التابعين لسويسرا، تبدأ رحلتك بأن تأخذ المدفع وتقف في مكانك، سوف يتوافد عليك الأعداء من أعلى، حاول أن تقاتلهم بكل سرعة ومهارة، لن يكون الأمر سهل، حيث يأتون إليك بأعداد كبيرة، لا يشترط إطلاق النار عليك حتى تموت، أنت هنا تموت بمجرد أن يصل إليك أي منهم.

الخرائط: لا تلعب في خريطة لعب واحدة طوال الوقت، حيث أن هناك تنوع كبير في الخرائط، كما أن هناك تدرج أيضًا في مستوى صعوبة هذه الخرائط، فقي البداية تتعامل مع خريطة سهلة، بعد ذلك تبدأ الصعوبة، حيث تزداد العناصر الموجودة فيها، فبعض الخرائط تشعر أنها مليئة بالفوضى، هذا يجعلك لا ترى الأعداء بشكل واضح في تحميل لعبة Technocide.

الأسلحة: لا تمتلك مدفع واحد هنا، حيث تمتلك العديد من المدافع، فلديك ترسانة كاملة من الأسلحة، يختلف المدفع الذي تلعب به من مستوى إلى أخر، حيث تمتلك مدافع متقدمة في المستويات الأخيرة، ومن الجدير بالذكر في تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر أنه يكون لديك ذخيرة غير محدودة، فلا يمكن أن تنفذ الذخيرة منك إلا عند الموت، لذا يمكنك القتال بكل حرية.

أسلوب اللعب: أسلوب اللعب هنا يعتمد على السرعة كما ذكرنا، أنت هنا تبدأ في القتال وإطلاق النار لأعلى، تقوم بالتحرك إلى اليمين أو اليسار على عكس اتجاه العدو، كما يمكنك الاتجاه إلى أعلى أيضًا لكسب المزيد من الوقت ولكن يكون هناك خطر على حياتك، كما يمكنك أن تتجه إلى أسفل ولكن بقدر محدود، وأثناء القتال التقط ما تجده من هدايا.

تفاصيل داخل لعبة Technocide

المستويات: اللعبة مثلها مثل الكثير من الألعاب الإلكترونية القتالية، حيث تعتمد على نمط المراحل المتدرجة، تدخل في نمط المراحل في المستوى السهل في البداية، حيث يكون الأعداء أقل ويتوافدون بشكل منظم، هذا بخلاف ساحة اللعب كما ذكرنا سابقًا، بعد ذلك تنتقل من مستوى إلى الأعلى إلى أن تصل إلى المستويات الأخيرة ، وتخسر المستوى بمجرد أن يلمسك العدو.

أعداء: عند الحديث عن الأعداء في تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر فهم يختلفون عن الأعداء البشرية، حيث أنهم عبارة عن متفجرات أيضًا، كما يمكن أن يتمثل الأعداء في طائرات الدرون أو كما يطلق عليها طائرات بدون سواق، كما يمكن أن تهاجمك أعداء في شكل صواريخ أو ألغام أو غير ذلك، أي نوع من هذه الأعداء يتوجب عليك إطلاق النار عليه قبل حتى أن يقترب إليك.

مؤثرات: المؤثرات عالية الجودة بشكل مبالغ، ومن الجدير بالذكر أنها تتناغم بشكل جيد مع الرسوم المستخدمة، كما أن المؤثرات تتناغم مع بعضها البعض، حيث تتناغم المؤثرات الحركية لحركة الطلقات مع الصوت التي تصدره، كما أن الألوان المستخدمة أيضًا توحي بجو الحرب، والمؤثرات الصوتية الناتجة عن أصوات الطلقات واقعية للغاية.

مكافآت: تستطيع في لعبة Technocide أن تحصل على الكثير من المكافآت، حيث تسقط عليك من أعلى، يمكن للمكافآت أن تزيد من عدد الطلقات التي تخرج من المدفع، كما يمكن أن تزيد من قوة سلاحك، وتسقط المكافآت أيضًا من أعلى مثل الأعداء، حيث يتوجب عليك الاتجاه بسرعة صوب المكافأة والتقاطها.

مزايا تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر

  1. ذخيرة غير محدودة.
  2. أعداء متنوعين.
  3. خرائط لعب مختلفة.
  4. جودة الرسوم والمؤثرات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Technocide من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر
تحميل لعبة Technocide مجانًا

  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows 10
  2. المعالج: 2 Ghz dual core processor
  3. كارت الشاشة: Radeon HD 7690M / GeForce 830M
  4. رام: 1 GB
  5. المساحة الفارغة: 300 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Technocide للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع