تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر التحديث الجديد

  • ، ،
تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر التحديث الجديد مجانًا، لعبة مغامرات مستقلة رائعة، كما تعد واحدة من أقوى ألعاب الألغاز التي تحتاج من اللاعب تركيز للغاية، ويمكن أن نعتبرها أيضًا محاكاة لوظيفة مجالسة الأطفال، وتحتوي على كم هائل من الرعب.

تقمص من خلال لعبة الطفل المسكون مجانًا دور جليسة الأطفال التي تقوم على رعاية الطفل ذو الرداء الأصفر، لكن لن تستمر في هذه المهنة حتى النهاية، حيث تكتشف الكثير من الأشياء المرعبة التي تجعلك تحاول الهروب من المنزل، حيث أن حياتك تصبح في خطر ولا بد من أن تنقذ نفسك.
تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر التحديث الجديد

عن تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر

من أفضل العاب الرعب الحديثة، وقد ظهرت للمرة الأول في عام 2023، وقد عملت على تطويرها ونشرها شركةTeam terrible الشهيرة، وبالرغم من ظهورها منذ فترة قصيرة إلا أنها حصلت على عمليات تنزيل عالية، فقد حصلت على 140 عملية تنزيل، وهي من الألعاب التي تدعم الكثير من اللغات، حيث أنها تعمل من خلال اللغة الإنجليزية وحوالي 17 لغة أخرى.

يمكنك اليوم لعبة The baby in yellow على الكثير من أنظمة التشغيل، حيث أنها تعمل من خلال أنظمة اي أو اس، كما أنها تتوافق مع مايكروسوفت ويندوز، ومن الأمور الجيدة أنه تم توفير نسخة لنظام الأندرويد، بهذا أصبح تحميل اللعبة متاح لأكبر عدد من المستخدمين، وهي من الألعاب الخفيفة على الأجهزة، فقد يكون حجمها كبير بشكل نسبي لكن لا يؤثر إطلاقًا على الأجهزة.

الشخصية الوحيدة التي تظهر طوال فترة اللعب هي شخصية الطفل الذي يرتدي الرداء الأصفر، حيث أنها الشخصية الرئيسية أو بطل القصة، بالرغم من ذلك لا يعتبر بطل اللعب، حيث أن البطلة هي الفتاة التي تقوم بدور جليسة الأطفال، هذه الشخصية لا تظهر في ساحة اللعب، حيث أن اللعبة من العاب منظور الشخص الأول، لهذا ترى الأحداث من عين البطل.

المؤثرات تؤثر بشكل كبير على أجواء الرعب في تحميل لعبة The Baby In Yellow التحديث الجديد بالتحديد على المستوى المرئي، حيث تجد ظلام في المكان مع ظهور بعض العناصر الغريبة في المنزل، والمستوى الصوتي أيضًا يجعلك تشعر أن المنزل مليء بالأشباح، وعن الجرافيكس فهو ثلاثي الأبعاد، لكن استخدمت الشركة المطورة بعض الرسوم الكرتونية لجذب الأطفال.

شرح لعبة الطفل المسكون مجانًا

القصة: تتمحور القصة في هذا الإطار حول رعاية الأطفال، حيث تقوم بدور جليس أطفال، وفي أحد المرات تتولى دور طفل يرتدي ملابس باللون الأصفر، وتعمل في هذه المهمة لمدة ثلاثة أيام فقط، في اليوم الأول تقوم الشخصية بإطعام الطفل وتغيير الحفاضة له، بعد انتهاء اليوم الأول تذهب المربية لكي تشاهد التلفاز بعدها تلاحظ حدوث أشياء غريبة في المنزل، كما تحدث أيضًا الأشياء الغريبة على مدار الثلاثة أيام.

حيث تجد فور تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر أن الطفل ينتقل من مكان إلى آخر بينما هو غير قادر على ذلك، كما تجد أن نظرات الطفل غريبة ويتحول في بعض الأحيان إلى شرير، فهو تبدو عليه علامات الغضب، كما أن الأضواء تنطفئ بشكل مفاجئ من تلقاء نفسها، فالمنزل بشكل كامل يحدث فيه الكثير من الأشياء الغريبة، حيث تكتشف في النهاية أن حقيقة الطفل مرعبة، فهو عبارة عن شيطان من عالم آخر.

ساحة اللعب: ساحة اللعب بشكل كامل عبارة عن منزل الطفل، حيث أنه منزل يتكون من الكثير من الغرف، كما يوجد به بعض الغرف المجهولة، داخل المنزل سوف يحدث الكثير من الأشياء الغريبة، يوجد بالمنزل مطبخ يوجد به اللبن الخاص بالطفل، كما يوجد غرفة النوم الخاصة بالطفل وغرفة الطعام والكثير من الأشياء الأخرى، يمكنك التحرك في المنزل أينما تشاء.

المهام: تتنوع المهام التي تكون مطلوبة منك عقب تحميل لعبة The Baby In Yellow برابط مباشر وهذا ما يزيد من مستوى الإثارة، حيث أن هناك مهام تندرج تحت وظيفتك وهي رعاية الطفل، حيث يكون مطلوب منك أن تضعه على السرير في وقت النوم وتقوم بسرد بعض القصص المسلية له، كما يمكن أن تقوم بإطعامه أو غير ذلك من الأمور، كما يتعين عليك أن تحل الألغاز، ويعتبر الهروب هو أهم مهمة.

تفاصيل داخل لعبة The Baby In Yellow

المشاهد الغريبة: ستجد مع لعبة الطفل المسكون الكثير من الأحداث الغريبة التي تحدث كما ذكرنا، حيث أنك تفتح الثلاجة في بعض الأحيان لتجد أنها تحولت إلى ممر طويل للغاية، كما أنك ترى كلمة Feed me مكتوبة على الكثير من الحوائط وعلى الأرض، كما أنه يكون مكتوب بشكل غريب للغاية، هذا بخلاف الطفل الذي يتحرك طوال الوقت.

الألغاز: هناك بعض الألغاز التي لا بد من أن تقوم بحلها، حيث أن هناك غرفة تكون بين غرفة الوالدين وغرفة الطفل، لا بد من أن تقوم بفتحها لتكتشف ما بداخلها، حيث أنك تجد بعض الشموع وجهاز تسجيل، فمن خلال هذه الغرفة تستطيع أن تعرف أسباب الأشياء الغريبة التي تحدث في المنزل، حيث أن جليس الأطفال السابق ترك رسالة مسجلة في الجهاز تكشف حقيقة الطفل.

الطفل: في تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر سوف تكتشف أن الطفل ليس إنسان حقيقي، حيث أن هذا ما تتضمنه رسالة الجليس السابق، حيث أن الطفل إله شيطاني من العوالم الأخرى، حيث أنه قام بحصر أرواح جميع الموظفين السابقين، وسوف يتمكن من أخذ البطل إلى العالم الخاص به، حيث تجد أنه يمتلك عرش ومملكة كاملة لا بد أن تهرب منها.

غرفة الطفل: عند الدخول إلى غرفة الطفل سوف تكتشف الكثير من الأشياء الغريبة، حيث يوجد بها دمية لشخصية شيطانية سوف تجدها عند الذهاب إلى مملكة الطفل، كما تجد كتب ليست بكتب أطفال من بينهم كتاب يسمى بالعالم السفلي وبعض الكتب الأخرى، فالغرفة غريبة للغاية لكن لا ترى هذه الأشياء في البداية، وسوف تعرف أن الدمية لها شخصية حقيقية في عالم الطفل الشرير.

مزايا تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر

  1. الكثير من الألغاز.
  2. بيئة لعب مرعبة للغاية.
  3. تنوع في المهام.
  4. القيام بدور جليس الأطفال بشكل كامل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر
تحميل لعبة The Baby In Yellow التحديث الجديد
تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة The Baby In Yellow مجانًا
لعبة The Baby In Yellow

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8.1/10 - 64-bit
  2. معالج: Quad-core Intel or AMD, 2.5 GHz or faster
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 420 / AMD Radeon HD 5450
  4. رام: 2 GB
  5. المساحة الفارغة: 1 GB
  6. اخر تحديث مرفوع: V2.0.1

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر التحديث الجديد


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع