تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، مغامرات وتسلية لا تنتهي في هذه النسخة التي يمكن أن تدمج مع فئة العاب الجار الأروع على الإطلاق، حيث يقوم اللاعب بمهمه أمنية خطيرة، حيث يتعين عليك حماية مبنى سكني كامل من الأخطار التي يتعرض لها، فقد زاد عدد المفسدين بشكل لا يصدق.

عليك التركيز بشكل جيد حتى تستطيع التفريق بين الكائنات الغريبة والسكان الحقيقيين في المبنى، فقد أصبح هؤلاء المفسدين لديهم قدرة غير عادية في انتحال الشخصيات بحيث يكونوا بنفس الشبه تقريبًا، كما لا بد من إغلاق الباب فورًا عند الشك في شخصية الزائر الذي أمامك، فلديك كامل الحرية في منع الغرباء من الدخول.
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر

من الألعاب الحديثة تمامًا، فقد ظهرت خلال هذا العام 2024، وبالرغم من ظهورها منذ فترة قصيرة، إلا أنها حققت مبيعات عالية للغاية، وتندرج تحت العاب محاكاة الوظائف، وتعتبر لعبة فريدة من نوعها، وهي أيضًا محاكاة لفيلم سينمائي شهير، كما يمكن أن نعتبرها واحدة من أشهر العاب الرعب، فهنا دائمًا يوجد خطر يهدد اللاعبين، كما أن هناك كائنات غربية تظهر في ساحة اللعب.

اعتمدت الشركة المطورة على استخدام نظام الرسوم ثنائية الأبعاد، وبالرغم من ذلك تقترب الرسوم إلى درجة كبيرة من الواقعية، حيث أنها تشبه الرسوم الثلاثية، وهنا أيضًا تكون الرسوم كرتونية مميزة، حيث تعمل على جذب الصغار، لكن الألوان المستخدمة تجعلها تبدو مناسبة مع الكبار أيضًا، كما تمت مراعاة توضيح التفاصيل الدقيقة في تصميم جميع الأشياء.

المؤثرات أيضًا في تحميل لعبة That’s Not My Neighbour من ميديا فاير جيدة إلى حد كبير، حيث تحرص الشركة المطورة على إبراز طابع الرعب، حيث يوجد ظلام في معظم الأوقات، كما أن هناك أصوات تصدر عند اقتراب الأشخاص من المكان قد تجعلك تشعر بالخوف، كما تعتبر المؤثرات أيضًا على المستوى الحركي جيدة عندما نقارنها بأي لعبة موجودة حاليًا.

النظام الذي تعتمد عليه في الرؤية هو منظور شخص أول، أنت هنا تتمكن من أن ترى الأحداث من عين البطل، فلا يظهر اللاعب الذي يمثل دورك، هنا تمنحك اللعبة الكثير من الواقعية، كما أنها تجعلك تنخرط في الأحداث كما لو كنت داخل ساحة اللعب بالفعل ولست مشاهد خارجي.

شرح تحميل That’s Not My Neighbor

القصة: تتمحور حول قصة فريدة للغاية، فهناك مبنى سكني يعود تاريخه إلى 1995 أي أنه مبنى قديم، وقد انتشرت الكثير من الكائنات الغربية في المدينة التي يوجد فيها هذا المبنى، تكمن قدرات هذه الكائنات في انتحال شخصيات حقيقية، هنا أنشأت السلطات ما يعرف باسم قسم كشف المتشابهين أو الدمى، كما يطلق عليه (D.D.D ) باللغة الإنجليزية.

قرر هذا القسم أن يحل المشكلة عن طريق تنظيم جهاز أمني كامل لهذا المبنى، كما أنه يريد تعيبن بواب لحمايته أيضًا، ويكون البطل أحد سكان المبنى، كما يكون أيضًا لا يمتلك وظيفة وبحاجة للمال، هنا يضطر بقبول هذه الوظيفة الشاغرة، حيث يتحقق من شخصيات من يريد أن يدخل المبنى في تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر، وتحتاج المهمة أن يكون اللاعب شديد التركيز.

أسلوب اللعب: سوف يتم منحك ملف به كافة المعلومات عن السكان، حيث يكون هناك اسم لكل ساكن ومعلومات عنه مثل السن والنوع وغير ذلك، كما أن هناك صورة مرئية لكل ساكن بخلاف المعلومات الكتابية، تظل دائمًا بالقرب من نافذة الأمان، عندما ترى أي شخص يقترب من المبنى تبدأ في مقارنة المعلومات الذي تعرفها عنه بالشخصية التي أمامك.

التعليمات: قد يشعر بعض اللاعبين بالحيرة عند الدخول إلى أي لعبة جديدة، لكن فور تحميل لعبة That’s Not My Neighbour مجانًا لن تواجه هذه المشكلة، حيث أنها توفر لك فيديو كامل تشرح فيه طريقة اللعب، كما يحتوي الفيديو على التعليمات التي يجب عليك اتباعها، ولا تزيد مدة هذا الفيديو عن خمسة دقائق.

تفاصيل داخل لعبة That’s Not My Neighbor

البوابة: البوابة هنا تشبه الأبواب الإلكترونية، حيث أنك تكون جالس في غرفة الأمن الخاصة بك، يوجد لديك اثنين من الأزرار، زر خاص بفتح البوابة والآخر بإغلاقها، يمكنك الضغط على الزر الذي تريد ليتم إغلاق المبنى أو فتحه في لحظة واحدة، عند إغلاق المبنى سوف يكون لديك وقت كافي لكي تعمل على تحليل الشخصية القادمة إليك وتطابقها مع المعلومات الموجودة معك.

الشرط: إذا وجدت أحد المشتبهين داخل المبنى لا تتصدر لهم بنفسك، حيث أن هذا من الممكن أن يضاعف من خطورة الموقف، كل ما عليك هو الاتصال بمكتب كشف الدمى، كما يوجد لديك جهاز إنذار، من الممكن أن تقوم بالضغط لمرة واحدة على هذا الإنذار، هنا تأتي إليك الشرطة في الحال، لكن لا بد في تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر من التحليل الدقيق قبل اللجوء للشرطة.

الأعداء: الأمر في الأعداء مخيف للغاية، حيث أن الأعداء هنا من غير البشر، فهنا من الممكن أن يكون لديهم الكثير من القدرات التي لا نعلمها، كما أن الشيء الأكثر رعبًا أنك لا تستطيع معرفة إذا كانوا من غير البشر إلا بعد التحليل الدقيق لهم، وفي هذا الإطار يكون عدد الأعداء كبير، كما أن نجاح أي أحد منهم في الدخول إلى المبنى يهدد السكان، كما أنه قد يسبب رفدك من الوظيفة.

التصوير: التصوير رائع للغاية، حيث هناك كاميرات تصوير متوفرة في كل مكان، فهنا تستطيع أن ترى ساحة اللعب من جميع الزوايا تقريبًا، فترى الغرفة التي تجلس فيها بشكل واضح، كما ترى الأحداث الموجودة خارج المبنى، فترى جميع الشخصيات والأشياء التي تحدث خارج البوابة من خلال النوافذ.

مزايا تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر

  1. الكثير من الألغاز.
  2. ساحة لعب مخيفة ومحدودة.
  3. الكثير من الإرشادات التي تساعد على إتمام المهام.
  4. إمكانية الاستعانة بالشرطة أو مكتب اكتشاف الدمى.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour من ميديا فاير
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour مجانًا
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour مجانًا للكمبيوتر
تحميل لعبة That’s Not My Neighbour مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/10/11
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 or equivalent
  3. معالج: Intel i5 or equivalent
  4. رام: 4 GB
  5. مساحة فارغة: 400 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة That’s Not My Neighbour للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع