تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية

  • ، ،
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة، أحد أروع العاب التسلية التي تدور حول إدارة المشروعات، كما يمكن أن نعتبرها واحدة من العاب المحاكاة الرائعة، وهي من الألعاب التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، كما أنها تساعد على تنمية مهارات الإدارة لدى الصغار.

يمكنك اليوم أن تبدأ مشروع أحلامك من خلال الحصول على لعبة زوو تايكوون 2، حيث أنك قادر على إنشاء حديقة حيوان ربحية، حيث يمكنك أن تربح منها من خلال الزوار والعروض وغيره من الطرق، لكن لا بد من أن تدير الحديقة بشكل جيد، كما لا بد من الحفاظ على أرواح الحيوانات الموجودة بها.
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية

عن تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر

هي الجزء الثاني من سلسلة العاب الحديقة والتي تعرف بإسم Zoo Tycoon 2، وهي خاصة بالترفيه والإدارة، وهي تعتبر واحدة من أقوى الألعاب الكلاسيكية، فقد كان الظهور الأول لها خلال عام 2004، وقد عملت شركة "Mack Soft" على تطويرها، وتعتبر شركة "Xbox game studios" هي الشركة الناشرة لها، وهي من الألعاب متعددة اللغات.

سوف تتمكن من تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير على الكثير من أنظمة التشغيل، فهي تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، كما أنها تعمل على أنظمة ماك أو اس، ومن الجدير بالذكر أنها من العاب منظور الشخص الأول، أنت هنا ترى الأحداث من عين البطل، هذا يكون أكثر واقعية بالنسبة لك، فقط تستطيع أن تتحكم من خلال الأزرار لشراء وبناء مختلف العناصر.

في تحميل لعبة زوو تايكون 2 تتميز المهام بالتنوع، حيث يمكن أن تكون المهمة هي اقتناء أحد أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض، كما يمكن أن تتمثل في زراعة النباتات، لكن الشيء المختلف هنا هو القدرة على تصوير سلوك بعض أنواع الحيوانات، فهي مهمة غير تقليدية، كما يمكن أن تقوم بمحاولة لإرضاء أحد المشاهير من الزائرين أو غيره.

عقب تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر سوف تحصل على المكافآت، قد تتمثل المكافآت في مهام معينة، حيث يمكن أن تتيح لك إمكانية اقتناء الحيوانات المهددة بالانقراض، لكن المكافآت الأخرى تتمثل في الأموال، حيث يمكنك أن تستخدم هذه الأموال في عمليات التطوير، كما يمكن أن تستخدم الأموال في تطوير أماكن للزائرين، فهي تكون أماكن ترفيهية بها مقاعد.

شرح لعبة Zoo Tycoon 2 Complete Collection

القصة: القصة هنا شيقة للغاية، حيث تدور حول محاكاة مشروع إنشاء حديقة حيوان، فهنا يكون لديك مساحة فارغة من الأرض ومبلغ مالي معين، تبدأ في بناء الأسوار وتشييد الطرقات المختلفة، كما يتعين عليك أن تقوم بزراعة الكثير من الأشجار لكي تكون الحديقة جذابة، بعدها تبدأ في شراء أنواع مختلفة من الحيوانات، في هذا الإطار حاول أن تقوم بشراء أكبر عدد ممكن بتكلفة مالية أقل.

بعد اكتمال عملية الانشاء قم بجلب الزوار بطرق مختلفة لزيارة الحديقة، ستحصل من خلال الزوار على أموال، كلما تحصل على أموال تستخدمها في التطوير وفي شراء أنواع جديدة من الحيوانات، كما يمكن في تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر بحجم صغير أن يتطور الأمر إلى الحيوانات المهددة بالانقراض، حيث يمكنك أن تقوم بشرائها لتجلب زيارات أكثر.

الحيوانات: الحيوانات هي أهم عنصر داخل الحديقة، لهذا لا بد من توفير جميع الأنواع منها، ومن الحيوانات المتوفرة هنا الحمار الوحشي والفهد والقرد، كما يوجد الأسد والتمساح والنعام، ويمكنك شراء القندس أو الجمل العربي، ومن الحيوانات الموجودة أيضًا النمر وفرس النهر والباندا ومجموعة أخرى كبيرة، ويختلف سعر كل نوع عن الآخر.

التنظيم: قبل البدء في الجولات لا بد من أن تكون على علم بطرق التنظيم الخاصة بالحديقة، فلا بد من توفير غذاء لكل نوع على حده، فهناك حيوانات تتغذى على النباتات وأخرى تتغذى على اللحوم، كما لا بد أن يكون كل نوع في مسار مختلف عن الآخر، حيث أن وضع الحيوانات مع بعضها يؤثر على سلوكها، كما أن الحيوانات المفترسة قد تؤذي الأنواع الأخرى.

تفاصيل داخل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة

الحيوانات المهددة بالانقراض: من الممكن في الحديقة الخاصة بك أن تقتني الكثير من الحيوانات المهددة بالانقراض، حيث أنها من أكثر الأنواع التي يرغب الزائرين في رؤيتها، ومن الحيوانات إنسان الغابة ودب الباندا، كما يوجد أيضًا المها، هذه الأنواع بالتحديد تحتاج إلى بيئة مناسبة، كما لا بد من وضعها في مسارات مرئية لكي تكون عامل جذب للزوار.

أوضاع اللعب: في تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير سوف يكون أمامك أكثر من وضع للعب، فهناك وضع الهدف ووضع التحدي والوضع الحر وجميعهم أنماط لعب رائعة، حيث يستطيع اللاعب في وضع الهدف أن يكون لديه الكثير من المهام الفرعية مع وجود مهمة واحدة أو هدف رئيسي، يعتمد الفوز في هذا النمط على تحقيق الهدف المطلوب.

أما في الوضع الحر فهذا يمنحك الكثير من الحرية في جميع الأشياء تقريبًا، حيث أن لعبة زوو تايكوون 2 تمنحك فقط قطعة الأرض ولا تقيدك بأي شيء آخر، حيث يكون لديك في هذا الإطار ميزانية مفتوحة من المال، تستطيع شراء ما تريد من حيوانات ونبات ، وهنا تجد وضع التحدي في تحميل لعبة زوو تايكون 2 لا يختلف عن الوضع الحر سوى في الميزانية التي تكون محدودة.

النباتات: لا تختلف أهمية النباتات والأشجار عن أهمية الحيوانات شيء، وهنا يوجد عدد كبير من النباتات التي يمكنك أن تقوم بشرائها وزراعتها، وتنقسم النباتات إلى نوعين، نوع يستخدم في تزيين مظهر الحديقة والنوع الآخر خاص بتغذية الحيوانات، ومن الأشجار المتوفرة هنا شجر النخيل وأوراق الموز وعشب الصحراء، كما يوجد نبات الأرز والصنوبر والبنفسج الأمريكي.

مزايا تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر

  1. حوالي 100 نوع مختلف من الحيوانات.
  2. القدرة على اختيار نوع النبات المناسب.
  3. تنوع أنماط اللعب المتوفرة.
  4. وجود حيوانات مهددة بالانقراض.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 من ميديا فاير الاصلية
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 الاصلية
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع