تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر من ميديا فاير، نقدم لكم لعبة كونتر الاستراتيجية في جميع إصداراتها مجانًا، والتي تعد من أشهر العاب الفيديو جيم في العالم ومن أكثرها تحميلًا على جميع الأجهزة الإلكترونية، وذلك لوجود اصدارات مختلفة من لعبة كاونتر سترايك متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف وأجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن، والعديد من الأجهزة المتخصصة في ألعاب الفيديو جيم.

وتعد تحميل لعبة Counter Strike القديمة مع الاونلاين من أقدم ألعاب الفيديو جيم في العالم، حيث تم اصدار الجزء الاول في عام 1999، وهي من الألعاب الاستراتيجية التي تتسم بالعنف والمغامرات القتالية، والتي زاد الاقبال عليها بشكل كبير بعد أن تم تطوير الاجزاء التالية من السلسلة ليلعبها اللاعبين اون لاين ويواجهون شخصيات حقيقية في معارك شبه واقعية وبيئات مختلفة.
تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات من ميديا فاير برابط مباشر

عن تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

تم اصدار العاب كونتر من خلال شركة "فالف" الأمريكية المشهورة بتطوير العديد من الالعاب المشابهة، والتي تعد واحدة من أشهر الشركات المنتجة لألعاب الفيديو جيم والتي تم تأسيسها في واشنطن في عام 1996 من خلال مجموعة من الموظفين السابقين في شركة مايكروسوفت، وتعد لعبة كونترا سترايك واحدة من اهم انتاجات الشركة والتي حققت لها ارباح كبيرة وغير مسبوقة.

الاصدار الأول من لعبة كاونتر سترايك القديمة، وهو 1.4 الذي تمكن من الإنتشار بشكل قوي، خاصة أن تحميل لعبة كونترا سترايك الاصلية تمكن من توفير شكل مميز من المغامرات التي تعتمد على العمليات القتالية بين الجنود ووضع الإستراتيجيات والخطط لتنفيذ المهام بشكل احترافي، وتميز هذا الاصدار بأنه اتاح إمكانية المشاركة في الأحداث على الشبكة المحلية، وبالتالي اللعب بين الأصدقاء.

يأتي الاصدار التالي بإسم 1.6 كواحد من أهم النسخ والذي كان له تأثير بالغ لدى المستخدمين، حيث تم اصداره في عام 2000، وهو من الاصدارات المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، بالإضافة إلى جهاز الاكس بوكس، وهو يعد من الاصدارات التي تم إضافة الكثير من التحسينات عليه، مثل التحديث الذي حدث على الرسومات والجرافكس.

تم اصدار تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر إصدار كونديشن زيرو في عام 2004 على أجهزة المايكروسوفت ويندوز واللينكس والماك أو اس، كما تم اصدار نسخة أخرى من اللعبة في عام 2013 لأجهزة الهواتف المحمولة، وهو من الاصدارات متعددة اللاعبين التي سوف يتمكن اللاعب من المنافسة خلالها مع لاعبين آخرين في معظم انحاء العالم على شبكة الإنترنت.

لعبة كونتر سترايك بين سلسلة غير تقليدية على الإطلاق في إصداراها جلوبال اوفينسيف صدر في عام 2012 لأجهزة الميكروسوفت ويندوز، وتم اصدار نسخة جديدة في عام 2014، وهو من الاصدارات التي لم تختلف عن النسخ السابقة من حيث القصة والاجواء المحيطة، ولكن تم إضافة مجموعة من التحديثات على هذا الاصدار التي جعلتها اللعب أكثر واقعية.

بالإضافة إلى تميز تحميل لعبة كونترا سترايك سترايك التي يمكنك الخصول عليها الآن مجانًا بطريق اللعب السهلة التي تناسب جميع الفئات مع توافر مجموعة من الأدوات والعناصر المساعدة التي تساعد اللاعب اثناء تنفيذ المهام المطلوبة، مثل الخريطة التي سوف يجدها اللاعب على الشاشة، والتي توفر للاعب إمكانية التعرف على الأماكن التي توجد فيها المهام.

شرح لعبة كاونتر سترايك الاصلية باللغة العربية

الأحداث: تدور الأحداث بعد تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر حول المواجهات ما بين فريق من الإرهابيين وفريق مكافحة الارهاب، حيث يسعى فريق الارهابيين إلى نشر الفوضى وصناعة المؤامرات واستخدام أسلحة، مثل القنابل وزرعها في بعض المناطق لعمل تفجيرات كبيرة، أما فريق مكافحة الارهاب يسعى إلى مواجهة مؤامرات فريق الارهابيين والقبض عليهم إلى جانب فك القنابل.

ويتميز تحميل لعبة Counter Strike الاصلية أيضًا بأنه من الاصدارات التي يمكن الاستمتاع بلعبها اون لاين، وبالتالي يمكن أن يدخل اللاعب في مواجهات عنيفة أمام لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن اللاعب يمكن ان يقوم بعمل تحالفات مع لاعبين وتكوين فرق ومواجهة فرق اخرى، واستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة والتي تعد شبه الواقعية.

وبالحديث عن تحميل لعبة كونترا سترايك القديمة اونلاين في إصدارها 1.8، فإنه تم تطويرها في عام 2002 من شركة "فالف"، وهي من الأجزاء المميزة التي تم إضافة الكثير من الشخصيات عليها، وتم التحسين بشكل قوي على الكثير من تفاصيل اللعبة، مثل التحسين على المعارك التي يخوضها اللاعبين وعلى طريقة إدارة المعارك ووضع الاستراتيجيات للفوز في هذه المعارك والبقاء على قيد الحياة.

وعلى الرغم من التشابه في احداث لعبة كونتر في هذا الإصدار مع الأجزاء السابقة، حيث تنقسم الى فريق الخارجين عن القانون وفريق الشرطة، إلا أن أنه ازداد واقعية، من حيث بيئات اللعب التي تتضمن مناطق وأماكن مختلفة سوف يخوض اللاعب المغامرات فيها، مثل الغابات والحقول والمناطق الصناعية وغيرها، بالإضافة إلى الأسلحة المستخدمة في اللعب.

كما أن أحد المميزات في تحميل لعبة كونترا سترايك أنه يضم عدد من المهام لمحبي اللعب المنفرد، حيث يواجه اللاعب خلال هذه المهام في العاب كاونتر الذكاء الاصطناعي، وتتميز مهام اللعب الفردي بالتفاعلية الشديدة ووجود أدوات مختلفة تساعد اللاعب أثناء تنفيذ المهام، مثل عدد من الخرائط التي تحدد المهام، بالإضافة إلى بعض المعلومات التي تتواجد على الشاشة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Counter Strike اونلاين

بيئة اللعب: تميزت لعبة كونترا سترايك بتوفير بيئات لعب مختلفة ليتنافس اللاعبين خلالها في عدد كبير من المناطق منها شوارع المدينة، بالإضافة إلى بعض المناطق الجبلية والبعض الآخر الصحراوي، كما يوجد بعض المهام التي يتم تنفيذها على الشاطئ، كما تتميز المعارك التي تدور بين الافراد بالواقعية الشديدة.

المستويات: تم تقسيم تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر إلى عدد من المستويات من حيث درجات الصعوبة، حيث يمكن للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة البدء بالمستوى السهل وعند ارتفاع مستوى الخبرة يمكن الانتقال إلى المستوى العادي، ثم بعد ذلك للأشخاص الذين يريدون الدخول في مغامرات حقيقية يمكنهم اختيار مستوى الهارد، اما المستوى الأخير فهو مستوى الخبير لأصحاب الخبرات.

منظور الشخص الأول: تعتبر من ألعاب منظور الشخص الأول التي تمت تطوير بشكل كبير على الكثير من تفاصيلها من حيث الرسومات والجرافيكس، حيث تم تغيير شكل الخرائط المستخدمة من جانب اللاعب للوصول الى مناطق المهام، بالإضافة إلى إضافة الكثير من المناطق الجديدة التي سوف يواجه اللاعب فيها خصومه إلى جانب عدد كبير من أنواع الأسلحة.

البطولات: كما يعد لعبة كونتر سترايك من أوائل الاصدارات التي تم إقامة مجموعة عالمية من البطولات على شبكة الانترنت التي جذبت إليها الانتباه بشكل قوي، حيث تم مشاهدة هذه البطولات من ما يزيد عن 27 مليون شخص في جميع انحاء العالم مما زاد من درجة الاقبال على العاب كاونتر سترايك، خاصة مع زياده الاثارة والتحديات في المهام المطلوبة.

أسلوب اللعب: تتميز العاب كونتر سترايك القديمة بأسلوب اللعب الذي ازداد واقعية، والذي يحاول اللاعب خلاله الإعتماد على عدد من الخرائط الاستراتيجية التي تساعده في الوصول الى مناطق القتال والتي سوف يتواجد فيها الاعداء، ويمكن للاعب أن يقوم بعمل تحالفات خلال احداث هذا الاصدار، ويتم وضع الاستراتيجيات بين اللاعبين بعضهم البعض للفوز بالمهام المطلوب تنفيذها.

مزايا تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

  1. إمكانية الإختيار بين نمط اللعب الفردي أو الجماعي "أونلاين".
  2. مستويات متدرجة من حيث الصعوبة.
  3. إمكانية الإختيار بين اللعب بالشرطة أو الإرهابيين.
  4. مؤثرات صوتيك وجرافيك متميزين.

صور من داخل اصدارات لعبة كونترا سترايك


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. مش عارف انزل اللعبه

    ردحذف
  2. كانت عندي ومسحتا وبعدين شتأتلها

    ردحذف
  3. [hujhyyjhgy

    ردحذف
  4. شكرا من الجزاءر

    ردحذف
  5. الباسبورد وشششششش

    ردحذف
  6. لفققبببببببببببببب

    ردحذف
  7. شكرا جدا افضل موقع احمل منو العاب كمبيوتر

    ردحذف
  8. انا احمل منو افضل العاب

    ردحذف
  9. ما هو البتسورد

    ردحذف
  10. رابط التحميل من فضلك

    ردحذف
  11. جميلة جداً جداً جداً وأنصح الجميع بتحميلها ولعبها

    ردحذف
  12. احسن لعبة على الاطلاق

    ردحذف
  13. اللبة ولله جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  14. رررووووعععععة

    ردحذف
  15. انها لعبة رائعة و غيرت حياتي الى مدهشة شكرا لكم يا مبرمجي لعبة كنترا سترايك

    ردحذف
  16. shi be8ari mn h

    ردحذف
  17. هفلتةغفعقفغثص

    ردحذف
  18. لةتاىلناتنان

    ردحذف
  19. اللعبة روعة بس اتمني تتحمل باقصي سؤعة

    ردحذف
  20. لعبة جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييللللللللللللللللللللللللةة

    ردحذف
  21. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععة شكرا على لعبة

    ردحذف
  22. اريد ان انزلها

    ردحذف
  23. اريد ان انزلها

    ردحذف
  24. شكرا أفضل لعبة

    ردحذف
  25. وين التحميل يا رحي

    ردحذف
  26. l;.;;\['[;']\













    ردحذف
  27. لعبه حلوه حملوها لي يلا

    ردحذف
  28. شكرا الموقع ممتاز ما في فايروس اللعاب بينزلوا

    ردحذف
  29. عغبههحغفيهتحهال6غغلع6لةنتممتانهمزكحو ةتاهتهخمعاهاقنبينوتابثؤنوالبق3وةالللااف4ونف45لومزبثيسرزوبرقزوؤبثزي

    ردحذف
  30. شكرااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  31. مش عارف نزل

    ردحذف
  32. اجمل لعب على اطلاق

    ردحذف
  33. جميلة جدا

    ردحذف
  34. جيد جدا

    ردحذف
  35. مش عايزه تتحمل

    ردحذف
  36. رائعة جدا

    ردحذف
  37. العب ممتاز انت مين

    ردحذف
  38. hhpl.,,,,,,,,,,,,,,,,,l

    ردحذف
  39. انا*ملك\لعبة*كنترة

    ردحذف
  40. الدكر*يلعبني\في\سيرفر\good*dever

    ردحذف