تحميل لعبة اليابانية Winning eleven 3 للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، من العاب المحاكاة الرياضية الشيقة، فهي تعد محاكاة كاملة للعبة كرة القدم ضمن أفضل العاب بلاي ستيشن 1 القديمة، ويمكن أن نعتبرها من العاب التسلية، وتساعدك أيضًا على تعلم الكثير من قوانين ومهارات كرة القدم.

استعد اليوم من خلال تحميل لعبة اليابانية للاندرويد لكي تحصل على الكأس وتفوز بالكثير من البطولات في واحدة من أهم العاب كرة القدم، حيث يمكنك خوض مباريات ودية ورسمية مع فرق حقيقية من أرض الواقع، كما يمكنك مقابلة لاعبين حقيقيين من أساطير كرة القدم في فريقك، حيث تشعر بالفعل أنك مدير فني ومدرب فريق لكرة القدم.
تحميل لعبة اليابانية Winning eleven 3 للكمبيوتر الاصلية

عن تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر

لعبة محاكاة رياضية كلاسيكية، فقد طورتها شركة كونامي الشهيرة ليتم نشرها بعد ذلك عام 1998، وتعتبر من الألعاب التي تدعم العديد من اللغات، وتعد جزء متطور من سلسلة كاملة من الألعاب، وبالرغم من إطلاقها منذ فترة طويلة إلا أنها تمتلك شعبية كبيرة حتى اليوم ، كما أنها تتمتع بواجهة مستخدم سهلة تجعلها مناسبة للجميع.

في البداية كان تحميل لعبة Winning eleven 3 من ميديا فاير متاح فقط على نظام بلايستيشن الجيل الأول، لكن بعد ذلك قامت شركة كونامي بتوفير نسخة تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، لهذا انتشرت اللعبة بشكل كبير بين المستخدمين، وبالرغم من قدم اللعبة إلا أنه عند مقارنة المؤثرات بألعاب هذا الوقت نجدها إلى حد ما جيدة، فطريقة حركة اللاعبين تقترب إلى حد كبير من الواقعية.

لا يمكننا القول بأن الرسوم هنا أفضل ما يمكن، لكن عند النظر إليها تجدها جيدة جدًا مقارنة بالوقت الذي ظهرت فيه، وفي هذا الإطار أيضًا ترى الأحداث بشكل واضح للغاية، فقد وفرت الشركة المطورة زوايا تصوير أفقية ورأسية في نفس الوقت، حيث تستطيع هنا أن ترى ما يحدث من كل اتجاه، كما أن بعض زوايا التصوير تكون مقربة.

ولكي يكون الأمر أكثر واقعية في تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر مضغوطة تجد أن هناك نظام تعليق صوتي، حيث يتم التعليق على كل مباراة تلعبها، العبارات التعليقة تكون متطابقة ما أحداث المباراة، كما أن التعليق هنا تم توفيره بأكثر من لغة، هذا يجعلها متاحة للجميع، كما أن المعلقين الذين تم توفيرهم هنا هم معلقين من أرض الواقع.

شرح تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر

القصة: القصة لا نختلف عن ألعاب محاكاة كرة القدم على الإطلاق، حيث أنك هنا تتولى دور مدير فني أو لاعب فريق، حيث تقوم باختيار الفريق المناسب وتتنافس به في الكثير من الجولات، فيمكنك أن تدخل إلى بطولات أو دوريات، الهدف هنا هو تدريب الفريق بأفضل طريقة ممكنة إلى أن تصل إلى الفوز في المباريات، فمن الممكن أن يحصل فريقك على لقب أفضل فريق.

القصة: المستويات: تراعي الشركة المطورة جميع المستويات في تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر، فهناك ثلاثة مستويات من الصعوبة، من الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تختار مستوى الصعوبة الذي تريده، فعندما يكون اللاعب محترف يمكنه الدخول بشكل مباشر إلى المستوى الصعب، أما عن النمط السهل فهو الأفضل للمبتدئين، وهناك مستوى لعب متوسط.

القصة: التخصيص: قبل الدخول إلى الجولات بشكل فعلي يتعين عليك تخصيص الكثير من العناصر، فلا بد من اختيار وضع اللعب ومستوى الصعوبة، كما تستطيع تخصيص الفرق واختيار الفريق واللاعب الذي يناسبك، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع اختيار المنافسين، وقت المباراة أيضًا لا بد من تحديده وتحديد عدد الجولات وكذلك الفترة الزمنية لكل جولة.

القصة: الفرق: عند تحميل لعبة اليابانية للكميوتر سوف تستطيع التعامل مع الكثير من الفرق الواقعية، حيث أنها تضم بداخلها 40 فريق مختلف، معظم الفرق من الفرق الأوربية، ومن الفرق الموجودة فرق تابعة لفرنسا وأخرى لإنجلترا وأخرى السويد وغيرهم، كل فريق هنا لديه نفس المستوى الموجود به على أرض الواقع، ويمكنك الارتقاء بالفريق الخاص بك.

تفاصيل داخل تحميل Winning eleven 3 الاصلية

التدريب: يوجد وضع في اليابانية يطلق عليه التدريب، حيث يوجد حوالي 6 أنماط مختلفة، في نمط التدريب يمكنك تطوير الفريق واللاعبين لكي يصبحوا من أقوى اللاعبين حول العالم، داخل نمط التدريب تجد أن جولات اللعب هي نفسها الجولات الحقيقية، هذا يساعد أي لاعب مبتدئ أن يتعرف على طرق اللعب المختلفة، يمكنك التعرف على نقاط الضعف في فريقك وتطويرها.

المباريات الودية: كما هو الأمر في الكرة على أرض الواقع يوجد ما يعرف بالمباريات الودية، حيث يمكنك اختيار أي فريق والتنافس معه في مباراة واحدة بعيدًا عن الكأس والبطولات، قد يتم التعادل بينك وبين الفريق المنافس، هنا تلجأ لما يعرف باسم ركلات الجزاء، من يفوز في تسديد ركلات الجزاء يكون هو الفريق الفائز، فحاول أن تستغل ركلات الجزاء بقدر ما تستطيع.

اللاعبين: عندما نتحدث عن اللاعبين لا بد أن تعلم أنه يوجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الحقيقيين، والأمر المميز أنهم يمتلكون نفس الشكل والبنية الجسدية للاعب الحقيقي، ومعظم اللاعبين هنا من الفرق الأوربية، ومن اللاعبين باتريك مابوما واللاعب روبرتو كارلوس، كما يوجد رونالدو واللاعب جان، وتستطيع بعد تحميل لعبة Winning eleven 3 من ميديا فاير أن تلعب بواسطة زيد الدين زيدان وغيره.

كأس العالم: توفر اليابانية مباريات كأس العالم وكذلك كأس القارات، حيث يعتبر هذا النمط من أفضل الأنماط الموجودة، حيث يمكنك من القيام بالكثير من التعديلات كما يحدث في التنظيمات على أرض الواقع، فمن الممكن أن تعمل على تعديل الملاعب التي يتم فيها المباريات، وفي هذا الإطار تستطيع أن تقوم بتحديد عدد المنتخبات التي تشارك في الدوري وتقوم باختيارها.

مزايا تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر

  1. تنوع أنماط المباريات.
  2. لاعبين حقيقيين بنفس المهارات الكروية الحقيقية.
  3. الكثير من المنتخبات التي يمكنك الاختيار من بينها.
  4. القدرة على الدخول إلى وضع تدريب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة اليابانية Winning eleven 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة اليابانية Winning eleven 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Winning eleven 3 للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة اليابانية للكمبيوتر مجانًا


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة اليابانية Winning eleven 3 من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع